الاسبوع المقبل..التميمي يطمئن حملة الشهادات العليا: سنطلق رابط تحديث بياناتكم

بغداد/ المركز الخبري الوطني
أعلن مجلس الخدمة العامة الاتحادي، اليوم الثلاثاء، عن اطلاقه رابط تأكيد وتحديث البيانات للشهادات العليا والأوائل الأسبوع المقبل.

وذكر بيان للمجلس تلقاه/ المركز الخبري الوطني/، أن “رئيسه محمود التميمي، التقى اليوم الثلاثاء، عددا من المتظاهرين المطالبين بالتعيين من الأوائل وحملة الشهادات العليا”.

وأوضح التميمي، أن “المجلس ليس الجهة الوحيدة المسؤولة عن عملية التوظيف بل هناك عدد من الشركاء يعملون بالتعاون مع المجلس لغرض إتمام إجراءات تعيين الوجبة الثانية من الأوائل وحملة الشهادات العليا والمتضمنة توحيد الكودات والتقاطع الوظيفي واستحداث الدرجات الوظيفية والتخصيص المال”، مبينا أن “فتح الاستمارة الإلكترونية يعتمد على مدى إنجاز هذه الإجراءات من قبل الشركاء”.

وأكد التميمي، أن “المجلس حريص كل الحرص على عدم ضياع فرصة واحدة من فرص التوظيف لأي شخص. وأضاف أن المجلس سيقوم بإطلاق رابط تأكيد وتحديث البيانات خلال الأسبوع المقبل لمعالجة الأخطاء وتكرار الكودات الواردة من وزارة التعليم لضمان شمول الجميع بالتقديم على الاستمارة الإلكترونية”.

The post الاسبوع المقبل..التميمي يطمئن حملة الشهادات العليا: سنطلق رابط تحديث بياناتكم appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
شخص وشقيقته يقدمان على قتل رجل وزوجته في بغداد الإطاحة بأهم المفارز الإرهابية بينهم قيادي خطر وتدمير أوكارهم في صلاح الدين بعد قرار تقليص الدوام.. "بغداد اليوم" تفصل توقيتات دوام الوزارات في بغداد- عاجل السوداني يوجه بتقليص ساعات الدوام الرسمي بسبب الحاجة لـ 100 ميغا واط.. نائب عن ديالى يهدد بإطفاء محطة بـ 700 ميغا عن كهرباء العراق! بعضها مستمرة 24 ساعة.. كشف طبيعة تجهيز الكهرباء في السجون العراقية الداخلية تكشف حجم الخسائر في مستشفى الشعب بعد إخماد الحريق داخله قائممقام الفلوجة يوجه بمنع السباحة في نهر الفرات "للحد من حالات الغرق" "الشمس وثقل الخوذة".. البرلمان يتابع "وفيات منتسبين بسبب الحرارة" وينتظر تقريرا رسميا السيطرة على حريق مستشفى الشعب العام ووزير الداخلية يوجه بفتح تحقيق "الشمس وثقل الخوذة".. البرلمان يتابع "وفيات منتسبين بسبب الحرارة" وينتظر تقريرا رسميا- عاجل اندلاع حريق بمخزن داخل مستشفى البنوك النـزاهـة تضبط موظـفين في وزارتي الماليـة والتجـارة متلبسين بالرشوة بالأنبار "الشمس وثقل الخوذة".. البرلمان يتابع "وفيات منتسبين بسبب الحرارة" وينتظر تقريرا رسميا - عاجل القبض على إرهابي وتدمير نفق لداعش تحت الأرض في نينوى النـزاهـة تضبط موظـفين في وزارتي الماليـة والتجـارة متلبسين بالرشوة في الأنبار وزير العمل: مهمتنا إيجاد بيئة آمنة لنزيلات دور تأهيل الاناث ودمجهن بالمجتمع "قسد" تهدد أكثر من 7 ملايين عراقي والبرلمان يطلق تحذيرا: "كارثة تلوح بالإفق" انكسار الموجة الساخنة.. راصد يزف بشرى سارة بشأن درجات الحرارة الجامعات الأهلية في موقف صعب بعد نتائج "التقويمية" ونائب يطرح خارطة طريق فرق الدفاع المدني تكافح لإخماد حريق اندلع في مبنى تجاري بسوق الشورجة وسط بغداد مصرع واصابة 5 من حجاج السليمانية بانقلاب باص يقلهم في الرمادي بالأنبار الجامعات الأهلية في موقف صعب بعد نتائج "التقويمية" ونائب يطرح خارطة طريق- عاجل بشرى لأجهزة الأمن في كردستان.. المستحقات لن تتأخر هذا الشهر و"مشكلة الرواتب انتهت" إصابة 5 من حجاج السليمانية بانقلاب باص يقلهم في الرمادي بالأنبار