امانة بغداد تختتم فعاليات مهرجان بغداد الدولي للزهور

بغداد/ المركز الخبر الوطني
أعلنت أمانة بغداد، اليوم الاحد، عن اختتام فعاليات مهرجان بغداد الدولي للزهور بنسخته الثانية عشر على أرض متنزه الزوراء بمشاركة 8 دول عربية واجنبية وعشرات الشركات والمشاتل والمكاتب الزراعية المحلية والعالمية .

وذكرت الأمانة في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني/ انه “اختتمت اليوم فعاليات مهرجان بغداد الدولي للزهور بنسخته الثانية عشر بمشاركة عربية ودولية متميزة “.

وأضافت ان “ مهرجان الزهور لهذا العام تميز بوجود اقبال كبير من قبل المواطنين لزيارة اجنحة الدوائر البلدية والدول المشاركة والاطلاع على التصاميم الزراعية ولوحات الزهور الخلابة التي تميزت فيها اجنحة العتبات المقدسة لاسيما العتبة الحسينية التي حصدت على المركز الاول في المهرجان “.

وأوضحت ان “ملاكات امانة بغداد افتتحت متنزه جميل جداً في قطاع ٨ بمدينة الصدر والذي تم تنفيذه خلال المدة السابقة لاظهاره بالمظهر الذي يليق باهالي المدينة “، لافتاً الى ان “ امانة بغداد مستمرة بزيادة المساحات الخضراء تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء لخدمة العاصمة بغداد “.

The post امانة بغداد تختتم فعاليات مهرجان بغداد الدولي للزهور appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الاطاحة بعصابة تمتهن تصوير الشباب بوضع "خادش" داخل الشاليهات بالنجف غوارديولا: ريال مدريد دافع بذكاء واستحق الفوز المرور تعلن توقف الدفع النقدي بمديرياتها كافة التربية تعلن موعد اجراء اختبارات التسريع للعام الدراسي 2023- 2024 (وثيقة) "التسول الإلكتروني".. احترافية و فبركة قصص" تدر ملايين الدنانير يوميا - عاجل المرور تعلن توقف الدفع النقدي بمديرياتها كافة في الأول من الشهر المقبل رئيس هيئة النزاهة في كركوك لحل معوقات العمل وحسن تطبيق القانون وزارة العدل: تشكيل لجنة لحسم ملف عقارات الدولة بعد 21 سنة على إغلاقه.. قرار حكومي بإعادة احياء" متحف ديالى" انخفاض طفيف يطرأ على أسعار الدولار في بغداد مصرع معاون مدير آمرية ميسان واصابة آخر برفقته إثر حادث سير الدولار ينخفض في الأسواق المحلية بالعاصمة بغداد بغداد/ المركز الخبري الوطني سجلت اسعار صرف الدولار مقابل الدينار اليوم الخميس انخفاضا طفيفا في الاسو... العراق يسعى لتوقيع بروتوكول المياه مع تركيا خلال زيارة اردوغان الاثنين المقبل أمطار وغبار.. الانواء الجوية تعلن حالة الطقس خلال ألايام المقبلة العراق على موعد مع منخفض جوي.. أمطار رعدية وتصاعد للغبار الأسبوع المقبل صراعات الشرق الأوسط تنعش اسعار المعدن الأصفر العقوبات الامريكية على فنزويلا ترفع اسعار النفط عالميا تراجع اسعار الدولار وسط توقعات الفائدة في أمريكا عالميا.. اسعار النفط تشهد ارتفاعا طفيفا السوداني: حجم التبادل بين العراق والولايات المتحدة لا يتجاوز 10 مليارات دولار غريب عسكر: المكون التركماني قدم الكثير من التضحيات ويجب انصافه بعد توقف الدفع الالكتروني في محطات التعبئة.. النفط تؤكد:سيعود للعمل قريبا السوداني: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود الفتلاوي: مشاريع فك الاختناقات المرورية ليست الحل الجذري