التربية: 50 مشروعا تربويا جديدا بانتظار الاعلانقريبا في ميسان

بغداد اليوم – بغداد

أعلنت وزارة التربية، اليوم الاحد (11 شباط 2024)، عن قرب افتتاح 50 مشروعا تربويا جديدا في محافظة ميسان.

وذكر إعلام الوزارة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أنه “تم قرب اعلان افتتاح 50 مشروعا تربويا جديدا ضمن خطة وتخصيصات محافظة ميسان لعام 2023 وذلك في إفتتاح محافظ ميسان علي دواي لازم ومدير عام التربية جواد كاظم سلطان الصگري مدرسة نموذجية في منطقة الألف دار  التابعة الى مركز المحافظة إضافة الى قاعتين امتحانيتين بحضور نخبة من مديري الدوائر الحكومية والتربوية”.

واضاف، أن “المشاريع المفتتحة تتألف المدرسة من ثلاثة طوابق بسعة (18) صفا دراسياً وجناح إداري ومختبرات علمية مع التأثيث الكامل، اما القاعات الامتحانية فكانت الاولى في مدرسة الدجى الإبتدائية وثانوية البتول للبنات حيث بلغت مساحة القاعة الواحدة (250) م2 مؤثثة بالكراسي الجامعية وأجهزة التبريد مع غرفتين للإدارة ومولدة كهربائية سعة 100 كي في مع محولة كهرباء، تلبية للطموحات الحكومية”.

وتابع، أن “هذه المشاريع تحمل التسلسل (42،43،44) التي تم افتتاحها خلال عامي (2023_ 2024)”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
أسعار صرف الدولار في تعاملات اليوم الأحد.. قائمة بـ 8 محافظات فيديو.. مقتل شخص أمام أنظار المارة في سوق شعبي شرقي بغداد تجاوزت 200 ألف برميل.. ارتفاع صادرات العراق النفطية إلى أمريكا مقتل شخص أمام أنظار المارة في سوق شعبي شرقي بغداد.. فيديو القبض على 3 متهمين بالمخدرات في كربلاء حملة أمنية تنتهي باعتقال 11 مطلوبا في الديوانية الكشف عن ثلاثة أهداف لمسك الحدود العراقية والسلطات تؤكد: لا استثناء لأي منطقة مصدر يكشف تفاصيل جديدة عن المشاجرة المسلحة في بغداد الجديدة العراق في "منتصف" الترتيب العالمي بأسعار اللحم الأحمر.. والسادس عربيا نقطة "لم تدخلها قوة من قبل".. ما طبيعة الانتشار العسكري العراقي على حدود العمادية ضبط "كريستال" مخدر بحوزة مسافرة اجنبية في منفذ زرباطية خبير اقتصادي بشأن افتتاح مصافي الشمال: سيعزز صناعة تكرير النفط انخفاض ملحوظ يطرأ على الدولار في 8 محافظات.. قائمة بالأسعار ثقيل ومتوسط البصرة يحققان مكاسب أسبوعية رغم خسائر برنت بعد بيجي.. الأنظار نحو إيقاظ "أول مصفى أنشئ في العراق" وإخراجه من ركامه الإطاحة بشبكة تتاجر بالمخدرات وضبط "كرستال" وأسلحة في كربلاء إصابة 16 شخصا بحادث سير مروع في البصرة القبض على اثنين من أخطر قيادات داعش بعملية نوعية خارج الحدود العراقية الدفاع تدعو المتقدمين للدراسة في أكاديمية الخليج إلى المراجعة 32 مليون مستخدم لمواقع التواصل الاجتماعي في العراق خلال 2024 النزاهة تكشف عن صدور أمر استقدام بحق نائبي محافظ نينوى السابق الخلافات تعطل قانونا يتعلق بثروات العراق في البرلمان ولا موعد لإقراره الذهب يسطع بعد أول خسارة أسبوعية للدولار "الحلم أصبح حقيقة".. إدارة مصافي الشمال تفصل بالأرقام أهمية إنجاز مصفى بيجي الأعلى منذ عام 2019.. ارتفاع صادرات العراق النفطية إلى الهند