إصابة 8 اشخاص بينهم امرأة وطفل بحوادث سير بسبب “الضباب” في ديالى- عاجل

 بغداد اليوم- ديالى

اكدت دائرة صحة ديالى، اليوم السبت (18 تشرين الثاني 2023)، اصابة 8 مدنيين بينهم امرأة وطفل في 3 حوادث بسبب الضباب على الطرق الرئيسة.

وقال مدير اعلام صحة ديالى فارس العزاوي في حديث لـ”بغداد اليوم”، إن” ضبابًا كثيفًا ضرب اغلب محاور الطرق الرئيسة في الساعات الماضية ما ادى الى تسجيل 3 حوادث سير، اسفرت عن اصابة 8 مدنيين بينهم طفل وامرأة”. 

واضاف، ان” الحالات توزعت بين ردهات الطوارئ في بعقوبة والخالص لمعالجة الإصابات”، مؤكدا “ضرورة انتباه سائقي المركبات من خطورة الضباب والتأني في القيادة لتفادي اي حوادث مؤسفة”.

واشار الى أن” معدلات الحوادث ترتفع بنسبة تصل الى 10% بسبب الضباب الذي يؤدي الى زيادة الحوادث على الطرق الرئيسة”.

وفي وقت سابق أعلنت، دائرة صحة ديالى، حصيلة جديدة لضحايا ما اصطلح على تسميتها “طرق الموت”، مبينة أن “مناطق محافظة ديالى تسجل كمعدل متوسط بشكل يومي (4) حوادث دهس تؤدي بعض الحالات الى وفاة المصابين خاصة وأن 60% من الإصابات تكون حرجة جدا”، لافتة الى أن “نصف الضحايا هم من الأطفال”. 

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
"بعضها حديثة".. تدمير مضافات وكهوف لداعش في صحراء الأنبار القبض على مصري قتل أربعة اشخاص وقطع جثثهم في البصرة القبض على 24 مخالفا للإقامة في بغداد مصرف الرافدين يطلق القروض الخاصة بشراء الوحدات السكنية (وثيقة) النفط تكشف تفاصيل مهمة تتعلق بقرب إيقاف استيراد البنزين من الخارج - عاجل القبض على أطراف مشاجرة مسلحة ضبط بحوزتهم أسلحة وأعتدة وسط بغداد مقتل شخص واصابة اخر بنزاع عشائري في دهوك البيانات الاقتصادية الامريكية تطيح بأسعار اسعار الذهب عالميا الدفاع المدني تكشف لـ "بغداد اليوم": الحوادث انخفضت بنسبة 44% ومفارزنا ستنتشر داخل المناطق مقتل منتسب في الحشد بانفجار منزل مفخخ شمال بغداد مصرع واصابة 20 شخصا كحصيلة اول أيام عيد الأضحى في ديالى خبير نفسي يتحدث عن "السرطان الأكبر" في المجتمع العراقي ويدعو لفرض غرامات مصرع شخص بعد سقوطه من اعلى جبل في أربيل خبير نفسي يتحدث عن "السرطان الأكبر" في المجتمع العراقي ويدعو لفرض غرامات - عاجل الطقس يحتضن العيد بحرارة تلامس نصف درجة الغليان في 7 محافظات النفط يستهل تعاملات الاسبوع على انخفاض الأطول منذ سنوات.. الموجة الحارة تبدأ رحلة "الجثم على صدر العراق" جهاز مكافحة الارهاب يرد على تقارير "الامتعاض من حماية المطاعم" الأطول منذ سنوات.. الموجة الحارة تبدأ رحلة "الجثم على صدر العراق"-عاجل اندلاع حريق كبير في "مول شهير" بالبصرة "الغاء عقوبات".. عيدية لضباط ومنتسبي شرطة الرصافة كتلة رمال خلال ساعات.. خارطة بتوزيع العاصفة الغبارية في العراق في موسم "الصجم".. تعهدات خطية من أصحاب المحال لـ"نزع اسلحة الاطفال" بالتتبع الزمني.. ماهي عادات الكرد في الأعياد وماذا تغير منها العراق يباشر باخضاع المسافرين "لفحص الايدز" وعقوبات بحق المتخلفين