تسريب ادوية للقطاع الخاص.. سحب يد مسؤولين في احدى دوائر الصحة

أمر وزير الصحة، اليوم الأحد، بسحب يد عدد من المسؤولين في احدى دوائر الصحة بناءً على ثبوت تسريب ادوية للقطاع الخاص.

وذكر بيان للوزارة ورد لقناة هنا العراق الاخبارية أنه “ضمن اولويات البرنامج الحكومي باعتماد الشفافية ومتابعة قضايا النزاهة؛ أمر وزير الصحة صالح مهدي الحسناوي وبناءً على معلومات تم التأكد منها عن تسريب ادوية مستوردة للمؤسسات الحكومية في دائرة صحة صلاح الدين وتم تسريبها للقطاع الخاص”.

ووجه الوزير “بشكل عاجل بإرسال فريق متخصص من دائرة التفتيش في مركز الوزارة وبعد التأكد من صحة المعلومات تم التوجيه بسحب يد المعنيين عن الموضوع وتشكيل لجنة متخصصة للتحقيق بشكل معمق في تفاصيل الحادثة واحالة الذين تثبت مسؤوليتهم للجهات المختصة وحسب القوانين النافذة”.

المصدر محلي – وكالة هنا العراق الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
دون معرفة الأسباب.. سماع دوي لإنفجارين في أربيل (فيديو) إغلاق الأجواء العراقية وتوقف حركة الملاحة الجوية إغلاق الأجواء العراقية وتوقف حركة الملاحة الجوية - عاجل ضبط موظف بتوزيع المنتجات النفطية "يوزع المخدرات" باستخدام سيارة حكومية التربية: غدا انطلاق الحملة الوطنية للقاح ضد مرض الحصبة العراق.. اعمام بتوقيتات الدوام الجديدة بدءا من غد الاحد التربية تعلن انطلاق الحملة الوطنية الكبرى للقاح ضد مرض الحصبة غدا كردستان تخشى من أن تكون ضمن أهداف الانتقام الايراني محافظ الأنبار من موقع حادث جسر الفلوجة الحديدي: ستتم مقاضاة المتسببين والمقصرين رئيس مجلس الأنبار يوجه بفتح تحقيق فوري بشأن حادثة إنهيار جسر الفلوجة الحديدي عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعيد الفطر الاتحادية ترد الطعن بتعديل قانون نقابة الصحفيين العراقيين تشافي يعاني من 5 غيابات أمام قادش طلب من البرلمان بحل هيئة استثمار النجف: أشرنا مخالفات عديدة 100 مليار دينار.. تحديد موعد صرف ترفيعات الموظفين باقليم كردستان - عاجل فتح على نفسه النار .. رواية جديدة للداخلية عن تاجر المخدرات القاتل في البصرة بعد تراجع الآمال في خفض قريب للفائدة.. النفط يتكبد خسائر أسبوعية مشاجرة عائلية تنتهي بمقتل أحد اطراف النزاع شرقي بغداد مصرع 4 أشخاص بحريق في منزل بمنطقة الكرادة وسط بغداد ثلاثة اسباب لولادة جماعات مسلحة خارج القانون في العراق.. ما علاقة بريمر السوداني: هدف زيارة واشنطن للانتقال إلى مرحلة تفعيل بنود اتفاقية الإطار الاستراتيجي قوة أمنية تجهز على تاجر مخدرات متهم بقتل شرطي في البصرة الدولار يلامس الـ 150 الفا في أسواق بغداد ارتفاع طفيف بأسعار صرف الدولار في بغداد ارتفاع أسعار النفط 1% مع ترقب رد إيراني محتمل على إسرائيلي