تربية ميسان تعلن اسماء المتقدمين على ملاكها بصفة “عقد”

بغداد اليوم – ميسان 

أعلنت المديرية العامة للتربية في محافظة ميسان، اليوم السبت (9 آذار 2024)، اسماء المتقدمين على ملاكها من ذوي الشهداء، وذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، والأقليات بصفة “عقد”.

وذكرت المديرية في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أن “المديرية العامة للتربية في محافظة ميسان، أعلنت اسماء وبيانات المتقدمين  بصفة عقد على ملاكها من (ذوي الشهداء، وذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، والأقليات) وحسب الدرجات المخصصه لكل قضاء وناحية لوظيفة (معلم، ومعلم جامعي، مدرس) وحسب الضوابط الوزارية لدرجات المفاضلة”.

وأضافت، أن على المذكورين جلب الأوليات الآتية: 1- ذوي شهداء: كتاب من مؤسسة الشهداء يثبت إن المتقدم من ذوي الشهداء  من الدرجة الأولى مع صحة صدوره الإلكتروني. 

2- ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة: كتاب من دائرة رعاية ذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة مؤيدًا فيه قدرته على العمل في الوظيفة المعلنة مع صحة صدوره الإلكتروني.

3- الاقليات: صورة قيد من البطاقة الوطنية يذكر فيها (الديانه، والقومية) مع صحة صدورها الإلكتروني.

وأشارت الى، أنه “يتم فتح باب الاعتراض في حال وجود اخطاء في المعلومات أو نقاط المفاضلة ولمدة 15 يوما من تاريخ الاعلان”، مبينةً أن “مكان استلام الاعتراض في قاعة النشاط المدرسي، وتكون مراجعة الذكور أيام الأحد والاثنين من كل أسبوع”، فيما تتم مراجعة الإناث في أيام الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع”.

للأطلاع على الاسماء: أضغط هنا

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
صراعات الشرق الأوسط تنعش اسعار المعدن الأصفر العقوبات الامريكية على فنزويلا ترفع اسعار النفط عالميا تراجع اسعار الدولار وسط توقعات الفائدة في أمريكا عالميا.. اسعار النفط تشهد ارتفاعا طفيفا نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود النائب الأول لمحافظ الديوانية الاستاذ المهندس علي جبر عبيد يستقبل رئيس الاتحاد العام للأعلام الالكتروني فرع الديوانية نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود - عاجل السوداني: ابتعثنا 5 آلاف طالب وطالبة لدراسة الماجستير والدكتوراه في الجامعات العالمية بالوثيقة.. شعلان الكريم يعلن انسحابه من الترشيح لرئاسة البرلمان المرور تجتمع لفرض غرامة على من يعبر الشارع من الأماكن غير المخصصة مقتل امرأة بمشاجرة مسلحة في النجف الإطاحة بسارق "السبالت" في السليمانية حقيقة اعلان حالة الاستنفار القصوى في ديالى بسبب "الموكب المجهول" بالوثيقة.. التربية توضح آلية وكيفية جبر كسور الدرجات في حالة الإعفاء العام والفردي التربية توضح آلية وكيفية جبر كسور الدرجات في حالة الإعفاء العام والفردي السوداني: لا يمكن تحقيق التنمية من دون إصلاح القطاع المصرفي وزير التربية: امتحانات السادس الإعدادي ستبدأ في 8 حزيران المقبل السوداني يؤكد ضرورة المضي في الحوار مع الخزانة الأمريكية والفدرالي والنقد الدولي لجنة الامن النيابية تفصح عن القوانين المنجزة والمعلقة داخل قبة البرلمان انخفاض أسعار صرف الدولار في بغداد والمحافظات اللواء رسول يكشف قيمة الصفقة العسكرية مع أمريكا لجنة الغاز النيابية تشخص مسببات تلوث اجواء المحافظات المنتجة للنفط الكاظمي: على الحكومة ان تقدم جدول تعديلات الموازنة الثلاثية بالوقت المحدد محطات الوقود تعود الى الدفع نقدا بعد توقف الالكتروني من البنك المركزي هل انتهت ازمة الازدحامات في بغداد بتغيير أوقات الدوام