اناطة ملف امن 21 قرية بديالى لـقوات نخبة

كشف مسؤول حكومي، عن اناطة ملف امن 21 قرية في محافظة ديالى لقوات نخبة.

وقال مدير ناحية العبارة (16كم شمال شرق بعقوبة) شاكر التميمي  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان “21 قرية تقع ضمن ناحية العبارة انيطت ملفاتها الأمنية الى ثوات الشرطة الاتحادية بشكل مباشر في اطار متغيرات مهمة في المشهد الامني”.

واضاف،ان “وجود قوات نخبة تتمثل بالشرطة الاتحادية حالة ايجابية خاصة وانها تتم في منطقة معروفة بتعقيداتها الجغرافية واهمية اعادة مسك الارض بقوة لمنع اي نشاط لخلايا داعش الارهابية”.

واشار الى ان “انتشار الشرطة الاتحادية اعطى رسائل طمأنينة دفع العديد من الاسر المهجرة للعودة الى منازلها لافتا الى ان” تامين قرى العبارة تعد جزء من إستراتيجية سد الفراغات على مستوى ديالى”.

وكان فوجين للشرطة الاتحادية بدا بالانتشار في الاسابيع الماضية ضمن مناطق تقع ضمن ريف ناحية العبارة بديالى”.

المصدر محلي – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الأمن الوطني يعلن حصيلة أهم عملياته خلال شباط وزير الداخلية يشدد على تنظيم هيكلية أفواج الطوارئ مقتل مسؤول بوحدات حماية سنجار ومرافقه بضربة جوية تركية عليها آثار دماء.. شرطة الكرخ تلقي القبض على متهم ارتكب جريمة تسليب بـ"التكتك" بحوزته 135 كغم.. قوة أمنية تطيح بـ"أكبر" تاجر مخدراتغربينينوى طائرة مسيرة تستهدف عجلة قيادي بقوات حماية سنجار غرب نينوى الـنزاهـة تضـبط رئيـس إحـدى الجـمـعـيات التعـاونـية فـي نينـوى بتهمة الإضرار بالمال العام القبض على 3 إرهابيين وتدمير 7 مضافات لداعش في 4 محافظات وزارة الداخلية تكشف حقيقة تصنيع حبوب "الكبتاجون" في العراق القبض على ضابط ومنتسب قاما بتهريب احمد شايع من السجن في البصرة الدينار العراقي يتعافى قليلا أمام الدولار.. قائمة بالأسعار في 12 محافظة طائرات القوة الجوية العراقية تباشر بنقل المساعدات الى اللاجئين الفلسطينيين في لبنان أسعار النفط تتراجع وسط تنامي المخاوف بعد ارتفاع المخزونات الامريكية تفاصيل حالة الطقس ودرجات الحرارة في العراق.. بغداد تسجل 4 مئوية بالصور.. إصابة 5 أشخاص باصطدام 6 عجلات على سريع بغداد - بابل الكهرباء: فقدان نحو 4 آلاف ميكاواط بسبب شح الغاز المورد وتوقف خطوط الربط الإيرانية رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مديرية الأحوال المدنية في الديوانية رئيسة الاتحاد الدولي للاتصالات تؤكد دعمها لجهود العراق في تطوير قطاع الاتصالات مختص يوضح بالأرقام ازمة "السيولة النقدية" التي تسببت بتأخير صرف الرواتب النزاهـة: استقدام نائب أسبق في مجلس النواب بتهمة انتحال صفة تطوير مقتربات جسر الجادرية وكورنيش القادسية يشارف على الإنجاز حملة وطنية لتلقيح التلاميذ في عموم العراق (وثيقة) الأمن الوطني يقبض على متهمين بعمليات النصب والإحتيال في المثنى النقد الدولي: العراق يحقق تقدما في نمو الناتج المحلي غير النفطي وتعزيز إدارة المالية العامة اعتقال امرأة اعتدت على "أم زوجها" بـ "السكين" شرقي بغداد