المرور تحدد موعد انتهاء أزمة “توقف النظام” في مواقع التسجيل

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت مديرية المرور العامة، عن قرب انتهاء أزمة توقف النظام المروري في مواقع التسجيل المنتشرة في العاصمة بغداد والمحافظات.

وقال مدير الاعلام والعلاقات لمديرية المرور العميد زياد القيسي في تصريح متلفز مساء اليوم :”سيتم انهاء ازمة توقف النظام المروري خلال 10 أيام الى 15 يوما وسنتخلص من هذه المشكلة او أي بطئ او تلكأ يحصل بالنظام”.

وكشف عن “الاتفاق مع شركة – دون الكشف عن أسمها او جنسيتها- وانتهى موضوع الطاقة الاستيعابية وسيتوسع هذا النظام وبخدمات جديدة ويستطيع المواطن تحويل مركبته بيسر وسهولة”.

وبشأن اللوحات المرورية كشف القيسي انه “سيتم نصب معمل لانتاج اللوحات الخام وطبعها وترقيمها وتوزيعها داخل مواقع المرور في العراق وسيتم الشروع به في غضون أقل من شهرين”.

وكانت وكالة (بغداد اليوم) قد نشرت في 17 من آيار الجاري شكاوى للمواطنين من “الفساد والرشوة والوضع المأسوي” في مديرية مرور الغزالية بالعاصمة بغداد.

وقال مواطنون في مناشدتهم لوزير الداخلية ومدير المرور العامة، عبر (بغداد اليوم) :”نعاني من توقف نظام التسجيل في موقع مرور الغزالية لأيام دون مبالاة من المسؤولين عن الموقع”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا في السليمانية النفط تؤكد تزويد الكهرباء بالوقود لتجهيز الطاقة وتؤشر تراجعا بـ"الغاز" بكمين محكم.. الإطاحة بعصابة لتجارة و تعاطي المخدرات في بغداد الأيام الذهبية للباعة.. الكساد يضرب سوق "أضاحي العيد" في ديالى والأسعار "جنونية" الين الياباني ينخفض لادنى مستوى في أكثر من شهر ميسان.. الإطاحة بتاجر مخدرات بحوزته 2 كيلو غرام من المواد المخدرة هل سيطبق قانون جهاز الأمن الوطني في الإقليم.. خبير أمني يوضح البرلمان يكشف أسباب عدم الإعتراف بالجامعات والكليات الأهلية في إقليم كردستان الدفاع المدني تصدر توصياتها لتأمين أيام عيد الأضحى النزاهة: صدور أمر قبض واستقدام بحق ثلاثة مسؤولين في بلدية السماوة الإطاحة بثلاثة إرهابيين في صلاح الدين هل سيطبق قانون جهاز الأمن الوطني في الإقليم.. خبير أمني يوضح- عاجل طقس العراق.. غبار ودرجات الحرارة تواصل الارتفاع خلال الأيام المقبلة اسعار الذهب تتجه لتسجيل أول مكسب أسبوعي أسعار النفط تتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية بعد زيادة الطلب بعد وعيده للمحافظ.. مجلس بغداد يوضح سبب اعتراضه على اعلان تعيينات العقود ينشط بين البصرة وكردستان.. الاطاحة بمشروع "لحام سيارات مكصوصة" وبلا أوراق الرافدين يطلق قروضا للشراء في 3 مجمعات سكنية بعد وعيده للمحافظ.. مجلس بغداد يوضح سبب اعتراضه على اعلان تعيينات العقود-عاجل بـ"ثيل مصفر قليلا".. اهالي العبيدي يحصلون على متنزه جديد مع حلول العيد طلب لعقد جلسة طارئة لمجلس البصرة لمناقشة "التلوث الخطير" (وثيقة) بعد عقد من النزوح.. المسيحيون العائدون الى سهل نينوى "يفكرون بالهجرة" مفوضية حقوق الانسان في العراق "بلا شرعية".. ترقب لفقدان تصنيفها الدولي بعد 3 اشهر-عاجل الحكم بالإعدام بحق 72 متاجر دولي بالمخدرات حكومة إقليم كردستان تحدد أيام عطلة عيد الأضحى