المرور تعلن توقف الدفع النقدي بمديرياتها كافة في الأول من الشهر المقبل

بغداد اليوم – بغداد

أعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الخميس (18 نيسان 2024)، توقف الدفع النقدي بمديرياتها كافة في الأول من الشهر المقبل.

وقال اعلام المديرية في بيان تلقته “بغداد اليوم”، ان “العمل سيكون بنظام الدفع الألكتروني (pos) فقط اعتبارا من تأريخ الأول من شهر أيار المقبل في كافة المديريات التابعة لمديرية المرور العامة”، مؤكدا انه “سيتوقف الدفع النقدي بصورة نهائية”.

وأضاف البيان، أن “مديرية المرور العامة تعمل في الوقت الحاضر بنظام الدفع الألكتروني فقط في بعض المديريات وبنسبة 90٪ دفع ألكتروني في المديريات الأخرى”

ودعت المديرية في بيانها كافة المراجعين، “بإكمال استحصالهم على بطاقات الدفع الألكتروني قبل مراجعة دوائر مديرية المرور العامة ليتسنى لنا إكمال معاملاتهم بكل انسيابية”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الدولار يستقر مع دعوات الفيدرالي الامريكي "بالصبر" ارتفاع طفيف يطرأ على أسعار صرف الدولار في بغداد بعد حادثة "حفرية صلاح الدين".. إستنفار أمني وتعليق برلماني بحوزته 4 كغم كريستال.. الاطاحة بـ"تاجر مخدرات دولي" في البصرة بالوثيقة.. إحالة جداول موازنة 2024 الى المالية النيابية اصابة 4 جنود بإنفجار ناسفة على عجلة عسكرية شرق طوزخورماتو برنت يهبط للجلسة الثالثة إلى 82 دولارا للبرميل للجلسة الثالثة تواليا.. تراجع أسعار النفط وسط استمرار التضخم القبض على 10 متهمين بقضايا جنائية ومخدرات في جانبي الكرخ والرصافة البنك المركزي يعلن منافذ بيع الدولار المعتمدة للحجاج ألف طن يوميا.. ناحية العظيم تدخل الذروة بإنتاج وتسويق"الرقي"- عاجل العوادي يشدد على دور العشائر في مساندة الداخلية بمحاربة المخدرات والسلاح المنفلت (فيديو) بغداد اليوم تنشر يوم غد الاربعاء نتائج السادس الابتدائي تربية الرصافة الأولى تعلن نتائج امتحانات السادس الابتدائي غدا اندلاع حريق داخل هيئة التقاعد الوطنية في بغداد اعتقال أربعة من تجار المخدرات في النجف النقل تعلن دخول تقليص الاجواء المخصصة للطيران العسكري حيز التنفيذ سعي برلماني لخفض أسعار اللحوم في العراق الدفاع النيابية تحدد 3 أسباب لحرائق الحنطة في العراق بالوثيقة.. إلغاء جميع لجان التخويل والتمليك في صحة ذي قار الرافدين يعلن اطلاق عملية بيع الدولار الى الحجاج الرشيد يوجه فروعه ببيع الدولار للحجاج حصرا بواقع 3000 دولار وبالسعر الرسمي النزاهة تكشف مخالفات بقيمة نصف مليار دينار في واسط النزاهة تكشف مخالفات بإنجاز أعمال ترميم بنايتين مدرسيتين في واسط المباشرة بتطبيق نظام" السيل الكمركي" في العراق مطلع حزيران المقبل