المالية توافق المالية على صرف فروقات رواتب المثبتين من ملاكات مديريات التربية كافة

أعلنت وزارة التربية، اليوم الإثنين، استحصالها موافقة وزارة المالية على صرف فروقات رواتب المثبتين على ملاكها.

وقال المتحدث باسم الوزارة، كريم السيد، في بيان إن “وزارة التربية استحصلت موافقة وزارة المالية على صرف فروقات رواتب الأوائل والمُثبتين من ملاكاتنا التربوية في عموم المديريات العامة للتربية ببغداد والمحافظات”.

وأعرب، عن شكره إلى “كل الجهود التي بُذلت بدءاً من وزيرة المالية، ووزير التربية، والمديرية العامة للشؤون المالية، والمديرين العامين للتربية، والتي أثمرت عن حقوق اخوتنا التربويين في عموم محافظاتنا العزيزة”.

المصدر محلي – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
جنايات الكرخ: السجن 10 سنوات بحق مدان بـ"تمجيد الإرهاب" والترويج لأفكاره القضاء يلاحق "حسن الباش" بسبب "المحتوى الهابط" اعتقال متهمين يتاجران بـ"الزئبق" في الانبار استشهاد مدني بقصف تركي استهدف قضاء العمادية في دهوك الألغام في العراق.. أكثر من 34 ألف ضحية و"الموت مستمر" تنويه من الرشيد يخص السلف والقروض الدولار يتوقف عن الانخفاض بعد عمليات البيع المكثفة في نوفمبر الإطار يتحدث عن تهدئة يقودها السوداني بين "الفصائل والأمريكان": يستطيع الضغط على الطرفين ديالى.. انطلاق عملية أمنية من 3 محاور في "حوض الوقف" ووضع 5 أهداف مباشرة 7 أندية اوربية تتسابق للظفر بخليفة ميسي البنك المركزي يعزز عشرات الملايين من اليورو لدعم استيرادات السلع التركية رقاقة إلكترونية تحل مشاكل الحكام ديالى.. انطلاق عملية أمنية من 3 محاور في "حوض الوقف" ووضع 5 أهداف مباشرة - عاجل ضابط سابق: واشنطن ستخسر معركتها في العراق بـ" الاستنزاف" والمعادلة ستتغير لصالح "الطرف الثالث" الدولار يسجل ارتفاعا في التعاملات الصباحية انطلاق شحنة جديدة من المساعدات الإنسانية إلى غزة أمطار وعواصف رعدية وثلوج.. إيضاح مفصل بطقس العراق للأيام المقبلة أسعار النفط تستقر وسط حالة من "عدم اليقين" دوري نجوم العراق.. 4 مواجهات اليوم في الجولة السابعة استقرار أسعار النفط السوداني يصدر توجيهات هامة للقادة العسكريين والأمنيين بخصوص الانتخابات استقرار بأسعار النفط بعد خسائر لثلاثة أيام وبرنت فوق 78 دولارا للبرميل نتائج الدور الثالث لامتحانات السادس الإعدادي وزارة التربية تعلن نتائج امتحانات الدور الثالث للصف السادس الاعدادي شرطة الكرخ تستنفر مفارزها في التقاطعات المهمة