احمد حلمي ومنى زكي يجتمعان بعد عشرين عاما في فيلم سينمائي

احمد حلمي ومنى زكي يجتمعان بعد عشرين عاما في فيلم سينمائي

كشف الممثل المصري أحمد حلمي، اليوم الأربعاء، عن مشاركته في بطولة فيلم سينمائي برفقة زوجته الممثلة منى زكي، على أن يكون من تأليف

وقال الفنان حلمي، في تصريحات إذاعية محلية إنه “بدأ منذ تسعة أعوام بكتابة فيلمين بعنوان “عروس وعريسة”، والثاني “وش وضهر”، وستظهر زوجته منى زكي في أحدهما دون أن يحدد أيا منهما”.

وكان آخر عمل فني اشترك به الفنان حلمي مع منى زكي عام 2003 في فيلم “سهر الليالي“.

وأضاف حلمي أنه “يؤلف حاليًا كتابًا جديدًا يوثق فيه أبرز الأحداث الحياتية اليومية، ولكن ممزوجة بالخيال، وبذلك ستكون التجربة الثانية له في التأليف بعد كتابه “24 حرف”.

ونفى حلمي إسناد حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي لأحد الأشخاص لكي يتفاعل مع جمهوره، قائلًا إنه “يديرها بنفسه، ولكنه يستعين بشخص لاستشارته في الأمور الفنية”.

وأكد أنه “لا يحب الإطلالات التلفزيونية والمقابلات الصحفية، إلا إذا كان هناك عمل جديد يتحدث عنه”.

وأعرب الفنان حلمي عن “رغبته في رسم 100 لوحة فنية بأحجام تتراوح بين 1 سم إلى 100 متر، ليعرضها في معرض فني يحلم بإقامته”، لافتًا إلى أنه “سيعكف على تنفيذ الفكرة على مدار عام كامل”.

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمي السينمائية فيلم “واحد تاني“، الذي طرحه العام الماضي، وشاركه بطولته روبي، وسيد رجب، وعمرو عبد الجليل، ونور إيهاب، وأحمد مالك، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

فيما شاركت زوجته منى زكي، في دراما رمضان 2023 بمسلسل “تحت الوصاية“، وأثارت بسببه الجدل، حيث ناقشت قضية الوصاية على الأطفال بعد رحيل الأب، ومن الأحق بها الأم أم والد الزوج.

المصدر ثقافة – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
استخراج فرشاة اسنان من معدة شاب عراقي ابتلعها بالخطأ وزير الصحة يزور المثنى لتقييم الواقع الصحي في المحافظة إصابة 4 أفراد من أسرة واحدة بانفجار قنينة غاز في ديالى تسمية أحمد موسى العبادي ناطقا رسميا للمبادرة الوطنية المرور: يوم غد السبت سيكون دواما رسميا في جميع مواقع التسجيل الكهرباء تجهز منطقة في بغداد بـ 50 محولة جديدة لفك الاختناقات النائب فهد الراشد يستحصل موافقة السوداني على اطلاق التعويضات المتوقفة للجرحى والشهداء في الانبار التربية تؤكد حفظ الأسئلة الامتحانية واستحالة الوصول إليها السوداني يوافق على اطلاق التعويضات المتوقفة للجرحى والشهداء في الانبار (وثيقة) مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا في السليمانية بالرغم من الإجراءات الحكومية.. حالات العنف الأسري تتزايد في العراق النفط تؤكد تزويد الكهرباء بالوقود لتجهيز الطاقة وتؤشر تراجعا بـ"الغاز" بكمين محكم.. الإطاحة بعصابة لتجارة و تعاطي المخدرات في بغداد الأيام الذهبية للباعة.. الكساد يضرب سوق "أضاحي العيد" في ديالى والأسعار "جنونية" الين الياباني ينخفض لادنى مستوى في أكثر من شهر ميسان.. الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته 2 كيلو غرام من المواد المخدرة هل سيطبق قانون جهاز الأمن الوطني في الإقليم.. خبير أمني يوضح البرلمان يكشف أسباب عدم الإعتراف بالجامعات والكليات الأهلية في إقليم كردستان الدفاع المدني تصدر توصياتها لتأمين أيام عيد الأضحى النزاهة: صدور أمر قبض واستقدام بحق ثلاثة مسؤولين في بلدية السماوة الإطاحة بثلاثة إرهابيين في صلاح الدين هل سيطبق قانون جهاز الأمن الوطني في الإقليم.. خبير أمني يوضح- عاجل طقس العراق.. غبار ودرجات الحرارة تواصل الارتفاع خلال الأيام المقبلة اسعار الذهب تتجه لتسجيل أول مكسب أسبوعي أسعار النفط تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بعد زيادة الطلب