بلاغ من الصحة إلى الداخلية في كردستان عن “منتجات الأعشاب”

بغداد اليوم – بغداد

دعت وزارة الصحة في حكومة إقليم كردستان، اليوم السبت (11 آيار 2024)، وزارة الداخلية إلى إغلاق كافة الصفحات والحسابات الوهمية التي تعلن عن منتجات ما يسمى بالأعشاب.

وقالت الوزارة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، انها “أصدرت طلباً كتابياً إلى وزارة الداخلية بحظر جميع الحسابات الوهمية على شبكات التواصل الاجتماعي (فيسبوك، سناب شات، انستغرام، تيك توك) التي تنشر ما يسمى بالمنتجات الطبية ومستحضرات التجميل للوجه، ولنمو الجلد والشعر والمقويات الجنسية”.

وأكدت الوزارة في بيانها، ان “هذا الإجراء مخالف لإرشادات وزارة الصحة”، مشددة على “ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يفعل ذلك”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
شؤون المخدرات تكشف تفاصيل اعتقال "ام اللول" والحكم بالمؤبد عليها العراق يصدر أكثر من 102 مليون برميل من النفط خلال نيسان الماضي الرشيد يوجه فروعه باعتماد الإجراءات الجديدة لإطفاء سلف وقروض الشهداء والجرحى على هامش منتدى Visa للمدفوعات 2024 القبض على 4 إرهابيين وتدمير عدة مضافات في ثلاث محافظات وزير التخطيط يعلن انطلاق التعداد التجريبي في جميع المحافظات بعد غد الجمعة الرياح تؤجل مكافحة "قاتل النخيل" في ديالى 24 ساعة المعدن الأصفر يتراجع مع ارتفاع الدولار نستلمها قريبا.. موانئ العراق: أنجزنا 94% من أرصفة مشروع الفاو الكبير (فيديو) الدولار يسجل انخفاضا طفيفا في بورصة بغداد الاستخبارات تطيح بمنتحلة صفة طبيبة أطفال في احد مستشفيات بغداد ارتفاع سعر صرف الدولار في التعاملات الصباحية الاستخبارات تطيح بمنتحلة صفة طبيبة أطفال في إحدى مستشفيات بغداد الدولار يسجل ارتفاعا طفيفا في بورصة بغداد القبض على 21 متهما واغلاق قاعة مناسبات غير رسمية في بغداد دوري نجوم العراق.. 3 مواجهات اليوم بانطلاق الجولة 32 العراق يبعد 250 مخالفا لشروط الإقامة عبر مطار بغداد الإطاحة بمطلوبين اثنين بتجارة وتعاطي المخدرات في واسط وبابل النفط يرتفع بفعل زيادة توقعات استهلاك الوقود حملة أمنية كبرى تطيح بـ170 مطلوبا في بغداد ارتفاع اسعار النفط بفضل التوقعات بزيادة استهلاك الوقود في الصيف حملة امنية كبرى تطيح بـ 170 مطلوبا ومخالفا لشروط الإقامة في الغدير وبغداد الجديدة مصرف التنمية الدولي وزير الداخلية يبحث في طهران تكثيف العمل لتأمين الحدود الدولية المشتركة الداخلية تعلن تراجع نسبة الابتزاز الإلكتروني: الفتيات هن الأكثر تعرضا للجرائم