الصدر يدعو لتحرير العراق من الفساد والتبعية والرذيلة والتطبيع

الصدر يدعو لتحرير العراق من "الفساد والتبعية والرذيلة والتطبيع"

دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الأربعاء، لتحرير العراق من “الفساد والتبعية والرذيلة والتطبيع”.

وقال الصدر في تغريدة نصها ادناه:
بسمه تعالى
يا شهيداً أصبح أمة
يلتحق بركبها الصالحون والمصلحون
يا شهيداً أصبح مناراً شامخاً يستضيء بنوره السالكون. يا شهيداً أصبح ملهماً بزهده وتقواه وتواضعه لكل من أشاح بنفسه عن الدنيا.

يا شهيد الإصلاح سلام عليك سلاماً سرمدياً أبدياً.
ولعن الله قاتليك.. حيث أصبحت كعبة يرتادها المؤمنون.. وأصبح البعث العفلقي الصدامي في مطاوي النسيان.. وتحرر العراق منهم.. فنسأل الله أن يحرّر العراق من الفساد والتبعية والرذيلة والتطبيع… ليبقى العراق عراق الإصلاح عراق عليّ والحسين والشهداء والصالحين.

المصدر محلي – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المالية النيابية تكشف سبب "الشروط التعجيزية" لقروض المصارف-عاجل أوبك بلس تجتمع غدا وتوقعات بتخفيضات جديدة في الانتاج إيران: قرب إطلاق تحالف عسكري بحري يجمعنا بالعراق والسعودية والإمارات وقطر الديوانية: سيطرة عفك تلقي القبض على متهمين الاستخبارات العسكرية تقتل 7 ارهابيين وتدمر عددا من المضافات في حمرين احيلت لشركات اميركية واوروبية وعربية.. تلكؤ بمشاريع بـ41 مليون دولار بالبصرة اجراء اكبر استطلاع جوي في حمرين ديالى.. ما السبب السوداني يدعو الشركات الإيطالية للاستثمار في مشاريع السكن داخل العراق النزاهـة تضـبط مخـالفات وتلكـؤا في مشـروعيـن بكلفـة 41 مليون دولار في البصرة آخر تحديث لاسعار الدولار مع اغلاق البورصات في بغداد اجراء اكبر استطلاع جوي في حمرين ديالى.. ما السبب-عاجل ميسي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان رسميا المالية تعلن تسديد مستحقات الفلاحين كافة السوداني يبعث برقية مواساة وتضامن إلى الحكومة الهندية اسعار الدولار تستقر في بغداد وترتفع بأربيل مع الاغلاق المركز الثقافي البغدادي يحتفي بـيوم الوالدين العالمي ويناقش ظاهرة أطفال الشوارع القبض على خمسة متهمين بفتح كراجات مخالفة في مدينة الصدر وزير الدفاع يعلن تصنيع عجلة همر باسم "تاجي 23" فؤاد حسين يصل أنقرة للمشاركة في حفل تنصيب أردوغان صادقون تؤكد عزم قوى ادارة الدولة على تمرير الموازنة الكهرباء: خطة لتحويل الشبكات الهوائية إلى أرضية تجاهل صاحبها التسعيرة الرسمية.. "الوحش الأصفر" يزيل مولدة أهلية غربي بغداد (فيديو) وزير الزراعة يشرح النقاط الاقتصادية للمجلس الإقتصادي العراقي- السعودي أمانة بغداد تنوه لقطع المياه في مناطق محددة من العاصمة الاتصالات .. ورشة عمل لمتابعة تنفيذ البرنامج الحكومي