النائب المالكي تكشف خفايا سرقة عجلتها وتصوب نحو “ملفات فساد” وقائد الشرطة

بغداد اليوم – البصرة

كشفت النائبة عن محافظة البصرة انتصار المالكي، اليوم الاحد (11 شباط 2024)، تفاصيل تعرض احدى عجلات موكبها للسرقة في باب المستشفى الجمهوري بالمحافظة، محملة قيادات البصرة الامنية مسؤولية التهميش لممثلي المحافظة داخل قبة البرلمان وعدم متابعة القضايا المهمة.

وقالت المالكي لـ “بغداد اليوم، انها “وخلال زيارتها الى مستشفى الجمهوري في الساعة 12 ليلا بزيارة شخصية الى أحد المرضى، تعرضت الى سرقة لإحدى عجلات موكبها”، مبينة ان “الاستهداف تم لعجلتها رغم وجود عجلات أخرى وكاميرات بالمكان”.

وأوضحت المالكي، انه “من خلال متابعة الكاميرات لم يتضح أي كسر للزجاج حيث كانت الأبواب مفتوحة وهي تحتوي على بريد خاص بنا يخص لجنة النزاهة”، مؤكدة ان “الحادث متعمد، وربما كانت جهات لا تريد لنا كشف ملفات الفساد تجاههم”.

وأضافت المالكي، ان “هناك جهود بذلت من قبل اللواء حيدر العيداني من خلال الاتصال والتعميم الى جميع المديريات، لكن للأسف فأن التقصير كان موجودا من قبل المراكز والروتين المتبع من قبلها من خلال مطالبتها لنا بتقديم بلاغ في مركز شرطة الجمهوري وبعدها اعذار أخرى في محاولة لإضاعة الوقت رغم ان السيارة فيها تخويل للدخول الى جميع المواقع”، لافتة  الى انهم “ذهبوا الى مركز شرطة الاصمعي حيث تم تبليغنا بان الضابط غير موجود ويجب الحضور صباحا من قبل بعض اقاربي وكان الجواب انه لن تكون هناكل مقابلة الا بعد استيقاظ الضابط ورغم هذا تم تسويف البلاغ وتحويلنا الى الجرائم”.

وتابعت ان “الجرائم كان تعاملهم افضل من باقي الجهات”، محملة قيادات البصرة الامنية “عدم متابعتها للقضايا وهنالك تهميش لنواب البصرة من قبل قيادة البصرة وسنعمل على إيصال صوتنا لبغداد لان البصرة تسيطر عليها المحسوبية والمنسوبية”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
النيران نزلت من اعلى الى اسفل.. انقاذ 60 نزيلا من حريق فندق بكربلاء ارتفاع معدل القتل في العراق خلال حزيران 50% مقارنة بالأشهر السابقة طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس" طلب مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس" اخر تحديث لأسعار صرف الدولار في العراق اعتقال 9 ارهابيين في 4 محافظات القبض على متهم بقتل واصابة 8 اشخاص في الانبار أم وابنتها وثالث "هارب مجهول" يقتلون ضيفهم بسلاح أبيض في السليمانية البدء بجمع الـ50 الفا.. شرطة الرصافة تقبض على 33 باكستانيا بدون تأشيرة في بغداد الإطاحة بـ 5 اشخاص خلال مداهمة شقق مشبوهة شرقي بغداد حملة امنية تنتهي بالقبض على 24 متسولا ومخالفا لشروط الإقامة في بغداد "عين الأسد" تتخذ 3 إجراءات بعد قصفها يوم امس.. مظلة جوية بعمق 10كم استراتيجية أمنية جديدة.. "وكر العيط" اماط اللثام عن "خطر محدق" يختبئ على ضفاف نهر ديالى الأطماع بنينوى وكركوك "اضغاث أحلام".. مغامرة اجتياح شمال العراق "فاتورتها باهظة" على تركيا من تلاعب بإعدادات الموازنة.. إضافة 15 ترليون دينار لمصلحة الشعب ام لـ"جيوب الفاسدين" الأمن الوطني يفكك شبكة تجارة دولية ويضبط 200 ألف حبة من "الكبتاجون" في بغداد استراتيجية أمنية جديدة.. "وكر العيط" اماط اللثام عن "خطر محدق" يختبئ على ضفاف نهر ديالى - عاجل إجرام بغداد تلقي القبض على متهمين اثنين بسرقة الحقائب النسائية الأطماع بنينوى وكركوك "اضغاث أحلام".. مغامرة اجتياح شمال العراق "فاتورتها باهظة" على تركيا - عاجل وزير النفط يفتتح جسر وبوابة بحقل مجنون في البصرة المعدن الاصفر يتجه لتحقيق مكاسب اسبوعية اسعار النفط تنخفض وفي طريقها لتكبد خسائر أسبوعية صواريخ تستهدف قاعدة عين الاسد "صمت بغداد يدفع انقرة للتمادي".. تحذيرات من خطورة ولادة مثلث ملتهب شمال العراق أربيل توقف ناشطا مدنيا في السليمانية بسبب "شعارات قومية"