تفاصيل صادمة.. امرأتان سوريتان تعتديان “جنسيا” على 4 رجال في أربيل

بغداد اليوم –  أربيل

أفاد مصدر أمني بمدينة أربيل ضمن إقليم كردستان، اليوم الثلاثاء (9 تموز 2024)، بتفاصيل صادمة عن امرأتين سوريتين قامتا بالاعتداء “جنسياً” على أربعة رجال من أجل سرقتهم.

وقال المصدر في حديث لـ”بغداد اليوم”، إن “امرأتين سوريتين قامتا بالاعتداء “جنسياً” على أربعة رجال في أربيل، احدهم صاحب أسواق والآخر سائق تكسي”.

وأضاف، إن “المتهمتين، تنفذان خطتهما بأن تقوم احدى الامرأتين بالاعتداء جنسيا على الرجل مثل مد يديها الى أعضاء جسده ومن ثم تقبيله واحتضانه ونزع ملابسه وتهيج غريزته، في حين تقوم الأخرى بسرقته، واستطاعتا من خلالها سرقة مبالغ طائلة من الرجال الأربعة، منهم رجل سرقتا منه مليون دينار عراقي”.

وأوضح أنه “بعد جهد استخباري عالي المستوى لفترة من الزمن، استطاعت شرطة أربيل من الإطاحة بالامرأتين ومازالتا قيد التحقيق حتى الان”.

وطبقاً لإحصاءات كردية، فإن عشرات الآلاف من السوريين يقيمون في إقليم كردستان، أغلبهم من الشباب الذين يعملون في مختلف المهن، ويقطن البقية في مخيمات.

جدير بالذكر ان هنالك العديد من الجرائم تستخدم فيها اساليب غريبة وغير مألوفة ويكون ضحيتها من الطرفين، 

فقد أعلن جهاز أمن أربيل (آسايش)، الخميس (23 تشرين الثاني 2023)، عن الإطاحة بمتهم يدّعى علما بالسحر والشعوذة واستغل ضحاياه من النسوة جنسيا وماديا.

وقال الجهاز في بيان إن “مفارزه تمكنت بعد استصدار الموافقات القضائية من الإطاحة بالمتهم (ر ، ح ، م) بتهمة ممارسة أعمال السحر والشعوذة”، مشيراً الى، أن “المتهم اعترف خلال التحقيقات بالاحتيال على العديد من النسوة والاعتداء عليهن جنسياً واستغلالهن ماديا ومعنويا”.

وأضاف أن “مفارز (الأسايش) عثرت في منزل المتهم بعد اقتحامه بناء على مذكرة قضائية، على كمية كبيرة من الأدوات المستخدمة في أعمال السحر والشعوذة، بالإضافة إلى أعضاء حيوانات برية”.

ودعا البيان “النسوة والفتيات إلى النأي بأنفسهن عن مثل هكذا أشخاص وعدم اللجوء إليهم، كونهم يسببون لهن بمشاكل وتهديدات على أنفسهن وعائلاتهن”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الأسهم الأوروبية تتكبد خسارة أسبوعية مع تراجع أسهم التكنولوجيا الدفاع المدني تكافح حريقا داخل عيادة شعبية شرقي بغداد منظمة بدر تحدد 4 أسباب للخروقات الأمنية في كركوك: البعد السياسي حاضر- عاجل القبض على 5 متهمين بـ "مشاجرة مسلحة" في واسط بينهم "ميماتي".. القبض على ثلاثة متهمين بالقتل والإرهاب في بغداد السوداني يكلف اللواء الطيار الركن محمد عوني بمهام قائد طيران الجيش ماخفضته أوبك انتجت أمريكا ضعفه.. هل فقدت المنظمة جزءا من حصتها عالميا "بلا جدوى" تطور قد يفسر مايحدث بالعراق.. نمو الطلب على الكهرباء عالميا ضعف العام الماضي بعد النتائج المريحة.. تمديد بقاء الرد السريع في ناحية ابي صيدا لنهاية 2024 جثة في مستشفى غربي بغداد.. مؤشرات على جسد طفلة تقود لحقائق صادمة مداهمة وكر لتهريب المشتقات النفطية والقبض على 10 متهمين في بغداد والبصرة بعد استشهاد منتسب.. إعادة التقييم الأمني لـ3 منحدرات حدودية شرق العراق اليكتي "حائر" بصمت بغداد واربيل: النشاط التركي هذه المرة "مختلف" - عاجل الاستخبارات تطيح بعنصر إرهابي و 8 تجار مخدرات في بغداد واع / رئيس مجلس الوزراء يوجه بتعطيل الدوام الرسمي يوم الأربعاء المقبل إشارة للمتطرفين.. خطيب الكوفة يعيد كلمة الصدر الثاني: لو كان الحسين موجودا لقتلوه الدولار يتجه لوقف نزيفه منذ أسبوعين مسلحون ينزلون على طريق مطار بغداد الدولار يتجه لوقف نزيفيه منذ أسبوعين هل تأثرت مطارات العراق بالخلل التقني العالمي.. توضيح رسمي استنفار في حمرين بعد ضربة جوية استهدفت قيادي بداعش بعمليتين منفصلتين.. الأمن الوطني يطيح بثلاثة تجار ويضبط كميات كبيرة من الأسلحة في بغداد رغم غياب الاحصائيات.. البرلمان يؤشر تقدما بمكافحة الفساد في مؤسسات الدولة رغم تراجعها.. اسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب اسبوعية طقس العراق.. أجواء صحوة بدرجات حرارة تلامس الـ50 مئوية