تضمنت جولات في معالم البصرة ومشاريع الشركة… الموانئ تستقبل مجموعة من الموظفات في عدد من تشكيلات وزارة النقل

تضمنت جولات في معالم البصرة ومشاريع الشركة… الموانئ تستقبل مجموعة من الموظفات في عدد من تشكيلات وزارة النقل

تنفيذا لتوجيهات وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي، وضمن فعاليات تمكين المرأة، استقبلت الشركة العامة لموانئ العراق مجموعة من الموظفات في عدد من تشكيلات الوزارة ضمن سفرة تم التعرف من خلالها على معالم البصرة والمشاريع الاستراتيجية التي تنفذها الشركة.

وقال مدير عام الموانئ الدكتور المهندس فرحان الفرطوسي، إنه “بهدف تعزيز اواصر التعاون والتنسيق العالي بين تشكيلات الوزارة ، وتنفيذا لتوجيهات وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي للتعريف بالمشاريع التنموية في محافظة البصرة تم تنظيم سفرة للموظفات في تشكيلات الوزارة الى البصرة”.

وأوضح أن “مشاريع وزارة النقل في البصرة تجري على افضل وجه وأن العمل بمشاريع الموانئ مستمر”.

وأكد أن “مشاريع الموانئ مهمة جدا وخاصة مشاريع ميناء الفاو التي ستعطي زخما ماليا كبيرا للاقتصاد العراقي”.

الى ذلك، قالت مسؤولة شعبة تمكين المرأة في موانئ العراق السيدة نوال يوسف يعقوب، إنه “جدول وزارة النقل لفعاليات تمكين المرأة تضمن اقامت سفرات لمواقع تشكيلات الوزارة، واليوم استقبلنا موظفات تشكيلات وزارة النقل للإطلاع على معالم الشركة ومنها ميناء المعقل ومقر الشركة، كما قمنا بجولة نهرية في مياه شط العرب على متن الزورق (الفراهيدي)، وقد قدمت فيه فعاليات وشرح عن عمل الموانئ”.

وتابعت أن “شركتي النقل البري والسكك الحديدية قدمتا درعا تقديريا تثمينا للدور الكبير الذي يقوم به مدير عام الشركة العامة لموانئ العراق الدكتور المهندس فرحان الفرطوسي ولمساهمته الفعالة في دعم نشاطات تمكين المرأة والانشطة التي تعزز العلاقة بين الجميع”..

اعلام وزارة النقل
اعلام موانئ العراق

اترك تعليقا
السوداني: افتتاح المصنع الوطني رسالة لتوطين الصناعة الدوائية بالأرقام.. معلومات جديدة عن مصنع الصحة الوطني اعتقال 4 متهمين بحوزتهم العشرات من "الوردي والسمائي" والكريستال ببغداد رئيس الوزراء: المصنع الوطني يمثل قصة نجاح (صور) دراسة: الازدحام المروري يرفع ضغط الدم السوداني يفتتح مصنع الصحة الوطني الخاص بإنتاج مواد التعقيم مداهمة في شارع فلسطين تنتهي باعتقالات وضبط متفجرات ومواد مخدرة واسط: اعتقال رجل أطلق النار على زوجته إثر مشاجرة داخل منزلهما الرافدين: سلف الموظفين والمتقاعدين الالكترونية دون كفيل السوداني: حجم سوق الأدوية تجاوز 3 مليارات دولار و10 بالمئة فقط منتج وطني بالوثائق.. خشان يقدم مقترحا بشأن تعديل قانون الانتخابات بمشاركة العراق.. دمشق تستضيف الاجتماع الرباعي العربي الرابع لوزراء الزراعة إصابة 3 جنود إسرائيليين على حدود لبنان زلزال جديد بقوة 4.7 درجة يضرب تركيا قرى الصراري _ صبر _ محافظة تعز اليمن مصابيح الدجى : أحمد بن عبدالله الحضرمي ماذا تبقى لبايدن من حيل للتهرب من المسؤولية رؤى.. شاهد بالفيديو.. رتل لمسؤول حكومي يقطع الطريق أمام المواطنين وسط بغداد وثائق .. برلماني مستقل يقدم مقترحا لقانون الانتخابات في العراق "رغم الاحتجاجات".. لجنة برلمانية تستبعد إجراء تعديل على قانون الانتخابات وتشكك بعدد المعترضين أكثر من 800 مليون دولار مبيعات المركزي العراقي في اسبوع كاساس يحدد موعد التدريبات الأخيرة في روسيا و طائرة خاصة تعيد الوفد لبغداد مكافحة الإجرام تلقي القبض على متهم ينتحل صفة ضابط شرطة في بغداد التربية تحسم الجدل بشأن تقليص ساعات دوام المدارس خلال رمضان