الخارجية النيابية: إرسال وفد رفيع إلى تركيا لحل أزمة المياه

بغداد/ المركز الخبري الوطني
أكد عضو لجنة العلاقات الخارجية علي الفياض، اليوم الثلاثاء، أن البرلمان أخذ دوره الرقابي والتشريعي بإستضافة وزيري الموارد المائية و الخارجية للوقوف على حل والنهوض بحل هذه الازمة.

وقال الفياض في حديث لـ/ المركز الخبري الوطني/ ان” البرلمان ناقش كل الحلول من خلال هذه الاستضافة”، مشيراً الى” إحتمالية إرسال وفد رفيع المستوى للتفاوض مع الجانب التركي وخصوصا بعد عدم التزام تركيا بحصة العراق من الاطلاقات المائية”.

وأضاف ان”البرلمان أخذ دوره الرقابي والتشريعي بإستضافة وزيري الموارد المائية و الخارجية للوقوف على حل والنهوض بحل هذه الازمة”، مؤكداً”سنحاول بكل الطرق لزيادة حصة العراق من المياه”.

8232347a-e1b8-456b-a7c3-0b5f57373f9c

The post الخارجية النيابية: إرسال وفد رفيع إلى تركيا لحل أزمة المياه appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الـF16 تدمر أوكارا لعصابات داعش في كركوك اول تعليق من وزارة الداخلية على اغتيال "المعمم فاضل المرسومي" صور: الرئيس الحلبوسي يزور الشرقاط ويلتقي الوجهاء والشيوخ في القضاء مقتل رجل دين يستقل سيارة "تاهو" على يد مسلحين شمالي بغداد العثور على طائرة مسيرة ضمن منطقة "البوهزيم" في الرمادي وثيقة.. إعفاء قائد شرطة بغداد الرصافة وتكليف اللواء "شعلان علي" خلفا له الاستخبارات العسكرية تعتقل 3 ارهابيين في 3 محافظات العثور على طائرة مسيرة وتفكيكها في الرمادي وثيقة.. تكليف قائد جديد لشرطة الرصافة برشلونة يضع خطة شراء جواو فيليكس وصول شحنات جديدة من الدولارات الى العراق السوداني يشيد بتفعيل الشراكة بين القطاعين الخاصين العراقي والسعودي عشيرة البو ذياب تبرأ من تصريحات عبد الكريم العسل وتعتذر للرئيس الحلبوسي المنتجات النفطية: توزيع البطاقة الإلكترونية داخل محطات الوقود مجانا أول جامعة اهلية تستحدث كلية طب عام في العراق وصول شحنات من ملايين الدولارات إلى العراق شاهد.. الأمن الوطني يطيح بـ"أخطر" عصابة للمخدرات في بغداد الداخلية تكشف لـ"بغداد اليوم" أسباب ارتفاع وتيرة الملاحقة لأصحاب المحتوى الهابط ضبط "أخطر" عصابة مخدرات في بغداد: بعض أفرادها منتسبون في دوائر حكومية القبض على إرهابي "خطير" في الأنبار الأمن الوطني يضبط أخطر عصابة مخدرات في بغداد سياسي كردي ينتقد ارسال بغداد 700 مليار دينار: غير عادل وأقل من حصة الإقليم إطلاق خدمة "ضماني" لشكاوى القطاع الخاص بخصوص عدم شمولهم بالضمان الاجتماعي المركزي العراقي يبيع أكثر من 200 مليون دولار في مزاد الخميس استخبارات النجف تحرر مختطفا وتعتقل الخاطفين