النائب المالكي تكشف خفايا سرقة عجلتها وتصوب نحو “ملفات فساد” وقائد الشرطة

بغداد اليوم – البصرة

كشفت النائبة عن محافظة البصرة انتصار المالكي، اليوم الاحد (11 شباط 2024)، تفاصيل تعرض احدى عجلات موكبها للسرقة في باب المستشفى الجمهوري بالمحافظة، محملة قيادات البصرة الامنية مسؤولية التهميش لممثلي المحافظة داخل قبة البرلمان وعدم متابعة القضايا المهمة.

وقالت المالكي لـ “بغداد اليوم، انها “وخلال زيارتها الى مستشفى الجمهوري في الساعة 12 ليلا بزيارة شخصية الى أحد المرضى، تعرضت الى سرقة لإحدى عجلات موكبها”، مبينة ان “الاستهداف تم لعجلتها رغم وجود عجلات أخرى وكاميرات بالمكان”.

وأوضحت المالكي، انه “من خلال متابعة الكاميرات لم يتضح أي كسر للزجاج حيث كانت الأبواب مفتوحة وهي تحتوي على بريد خاص بنا يخص لجنة النزاهة”، مؤكدة ان “الحادث متعمد، وربما كانت جهات لا تريد لنا كشف ملفات الفساد تجاههم”.

وأضافت المالكي، ان “هناك جهود بذلت من قبل اللواء حيدر العيداني من خلال الاتصال والتعميم الى جميع المديريات، لكن للأسف فأن التقصير كان موجودا من قبل المراكز والروتين المتبع من قبلها من خلال مطالبتها لنا بتقديم بلاغ في مركز شرطة الجمهوري وبعدها اعذار أخرى في محاولة لإضاعة الوقت رغم ان السيارة فيها تخويل للدخول الى جميع المواقع”، لافتة  الى انهم “ذهبوا الى مركز شرطة الاصمعي حيث تم تبليغنا بان الضابط غير موجود ويجب الحضور صباحا من قبل بعض اقاربي وكان الجواب انه لن تكون هناكل مقابلة الا بعد استيقاظ الضابط ورغم هذا تم تسويف البلاغ وتحويلنا الى الجرائم”.

وتابعت ان “الجرائم كان تعاملهم افضل من باقي الجهات”، محملة قيادات البصرة الامنية “عدم متابعتها للقضايا وهنالك تهميش لنواب البصرة من قبل قيادة البصرة وسنعمل على إيصال صوتنا لبغداد لان البصرة تسيطر عليها المحسوبية والمنسوبية”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الزراعة توضح أسباب ارتفاع اسعار اللحوم الحمراء في الاسواق المحلية توطين رواتب موظفي كردستان يفرض على العراق "عدم الالتزام" بتخفيض انتاج النفط بسبب الاجتياز.. إطلاق للرصاص الحي من حماية برلماني قرب المربع الرئاسي وسط بغداد القبض على مغتصبي طفل بعمر 6 سنوات في بابل خلال 24 ساعة.. تحرير فتاة مخطوفة والقبض على 51 شخصا في كرخ بغداد بعد حظر العراق استيراد الحلويات.. إيران في قائمة الدول المتضررة قائمة صباحية بأسعار صرف الدولار في أسواق وصيرفات بغداد الدولار مستقر وسط ترقب لمسوح مديري المشتريات خام البصرة يتراجع بشكل طفيف الذهب يحافظ على بريقه وسط ضعف الدولار بغداد تتقصى مصير "مغيبي كركوك" بسجون الإقليم.. هذه أعدادهم مخاوف نقص الإمدادات تدعم مكاسب أسعار النفط بعملية نوعية.. ضبط 9 كيلو غرام من "الهيروين" في الرطبة اجرام بغداد تؤشر مواقع الخلل ومخاطر استخدام لعبة البوبجي بعد لقائها السوداني.. رومانوسكي: اتطلع إلى مواصلة النقاشات حول عملية انتقال التحالف الدولي كربلاء تعطل الدوام يومي الأحد والاثنين المقبلين وزير الداخلية يوجه بتشكيل مركز إعلامي خاص بمديرية المخدرات والمؤثرات العقلية "قتلته بوحشية".. القبض على قاتلة زوجها في بابل بعد هروبها لسنوات السوداني يوجه القوات المسلحة بضرورة زيادة تدابيرها الأمنية والاستخبارية الأعرجي للسفير الإسباني: نسعى لإغلاق ملف التحالف الدولي السوداني: وضع كركوك يمثل هاجسا لجميع القوى الوطنية "الملف مغلق".. جهة واحدة تملك تفاصيل العجز الحقيقي لموازنة 2024 و"لا أحد يعرف" إسرائيل: اتفاق محتمل بشأن الرهائن واسط.. القبض على 4 متهمين بهجوم "الثأر" وتوقيف ضابط مفصول العراق يحصل على الاعتمادية الدولية من الاتحاد العالمي للتعليم الطبي