أبرز لاعبي الشرطة يغيبون عن مواجهة النفط

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أعلن الجهاز الطبي لنادي الشرطة، اليوم الأربعاء، أن 4 من أبرز لاعبيه سيغيبون عن مباراة الفريق أمام النفط، المقررة السبت المقبل ضمن الجولة السادسة من دوري نجوم العراق.

وقال الجهاز الطبي في بيان رسمي: “رباعي الشرطة سيغيب عن مباريات الجولة المقبلة في دورينا بسبب الإصابات المختلفة التي لحقت بهم في المباريات السابقة”.

وأضاف: “الفحوصات الطبية أكدت إصابة مهند علي وحسين علي وأمير صباح بتمزق في العضلة، وهو ما يستلزم راحة لمدة أسبوعين على الأقل قبل استئناف التدريبات، بالرغم من استمرارهم في العلاج لتسريع عملية التماثل والعودة إلى الملاعب”.وأوضح الجهاز الفني: “اللاعب مناف يونس الذي أجرى عملية مؤخرا، بدأ في التماثل للشفاء، وسيتم إجراء فحوصات نهائية له غدا قبل استئنافه التدريبات والمشاركة مع الفريق”.

وختم: “أما اللاعب علاء عبد الزهرة فقد أكمل رحلته العلاجية وتماثل للشفاء التام، وباشر تدريباته مع الفريق، وسيكون جاهزا للمباراة المقبلة”.

The post أبرز لاعبي الشرطة يغيبون عن مواجهة النفط appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
توطين رواتب موظفي كردستان يفرض على العراق "عدم الالتزام" بتخفيض انتاج النفط بسبب الاجتياز.. إطلاق للرصاص الحي من حماية برلماني قرب المربع الرئاسي وسط بغداد القبض على مغتصبي طفل بعمر 6 سنوات في بابل خلال 24 ساعة.. تحرير فتاة مخطوفة والقبض على 51 شخصا في كرخ بغداد بعد حظر العراق استيراد الحلويات.. إيران في قائمة الدول المتضررة قائمة صباحية بأسعار صرف الدولار في أسواق وصيرفات بغداد الدولار مستقر وسط ترقب لمسوح مديري المشتريات خام البصرة يتراجع بشكل طفيف الذهب يحافظ على بريقه وسط ضعف الدولار بغداد تتقصى مصير "مغيبي كركوك" بسجون الإقليم.. هذه أعدادهم مخاوف نقص الإمدادات تدعم مكاسب أسعار النفط بعملية نوعية.. ضبط 9 كيلو غرام من "الهيروين" في الرطبة كربلاء تعطل الدوام يومي الأحد والاثنين المقبلين وزير الداخلية يوجه بتشكيل مركز إعلامي خاص بمديرية المخدرات والمؤثرات العقلية "قتلته بوحشية".. القبض على قاتلة زوجها في بابل بعد هروبها لسنوات السوداني يوجه القوات المسلحة بضرورة زيادة تدابيرها الأمنية والاستخبارية الأعرجي للسفير الإسباني: نسعى لإغلاق ملف التحالف الدولي السوداني: وضع كركوك يمثل هاجسا لجميع القوى الوطنية "الملف مغلق".. جهة واحدة تملك تفاصيل العجز الحقيقي لموازنة 2024 و"لا أحد يعرف" إسرائيل: اتفاق محتمل بشأن الرهائن واسط.. القبض على 4 متهمين بهجوم "الثأر" وتوقيف ضابط مفصول العراق يحصل على الاعتمادية الدولية من الاتحاد العالمي للتعليم الطبي "الملف مغلق".. جهة واحدة تملك تفاصيل العجز الحقيقي لموازنة 2024 و"لا أحد يعرف" - عاجل كسر في أنبوب للنفط الخام شمالي البصرة (فيديو) عمليات بغداد تطيح بـ(91) متهما في بغداد