بلدية الزهور : حملة كبرى لإنهاء انتشار المواشي والحضائر داخل المدينة

المركز الخبري الوطني/ خاص

قال مدير عام بلدية الزهور رئيس المهندسين احسان فوزي العتابي اليوم، إنهُ توجيه كوادر البلدية ببدء حملة كبرى لإنهاء انتشار المواشي والحضائر داخل مدينة الحسينية والتي تعتبر ظاهرة غير حضارية.

وذكر العتباي لـ/ المركز الخبري الوطني / إن” تم توجيه إنذار نهائي لـ 25 شخصا من أصحاب المواشي والحضائر داخل قاطع بلدية الحسينية وتم أخذ منهم تهدات وتواقيع بنقل مواشيهم وحضائرهم خارج مدينة الحسينية”.

وأضاف أن” تم مصادرة المواشي عدد 3 وتم تسليمها الى صاحبها مع اخذ تعهدات خطية وبصمة الابهام بعدم الرعي مرة أخرى داخل المدينة وتبليغ الجميع إعلاه في حال تكرار المخالفة والرعي داخل المدينة سيتم مصادرة المواشي حسب قرار 1045 لسنة 1980″.

واوضح أن” تم نقل حضائر تحتوي على (17) راس من المواشي من منطقة خدمات مسقط محلة 212 الى خارج حدود البلدية والعمل مستمر لاكمال التعهدات على جميع المخالفين وسيتم المصادرة في حال تكرار المخالفة.

The post بلدية الزهور : حملة كبرى لإنهاء انتشار المواشي والحضائر داخل المدينة appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
شخص وشقيقته يقدمان على قتل رجل وزوجته في بغداد الإطاحة بأهم المفارز الإرهابية بينهم قيادي خطر وتدمير أوكارهم في صلاح الدين بعد قرار تقليص الدوام.. "بغداد اليوم" تفصل توقيتات دوام الوزارات في بغداد- عاجل السوداني يوجه بتقليص ساعات الدوام الرسمي بسبب الحاجة لـ 100 ميغا واط.. نائب عن ديالى يهدد بإطفاء محطة بـ 700 ميغا عن كهرباء العراق! بعضها مستمرة 24 ساعة.. كشف طبيعة تجهيز الكهرباء في السجون العراقية الداخلية تكشف حجم الخسائر في مستشفى الشعب بعد إخماد الحريق داخله قائممقام الفلوجة يوجه بمنع السباحة في نهر الفرات "للحد من حالات الغرق" "الشمس وثقل الخوذة".. البرلمان يتابع "وفيات منتسبين بسبب الحرارة" وينتظر تقريرا رسميا السيطرة على حريق مستشفى الشعب العام ووزير الداخلية يوجه بفتح تحقيق "الشمس وثقل الخوذة".. البرلمان يتابع "وفيات منتسبين بسبب الحرارة" وينتظر تقريرا رسميا- عاجل اندلاع حريق بمخزن داخل مستشفى البنوك النـزاهـة تضبط موظـفين في وزارتي الماليـة والتجـارة متلبسين بالرشوة بالأنبار "الشمس وثقل الخوذة".. البرلمان يتابع "وفيات منتسبين بسبب الحرارة" وينتظر تقريرا رسميا - عاجل القبض على إرهابي وتدمير نفق لداعش تحت الأرض في نينوى النـزاهـة تضبط موظـفين في وزارتي الماليـة والتجـارة متلبسين بالرشوة في الأنبار وزير العمل: مهمتنا إيجاد بيئة آمنة لنزيلات دور تأهيل الاناث ودمجهن بالمجتمع "قسد" تهدد أكثر من 7 ملايين عراقي والبرلمان يطلق تحذيرا: "كارثة تلوح بالإفق" انكسار الموجة الساخنة.. راصد يزف بشرى سارة بشأن درجات الحرارة الجامعات الأهلية في موقف صعب بعد نتائج "التقويمية" ونائب يطرح خارطة طريق فرق الدفاع المدني تكافح لإخماد حريق اندلع في مبنى تجاري بسوق الشورجة وسط بغداد مصرع واصابة 5 من حجاج السليمانية بانقلاب باص يقلهم في الرمادي بالأنبار الجامعات الأهلية في موقف صعب بعد نتائج "التقويمية" ونائب يطرح خارطة طريق- عاجل بشرى لأجهزة الأمن في كردستان.. المستحقات لن تتأخر هذا الشهر و"مشكلة الرواتب انتهت" إصابة 5 من حجاج السليمانية بانقلاب باص يقلهم في الرمادي بالأنبار