افتتاح مشروع توسعة مستشفى سفير الإمام الحسين (ع) في كربلاء

بغداد/ المركز الخبري الوطني
أفتتح ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة، اليوم السبت، مشروع توسعة مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الذي خصصته العتبة الحسينية لإجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية (مجانا) لعموم المواطنين على مدار (24) ساعة متواصلة.

وقال الشيخ عبد المهدي الكربلائي في تصريح تابعه/ المركز الخبري الوطني/: “نشهد في هذا اليوم افتتاح التوسعة الخاصة بمستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) التخصصي، الذي جاء نتيجة التعاون بين جميع الجهات سواء في العتبة الحسينية أو جهود الحكومة المحلية”.

وأضاف ان “العتبة الحسينية قدمت الكثير من الجهد والبنى التحتية المتميزة، فضلا عن توفير الكوادر الطبية من قبل دائرة صحة كربلاء”.

وأوضح أن “هذا التعاون اثمر عن عطاء كبير ومتميز، كما انه يمثل نتيجة للعمل بروح الفريق الواحد واليد الواحدة لخدمة المواطن العراقي”.

وتابع “نشكر الجهود المبذولة من قبل الكوادر الطبية التي تعمل ليلا ونهارا ليس لخدمة أهالي كربلاء فقط بل جميع أبناء المحافظات العراقية”.

وأكد على أن “جميع الخدمات التي تقدم هي من قبل كوادر عراقية واطباء وومرضين عراقيين”.
وأشار الى أن “هذه الأعمال سترتقي بالخدمات وسنرى خدمات طبية متميزة وعمليات نوعية تضاف الى سجل العمليات التي أجريت هنا”.

ونوه الى إن “هذا المستشفى تجرى فيه عمليات يبلغ عددها شهريا (850- 1000) عملية”.

The post افتتاح مشروع توسعة مستشفى سفير الإمام الحسين (ع) في كربلاء appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
بعد ليلة دامية وحظر التجوال.. استئناف الدوام في قضاء الاصلاح غدا تحت "اجراءات مشددة" ارتفاع الحرارة وعودة قريبة للامطار.. ملخص طقس العراق للايام المقبلة تفويج أكثر من 65 ألف معتمر عراقي إلى الديار المقدسة خلال شهر شباط النزاهة تضبط (8) موظفين متهمين بتعقيب المعاملات في الديوانية الرشيد يشمل فئات جديدة بالبطاقة الإلكترونية أحدها "التوعية".. الأمن النيابية تريد التحرك وفق 3 محاور بعد الأحداث الدامية في ذي قار شوارع قضاء الاصلاح بعد النزاع العشائري الدامي أمس (صور) السوداني يترأس في سنجار اجتماعا لقادة الأجهزة الأمنية والعسكرية توجيه عاجل من وزير الداخلية بعد النزاع العشائري في ذي قار الداخلية في حصيلة جديدة: اعتقلنا 105 أشخاص من المتهمين بـ"نزاع الإصلاح" وزيرة الهجرة لوفد أمريكي: العوامل التي أدت إلى النزوح انتهت ويجب إغلاق الملف نهائيا ديالى تحسم الجدل حول جريمتي قتل: كشفنا الغموض واعتقلنا الجناة الصالحي يؤدي اليمين بديلا للعيداني: عازمون على العمل كفريق منسجم لخدمة البصرة المالية توضح بشأن "استغلال رواتب الموظفين لأغراض الإستثمار" وإيداعها بمصارف خاصة ما علاقة إجراءات البنك المركزي.. الدولار سيستقر قريبا على 145 الف دينار الاستخبارات التركية تقتل مسؤولة بحزب العمال في عملية أمنية بالسليمانية اعتقال 75 متهما إثر النزاع العشائري في ذي قار الداخلية تصدر بيانا جديدا عن "نزاع الإصلاح" وترسل فريقا من كبار المحققين الذهب يقترب من أعلى مستوياته خلال شهرين انخفاض ملحوظ يطرأ على أسعار الدولار.. قائمة صباحية لـ 11 محافظة وزير الداخلية يعلن ضبط 390 كغم من المخدرات والقبض على 1431 متهما خلال شباط الماضي القاضي حنون: منجزات هيئة النزاهة العام الماضي تفوقت على عمل بقية الدول خلاف عائلي ينتهي بمقتل منتسب على يد "أبناء عمومته" شرقي بغداد أسعار النفط ترتفع قليلا وقرار أوبك+ يدعم الأسواق قائد شرطة ذي قار يتحدث عن الوضع الأمني بالمحافظة: سيطرنا على النزاع العشائري