تضمنت جولات في معالم البصرة ومشاريع الشركة… الموانئ تستقبل مجموعة من الموظفات في عدد من تشكيلات وزارة النقل

تضمنت جولات في معالم البصرة ومشاريع الشركة… الموانئ تستقبل مجموعة من الموظفات في عدد من تشكيلات وزارة النقل

تنفيذا لتوجيهات وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي، وضمن فعاليات تمكين المرأة، استقبلت الشركة العامة لموانئ العراق مجموعة من الموظفات في عدد من تشكيلات الوزارة ضمن سفرة تم التعرف من خلالها على معالم البصرة والمشاريع الاستراتيجية التي تنفذها الشركة.

وقال مدير عام الموانئ الدكتور المهندس فرحان الفرطوسي، إنه “بهدف تعزيز اواصر التعاون والتنسيق العالي بين تشكيلات الوزارة ، وتنفيذا لتوجيهات وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي للتعريف بالمشاريع التنموية في محافظة البصرة تم تنظيم سفرة للموظفات في تشكيلات الوزارة الى البصرة”.

وأوضح أن “مشاريع وزارة النقل في البصرة تجري على افضل وجه وأن العمل بمشاريع الموانئ مستمر”.

وأكد أن “مشاريع الموانئ مهمة جدا وخاصة مشاريع ميناء الفاو التي ستعطي زخما ماليا كبيرا للاقتصاد العراقي”.

الى ذلك، قالت مسؤولة شعبة تمكين المرأة في موانئ العراق السيدة نوال يوسف يعقوب، إنه “جدول وزارة النقل لفعاليات تمكين المرأة تضمن اقامت سفرات لمواقع تشكيلات الوزارة، واليوم استقبلنا موظفات تشكيلات وزارة النقل للإطلاع على معالم الشركة ومنها ميناء المعقل ومقر الشركة، كما قمنا بجولة نهرية في مياه شط العرب على متن الزورق (الفراهيدي)، وقد قدمت فيه فعاليات وشرح عن عمل الموانئ”.

وتابعت أن “شركتي النقل البري والسكك الحديدية قدمتا درعا تقديريا تثمينا للدور الكبير الذي يقوم به مدير عام الشركة العامة لموانئ العراق الدكتور المهندس فرحان الفرطوسي ولمساهمته الفعالة في دعم نشاطات تمكين المرأة والانشطة التي تعزز العلاقة بين الجميع”..

اعلام وزارة النقل
اعلام موانئ العراق

اترك تعليقا
آخر الأخبار
وزير الداخلية يشدد على تنظيم هيكلية أفواج الطوارئ مقتل مسؤول بوحدات حماية سنجار ومرافقه بضربة جوية تركية عليها آثار دماء.. شرطة الكرخ تلقي القبض على متهم ارتكب جريمة تسليب بـ"التكتك" بحوزته 135 كغم.. قوة أمنية تطيح بـ"أكبر" تاجر مخدراتغربينينوى طائرة مسيرة تستهدف عجلة قيادي بقوات حماية سنجار غرب نينوى بعد التأجيل مرات عديدة.. حراك لحسم مصير "المدينة الأكبر" للزائرين شرق العراق إطلاق رواتب متقاعدي العمال المضمونين لشهر اذار 2024 طريق سبع البور يفتك بالمواطنين ومناشدات عاجلة للتدخل الفوري.. (صور وفيديو) الـنزاهـة تضـبط رئيـس إحـدى الجـمـعـيات التعـاونـية فـي نينـوى بتهمة الإضرار بالمال العام القبض على 3 إرهابيين وتدمير 7 مضافات لداعش في 4 محافظات وزارة الداخلية تكشف حقيقة تصنيع حبوب "الكبتاجون" في العراق القبض على ضابط ومنتسب قاما بتهريب احمد شايع من السجن في البصرة الدينار العراقي يتعافى قليلا أمام الدولار.. قائمة بالأسعار في 12 محافظة أسعار النفط تتراجع وسط تنامي المخاوف بعد ارتفاع المخزونات الامريكية بالصور.. إصابة 5 أشخاص باصطدام 6 عجلات على سريع بغداد - بابل الكهرباء: فقدان نحو 4 آلاف ميكاواط بسبب شح الغاز المورد وتوقف خطوط الربط الإيرانية رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مديرية الأحوال المدنية في الديوانية مختص يوضح بالأرقام ازمة "السيولة النقدية" التي تسببت بتأخير صرف الرواتب النزاهـة: استقدام نائب أسبق في مجلس النواب بتهمة انتحال صفة تطوير مقتربات جسر الجادرية وكورنيش القادسية يشارف على الإنجاز الأمن الوطني يقبض على متهمين بعمليات النصب والإحتيال في المثنى النقد الدولي: العراق يحقق تقدما في نمو الناتج المحلي غير النفطي وتعزيز إدارة المالية العامة اعتقال امرأة اعتدت على "أم زوجها" بـ "السكين" شرقي بغداد النزاهة ترصد تلكؤا في تنفيذ الملعب الأولمبي في المثنى بقيمة 75 مليار دينار المحكمة الاتحادية: حكومة كردستان لم تستخدم مبالغ القروض لتسديد الرواتب طيلة سنوات