اليوم.. الأولمبي يواجه إندونيسيا لحسم التأهل لأولمبياد باريس

بغداد/ المركز الخبري الوطني

‎يخوض المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، مباراة مفصلية أمام نظيره الإندونيسي في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة، التي تقام في قطر عام 2024.

‎تلك المواجهة تحدد المركزين الثالث والرابع في البطولة، وهي مؤهلة مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية في باريس.

‎ويطمح مدرب المنتخب العراقي، راضي شنيشل، في الفوز في المباراة المصيرية للظفر بالبطاقة المؤهلة إلى أولمبياد باريس.

‎ويسعى المنتخب العراقي لتجنب سيناريو الخسارة والحصول على المركز الرابع، الذي يضعه في مواجهة مباراة الملحق العالمي أمام منتخب غينيا تحت 23 سنة.

‎وفي إطار التحضير للمواجهة، انتظم اللاعبون في الدوحة لأداء التدريبات الخططية والبدنية، استعدادا لتطبيق الاستراتيجيات المناسبة لمواجهة إندونيسيا، ويعتمد منتخب إندونيسيا على الكتلة المتحركة في جزءه الدفاعي، مما يتطلب من الفريق العراقي تعقيد خيارات التسديد والتمرير.

‎من جانبه، استطاع المنتخب الإندونيسي أن يخطف الأضواء في البطولة، ويظهر ندا قويا للمنافسين. يقودهم المدرب الكوري الجنوبي شين تاي- يونغ، ويتميز التشكيل بتنوعه بين لاعبي الفريق الأول والشباب.

‎وتعد مباراة اليوم فرصة حاسمة لكلا المنتخبين لتحقيق أهدافهم وضمان التأهل لأولمبياد باريس، ومن المتوقع أن تكون المواجهة مثيرة ومثمرة بالنسبة للجماهير.

The post ‎اليوم.. الأولمبي يواجه إندونيسيا لحسم التأهل لأولمبياد باريس appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
مشاجرة تتطور الى اشتباك مسلح واصابة امرأة في بغداد المعدن الأصفر يتراجع في كردستان والأسواق تعتاش على "مصوغات الأهالي" دهوك.. اعتقال شاب بتهمة إضرام النار في جسد اخته شرطة الانبار تحرر فتاة مقيدة بالسلاسل وتعتقل اشقائها خبير يرجح انخفاض النمو الاقتصادي في العراق خلال عام 2024 بيانات التضخم الامريكية تفقد الذهب بريقه وتعيده للمنطقة الحمراء الدفاع المدني تكافح حريقا داخل مخازن للمناديل الورقية في منطقة عويريج الصناعية جنوبي بغداد الدولار يوصل ارتفاعه في الأسواق المحلية النزاهة: تنفيذ أمر قبض بحق مدير مصرف حكومي في الأنبار القبض على 5 مطلوبين بمواد قانونية مختلفة في بغداد وكربلاء الإطاحة بمتهم ارتكب جريمة "قتل" وضبط أسلحة غير مرخصة في ميسان اسعار النفط تستقر وسط مخاوف الإمدادات ومستقبل الاقتصاد الصيني القبض على 18 متهما وضبط عدد من الأسلحة والمواد المخدرة في بغداد الأمن النيابية تناقش في مقر قيادة قوات الشرطة الإتحادية زيادة مخصصات مقاتليها وزير الكهرباء: معدلات إنتاج الطاقة وصلت إلى 19 ألف ميغاواط القبض على متهمين بالاعتداء على كادر مستشفى في جانب الرصافة وزيرا الداخلية والصحة يصلان إلى النجف للاطلاع على الإجراءات الخاصة بعيد الغدير ارتفاع طفيف لأسعار الذهب في أربيل وفاة حاج عراقي من كردستان ليرتفع عدد الوفيات إلى 31 حاجا النزاهة تحيل ملفات الفساد في المثنى إلى القضاء حملة أمنية بـ"الفضل والكفاح" تنتهي بالقبض على 33 مخالفا ومطلوبا وايداعهم التوقيف صندوق التربية المركزي يصوت على منح التربويين مستحقاتهم الإنسانية التربية تكشف حقيقة إعلان نتائج الثالث متوسط غدا حملة أمنية بـ"الفضل والكفاح" تنتهي بالقبض على 33 مخالفا ومطلوبا وإيداعهم التوقيف جنايات ذي قار تحكم بالإعدام شنقا حتى الموت بحق قاتل الرائد حسين الفياض