انتصاران في دوري نجوم العراق

بغداد/ المركز الخبري الوطني
حقق فريق الطلبة الفوز على ضيفه أمانة بغداد، كما تمكن نفط ميسان من اجتياز النفط، يوم الأحد، في الجولة 26 من دوري نجوم العراق لكرة القدم.

وجرت مباراة الطلبة وأمانة بغداد على ملعب الشعب الدولي في الساعة الثالثة والنصف ظهراً، وانتهت لصالح “الأنيق” بنتيجة 3-2.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1، وسجل الطلبة أولاً عن طريق اللاعب محمد بن طرشة في الدقيقة 11، وعادل أمانة بغداد النتيجة من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب محمد جفال في الدقيقة 45+1.

وفي الشوط الثاني سجل الطلبة هدفه الثاني عن طريق علي مهدي بالدقيقة 60، وعادل محمد جفال النتيجة لأمانة بغداد من ركلة جزاء نفذها بنجاح بالدقيقة 69، وفي الدقيقة 75 وسجل دنيز أنتوي هدف الطلبة الثالث.

وشهد اللقاء طرد لاعب الطلبة محمد بن طرشة في الدقيقة 77 لتراكم البطاقات ليكمل الطلبة المباراة بعشرة لاعبين.

وفاز فريق نفط ميسان على مضيفه فريق النفط بنتيجة 2-0، وجرت المباراة على ملعب المدينة في العاصمة بغداد.

وانتهى الشوط الأول بتقدم نفط ميسان بهدف دون مقابل جاء عن طريق علاء الدين دالي في الدقيقة 13.

وفي الشوط الثاني أضاف نفط ميسان هدفه الثاني عن طريق علاء الدين الدالي أيضاً في الدقيقة 74.

The post انتصاران في دوري نجوم العراق appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الرشيد يوجه فروعه باعتماد الإجراءات الجديدة لإطفاء سلف وقروض الشهداء والجرحى على هامش منتدى Visa للمدفوعات 2024 القبض على 4 إرهابيين وتدمير عدة مضافات في ثلاث محافظات المعدن الأصفر يتراجع مع ارتفاع الدولار نستلمها قريبا.. موانئ العراق: أنجزنا 94% من أرصفة مشروع الفاو الكبير (فيديو) الدولار يسجل انخفاضا طفيفا في بورصة بغداد الاستخبارات تطيح بمنتحلة صفة طبيبة أطفال في احد مستشفيات بغداد ارتفاع سعر صرف الدولار في التعاملات الصباحية الدولار يسجل ارتفاعا طفيفا في بورصة بغداد القبض على 21 متهما واغلاق قاعة مناسبات غير رسمية في بغداد دوري نجوم العراق.. 3 مواجهات اليوم بانطلاق الجولة 32 العراق يبعد 250 مخالفا لشروط الإقامة عبر مطار بغداد الإطاحة بمطلوبين اثنين بتجارة وتعاطي المخدرات في واسط وبابل النفط يرتفع بفعل زيادة توقعات استهلاك الوقود حملة أمنية كبرى تطيح بـ170 مطلوبا في بغداد ارتفاع اسعار النفط بفضل التوقعات بزيادة استهلاك الوقود في الصيف حملة امنية كبرى تطيح بـ 170 مطلوبا ومخالفا لشروط الإقامة في الغدير وبغداد الجديدة مصرف التنمية الدولي وزير الداخلية يبحث في طهران تكثيف العمل لتأمين الحدود الدولية المشتركة الداخلية تعلن تراجع نسبة الابتزاز الإلكتروني: الفتيات هن الأكثر تعرضا للجرائم وزير الداخلية يصل طهران على رأس وفد أمني رفيع محتجون يرفعون الأعلام العراقية والفلسطينية يحاولون اقتحام شركة بيبسي في الزعفرانية السفيرة الأميركية: العراق سيشهد نموا اقتصاديا ونظاما ماليا حديثا تربية ديالى تعلن نتائج الامتحانات الوزارية للدراسة الابتدائية الصدر يطالب بطرد السفيرة الأمريكية وغلق السفارة في بغداد