أسايش السليمانية تصدر 5 قرارات “ملزمة” للمتعاملين بالعملات الأجنبية

بغداد اليوم – السليمانية

أصدرت المديرية العامة لأسايش السليمانية، اليوم الاثنين (12 شباط 2024)، 5 قرارات “مُلزمة” للمتعاملين بالعملات الأجنبية.

وبحسب كتاب صادر عن المديرية، اطلعت عليه “بغداد اليوم” ، انه “يجب على جميع الشركات والمكاتب والتجار والمتعاملين بالعملات الأجنبية، وتحديداً الدولار الأمريكي، الالتزام بخمسة قرارات محددة، وإلا فسيواجهون الملاحقة القانونية”.

وأضاف البيان، انه “نصت القرارات على عدم التمييز في سعر الصرف بين الدولارات القديمة والجديدة، وكذلك العملات الممزقة والمهشمة بالكامل”، مشددة على “استلام الحوالات المالية من قبل الشخص الوارد اسمه في الحوالة وليس وكيلاً عنه”.

وأكد على أن “يكون صاحب الحوالة يحمل هوية أحوال مدنية تثبت هويته عند استلام الحوالة، ويكون الاستلام مباشرة وجهاً لوجه”، محذرة من “التعامل بالعملة الإلكترونية بأي شكل من الأشكال”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
أسعار صرف الدولار في تعاملات اليوم الأحد.. قائمة بـ 8 محافظات فيديو.. مقتل شخص أمام أنظار المارة في سوق شعبي شرقي بغداد تجاوزت 200 ألف برميل.. ارتفاع صادرات العراق النفطية إلى أمريكا مقتل شخص أمام أنظار المارة في سوق شعبي شرقي بغداد.. فيديو القبض على 3 متهمين بالمخدرات في كربلاء حملة أمنية تنتهي باعتقال 11 مطلوبا في الديوانية الكشف عن ثلاثة أهداف لمسك الحدود العراقية والسلطات تؤكد: لا استثناء لأي منطقة مصدر يكشف تفاصيل جديدة عن المشاجرة المسلحة في بغداد الجديدة العراق في "منتصف" الترتيب العالمي بأسعار اللحم الأحمر.. والسادس عربيا نقطة "لم تدخلها قوة من قبل".. ما طبيعة الانتشار العسكري العراقي على حدود العمادية ضبط "كريستال" مخدر بحوزة مسافرة اجنبية في منفذ زرباطية خبير اقتصادي بشأن افتتاح مصافي الشمال: سيعزز صناعة تكرير النفط انخفاض ملحوظ يطرأ على الدولار في 8 محافظات.. قائمة بالأسعار ثقيل ومتوسط البصرة يحققان مكاسب أسبوعية رغم خسائر برنت بعد بيجي.. الأنظار نحو إيقاظ "أول مصفى أنشئ في العراق" وإخراجه من ركامه الإطاحة بشبكة تتاجر بالمخدرات وضبط "كرستال" وأسلحة في كربلاء إصابة 16 شخصا بحادث سير مروع في البصرة القبض على اثنين من أخطر قيادات داعش بعملية نوعية خارج الحدود العراقية الدفاع تدعو المتقدمين للدراسة في أكاديمية الخليج إلى المراجعة المحافظات العراقية التي قررت تعطيل الدوام الاثنين المقبل مجلس بغداد يعد بالعمل على الواقع الصحي في العاصمة 32 مليون مستخدم لمواقع التواصل الاجتماعي في العراق خلال 2024 النزاهة تكشف عن صدور أمر استقدام بحق نائبي محافظ نينوى السابق الخلافات تعطل قانونا يتعلق بثروات العراق في البرلمان ولا موعد لإقراره الذهب يسطع بعد أول خسارة أسبوعية للدولار