الصالحي يؤدي اليمين بديلا للعيداني: عازمون على العمل كفريق منسجم لخدمة البصرة

بغداد اليوم – البصرة

اكد عضو مجلس محافظة البصرة ثائر الصالحي، اليوم الاثنين (4 اذار 2024)، عزم أعضاء مجلس المحافظة على العمل كفريق منسجم لخدمة ابناءها.

وقال الصالحي، بعد تأديته اليمين القانونية بديلا للعضو السابق اسعد العيداني والذي انتخب محافظا للمدينة، اننا “نتطلع الى بصرة مزدهرة من خلال دعم الحكومة التنفيذية المتمثلة بـ محافظها أسعد العيداني”.   

وأضاف الصالحي، في حديث لـ “بغداد اليوم”، ان “الامر يتطلب منا الانسجام كأعضاء مجلس محافظة من اجل خدمة البصريين”،  مبينا اننا “في كتلة تصميم عازمون  على العمل لخدمة  أبناء البصرة مع الأعضاء في مجلس المحافظة من باقي الكتل السياسية.

و أعلنت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، امس الاحد، بديل أسعد العيداني في مجلس محافظة البصرة. 

وذكرت وثيقة صادرة من المفوضية وتلقت “بغداد اليوم”، نسخة منها أنه “استناداً الى هامش معاون رئيس الإدارة الانتخابية للشؤون الفنية بتاريخ 2024/2/29 على كتاب دائرة العمليات وتكنولوجيا المعلومات بالعدد (138) في 2024/2/29 المعطوف على كتابكم بالعدد (ب ص / أد / 151) في 2023/2/28 ومرافقه كتاب مجلس محافظة البصرة / دائرة الشؤون الإدارية بالعدد (498) 2024/2/28 ، نود اعلامكم بأن المرشح البديل عن ( اسعد عبد الأمير عبد الغفار العيداني ) هو (ثائر سلمان فرهود شريف الصالحي) الحاصل على (4491) صوت بالتسلسل (23)”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الدينار العراقي يتهاوى مجددا أمام الدولار في صيرفات بغداد الذهب يصعد مع زيادة الطلب بفعل التوتر في الشرق الأوسط النفط يتراجع بعد هجوم إيراني على إسرائيل مع خفض السوق لعلاوة المخاطر انخفاض أسعار النفط في الأسواق الآسيوية بفعل تقليص علاوات المخاطر الداخلية: تفعيل غرامة بقيمة 25 ألف دينار لمن يعبر الشارع من غير المناطق المخصصة ضربة رد الاعتبار.. كشف خفايا ليلة قصف إسرائيل: غيرت موازين القوى في الشرق الأوسط بالوثيقة.. لجنة تحقيقية لتحديد ومحاسبة الجهة المسؤولة عن انهيار جسر الفلوجة الحديدي باحث امني: الرد الإيراني على إسرائيل سيغير قواعد الاشتباك في المنطقة الجانب العسكري يفرض نفسه والحكومة "تتهرب".. السوداني يبحث عن "الخط الرمادي" في واشنطن مقتل وإصابة شخصين بنزاع عشائري في القائم ذي قار.. القبض على قاتل بحوزته أسلحة متنوعة الدفاع تصدر تنويها بشأن إخلاء الأبنية التابعة لها من المتجاوزين انتقادات تطال "تقدم".. انهيار جسر بالفلوجة يسقط "الأوهام وكذبة الاعمار" جمعية الصداقة الإيطالية العربية تحذر من الصمت على تمادي الكيان الصهيوني اعتقال مئات المطلوبين.. حصيلة أمنية ثقيلة خلال أسبوع الشرطة يتغلب على الميناء بثنائية نظيفة بالوثيقة.. وزير التربية يوجه بإطلاق نتائج الطلبة المشمولين بالإعفاء العام خلال الأسبوع الحالي الأنواء: لا مؤشرات بتأثر بغداد ومحافظات الجنوب في العاصفة الترابية المرور تصدر توصيات للسائقين تزامنا مع دخول العاصفة الترابية الأجواء العراقية المرور تصدر جملة إرشادات لقيادة آمنة مع حدوث عواصف ترابية الجانب العسكري يفرض نفسه والحكومة "تتهرب".. السوداني يبحث عن "الخط الرمادي" في واشنطن - عاجل الداخلية تنفي فتح باب التطوع على ملاكها وزارة الداخلية تنفي فتح باب التطوع على ملاكها السادسة عصرا والشوارع "مختنقة".. تغيير أوقات الدوام يحمل بغداد موجة ازدحامات جديدة وزير التربية يوجه بإطلاق نتائج الطلبة المشمولين بالإعفاء العام خلال الأسبوع الحالي