البارزاني يؤكد اتخاذ كافة الاجراءات لابعاد المخاطر عن كردستان

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أكد المكتب الإعلامي لرئيس حكومة إقليم كوردستان، مسرور بارزاني، اليوم السبت ، أن رئيس الحكومة يتمسك بحماية الكيان الدستوري لإقليم كوردستان ومواصلة اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لإبعاد المخاطر عن الإقليم، موضحاً أنه “ينبغى على جميع الأطراف أن تكون على مستوى المسؤولية”.

وذكر بيان: “حاولت عدة مواقع إلكترونية وصفحات محلية في مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر بعض التصريحات وتفسيرها بشكل غير لائق وبعيد عن حقائق الوضع السياسي والأمني للمنطقة، تحريف آراء وتصريحات رئيس حكومة إقليم كوردستان خلال المقابلة الأخيرة التي أجراها مع قناة (NBC)”.

وأضاف ، أن “رئيس الحكومة يتمسك بحماية الكيان الدستوري لإقليم كوردستان وسنواصل اتخاذ كل الإجراءات اللازمة لإبعاد المخاطر عن الإقليم”.

وختم حديثه بالقول، أن “التنصل والتغافل أمام الأعداء لن يقللا من المخاطر والتهديدات، لذلك ينبغى على جميع الأطراف أن تكون على مستوى المسؤولية تجاه أرض وشعب إقليم كوردستان”.

The post البارزاني يؤكد اتخاذ كافة الاجراءات لابعاد المخاطر عن كردستان appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
القبض على مغتصبي طفل بعمر 6 سنوات في بابل خلال 24 ساعة.. تحرير فتاة مخطوفة والقبض على 51 شخصا في كرخ بغداد بعد حظر العراق استيراد الحلويات.. إيران في قائمة الدول المتضررة قائمة صباحية بأسعار صرف الدولار في أسواق وصيرفات بغداد الدولار مستقر وسط ترقب لمسوح مديري المشتريات خام البصرة يتراجع بشكل طفيف الذهب يحافظ على بريقه وسط ضعف الدولار بغداد تتقصى مصير "مغيبي كركوك" بسجون الإقليم.. هذه أعدادهم مخاوف نقص الإمدادات تدعم مكاسب أسعار النفط بعملية نوعية.. ضبط 9 كيلو غرام من "الهيروين" في الرطبة وزير الداخلية يوجه بتشكيل مركز إعلامي خاص بمديرية المخدرات والمؤثرات العقلية "قتلته بوحشية".. القبض على قاتلة زوجها في بابل بعد هروبها لسنوات السوداني يوجه القوات المسلحة بضرورة زيادة تدابيرها الأمنية والاستخبارية الأعرجي للسفير الإسباني: نسعى لإغلاق ملف التحالف الدولي السوداني: وضع كركوك يمثل هاجسا لجميع القوى الوطنية "الملف مغلق".. جهة واحدة تملك تفاصيل العجز الحقيقي لموازنة 2024 و"لا أحد يعرف" إسرائيل: اتفاق محتمل بشأن الرهائن واسط.. القبض على 4 متهمين بهجوم "الثأر" وتوقيف ضابط مفصول العراق يحصل على الاعتمادية الدولية من الاتحاد العالمي للتعليم الطبي "الملف مغلق".. جهة واحدة تملك تفاصيل العجز الحقيقي لموازنة 2024 و"لا أحد يعرف" - عاجل كسر في أنبوب للنفط الخام شمالي البصرة (فيديو) عمليات بغداد تطيح بـ(91) متهما في بغداد النفط يواصل التراجع وسط ترقب لموعد خفض الفائدة الامريكية إصابة ضابط سابق ومصرع شقيقه بثأر عشائري في الكوت زاخو يتغلب على الميناء في دوري نجوم العراق