الحكيم : خلال زيارتنا إلى محافظة كركوك جمعا كبيرا من أبناء المكون التركماني بحضور الأستاذ حسن توان رئيس الجبهة التركمانية(صور)

الحكيم : خلال زيارتنا إلى محافظة كركوك جمعا كبيرا من أبناء المكون التركماني، بحضور الأستاذ حسن توان رئيس الجبهة التركمانية.

آ

المصدر وكالة أرض آشور الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
وزير النفط يفتتح مشروعا جديدا في حقل الفيحاء لجنة برلمانية تحقق باعتداء السفارة الامريكية على مواطنة عراقية: انتهاك سافر بحق المدنيين النزاهة تكشف فسادا وتلاعبا في عقود أجهزة طبية بنصف مليار دينار في صحة كركوك اخطر من التدخين.. دراسة تحذر من المبيدات الحشرية فراغ بعمق 40 كم يهدد العراق.. بغداد وأربيل اتفقتا لكن "دون تدريب وقاعدة ومطار" فراغ بعمق 40 كم يهدد العراق.. بغداد وأربيل اتفقتا لكن "دون تدريب وقاعدة ومطار"- عاجل بينهم متهمين بالتزوير.. القبض على 27 متهما بقضايا مختلفة في بغداد قطعة معدنية تنهي حياة مهندس في مجمع بسماية النزاهة تضبط ثلاثة متهمين تسلموا 6 ملايين دينار لإنجاز معاملة تقاعدية في نينوى خلال أسبوع.. أكثر من 15 مليار دينار واردات "غير نفطية" لمحافظتين وادارتين محليتين النزاهة تضبط ثلاثة متهمين تسلموا 6 ملايين دينار مقابل إنجاز معاملة تقاعدية في نينوى مقتل موظف واصابة زوجته بحادث سطو مسلح في واسط بتهمة الاتجار بالبشر.. القبض على 4 أشخاص بينهم امرأة في الديوانية الدفاع المدني تكافح حريقا اندلع بسفينة ابن خلدون في البصرة (صور) الدفاع المدني تخمد حريقا داخل محال تجارية في البصرة اعتقال مستحوذين اثنين على أراض عامة وتحويلها الى "كراجات" في الطوبچي النيران نزلت من اعلى الى اسفل.. انقاذ 60 نزيلا من حريق فندق بكربلاء ارتفاع معدل القتل في العراق خلال حزيران 50% مقارنة بالأشهر السابقة هل أرقام "المغادرين والقادمين" تنفي حقيقة اختفاء 50 ألف باكستاني في العراق طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس" طلب مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس" في 2024.. لماذا جواز السفر العراقي في أحسن حالاته منذ 9 سنوات اخر تحديث لأسعار صرف الدولار في العراق اعتقال 9 ارهابيين في 4 محافظات في 2024.. لماذا جواز السفر العراقي في أحسن حالاته منذ 9 سنوات-عاجل