الحكيم يصل محافظة كركوك ويلتقي في ديوان المحافظة الأستاذ راكان الجبوري محافظ كركوك-عاجل

السيد عمار الحكيم يصل محافظة كركوك ويلتقي في ديوان المحافظة الأستاذ راكان الجبوري محافظ كركوك ومدراء الدوائر الخدمية فيها وعدد من قياداتها الأمنية.
🔸أكدنا أن كركوك عاصمة التنوع في العراق، والنجاح فيها نجاح لعموم العراق.
🔸بيّنا أن الاستقرار الذي تعيشه كركوك ومستوى الإنسجام المجتمعي والمكوناتي جزء من حالة الاستقرار التي يعيشها العراق، حيث أن هذا الاستقرار جاء نتيجة للتضحيات العميقة ودماء الشهداء الزكية.
🔸دعونا إلى مزيد من الانسجام الداخلي على مستوى القيادات الحكومية، وبيّنا أن الإنسجام شرط أساس لمواصلة تقديم الخدمات والارتقاء بالواقع العمراني والتنموي، وأشرنا إلى أهمية الهيئة التنسيقية للمحافظات، وأن تفعيلها دليل على اهتمام الحكومة الإتحادية بالمحافظات.
🔸كما دعونا إلى استعادة مكانة رجل الدولة بعد حملة التشويه التي تعرض لها من خلال الإعمامات السلبية، وأكدنا أن الخدمات مدخل أساس لاستعادة ثقة المواطن بنظامه السياسي ومؤسسات الدولة وبالمسؤول الحكومي.
🔸أكدنا أن الاستقرار الحالي أثبت قدرة النظام الديمقراطي على تقديم نموذج حكم عادل على خلاف الرؤية المغلوطة التي أرادت إقناعنا أن العراق لا يدار إلا من خلال الدكتاتورية والرأي الواحد .
🔸بيّنا أن حكومة السيد السوداني تحظى بغطاء سياسي يتمثل بائتلاف إدارة الدولة الذي يمثل ائتلافا حاكما بعنوان وطني، وأوضحنا أن من عوامل قوة حكومة السيد السوداني هو التدرج الوظيفي والإداري لرئيس الوزراء ما جعله مطلع على المشاكل وآلية مضي القرارات إلى التنفيذ.

المصدر وكالة أرض آشور الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا في السليمانية بالرغم من الإجراءات الحكومية.. حالات العنف الأسري تتزايد في العراق النفط تؤكد تزويد الكهرباء بالوقود لتجهيز الطاقة وتؤشر تراجعا بـ"الغاز" بكمين محكم.. الإطاحة بعصابة لتجارة و تعاطي المخدرات في بغداد الأيام الذهبية للباعة.. الكساد يضرب سوق "أضاحي العيد" في ديالى والأسعار "جنونية" الين الياباني ينخفض لادنى مستوى في أكثر من شهر ميسان.. الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته 2 كيلو غرام من المواد المخدرة هل سيطبق قانون جهاز الأمن الوطني في الإقليم.. خبير أمني يوضح البرلمان يكشف أسباب عدم الإعتراف بالجامعات والكليات الأهلية في إقليم كردستان الدفاع المدني تصدر توصياتها لتأمين أيام عيد الأضحى النزاهة: صدور أمر قبض واستقدام بحق ثلاثة مسؤولين في بلدية السماوة الإطاحة بثلاثة إرهابيين في صلاح الدين هل سيطبق قانون جهاز الأمن الوطني في الإقليم.. خبير أمني يوضح- عاجل طقس العراق.. غبار ودرجات الحرارة تواصل الارتفاع خلال الأيام المقبلة اسعار الذهب تتجه لتسجيل أول مكسب أسبوعي أسعار النفط تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بعد زيادة الطلب بعد وعيده للمحافظ.. مجلس بغداد يوضح سبب اعتراضه على اعلان تعيينات العقود ينشط بين البصرة وكردستان.. الاطاحة بمشروع "لحام سيارات مكصوصة" وبلا أوراق الرافدين يطلق قروضا للشراء في 3 مجمعات سكنية بعد وعيده للمحافظ.. مجلس بغداد يوضح سبب اعتراضه على اعلان تعيينات العقود-عاجل بـ"ثيل مصفر قليلا".. اهالي العبيدي يحصلون على متنزه جديد مع حلول العيد طلب لعقد جلسة طارئة لمجلس البصرة لمناقشة "التلوث الخطير" (وثيقة) بعد عقد من النزوح.. المسيحيون العائدون الى سهل نينوى "يفكرون بالهجرة" مفوضية حقوق الانسان في العراق "بلا شرعية".. ترقب لفقدان تصنيفها الدولي بعد 3 اشهر-عاجل الحكم بالإعدام بحق 72 متاجر دولي بالمخدرات