“جن العظيم” يثير أهالي ديالى ويدفع إلى تنويه حكومي عاجل (صورة)

بغداد اليوم – ديالى 

اثار مقطع فيديوي انتشر مثل النار في الهشيم على منصات التواصل خلال ساعات معدودة عن مهاجمة “الجن” لقرية السلام قرب ناحية العظيم اقصى شمال ديالى واحدث اصابات في بعض الاهالي، موجة من علامات الاستفهام وسط تبريرات تؤيد واخرى تتهكم عن هجوم الجن فيما ردد البعض تعويذات لتفادي المزيد من الهجمات.

مدير ناحية العظيم عبد الجبار العبيدي قال، اليوم الخميس (11 تموز 2024)، في حديث لـ”بغداد اليوم”، اننا” تابعنا ما تردد في منصات التواصل الاجتماعي عن إدعاء هجوم الجن في قرية السلام القريبة من مركز ناحية العظيم ونعتبر ماحدث مفبرك وبعيد عن الحقيقة وهناك من حاول تهويل الأمر من خلال منصات التواصل”.

واضاف ان” حيوانًا بريًا قد يكون قطًا متوحشًا هاجم اكثر من شخص في ساعة متاخرة من الليل واحدث بعض الاصابات لكن البعض تصور بانه هجوم للجن، لافتا الى ان تكهنات البعض اعطت انطباعًا للبسطاء بان هناك “جن” يهاجمون والحقيقة مختلفة جدا”.

ونفى العبيدي حدوث اي نزوح للاهالي من قرية السلام مؤكدا بان الوضع هادئ للغاية ولا يوجد ما يثير الريبة أو ترويع الناس بشأن الجن أو ما شابه.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الأسهم الأوروبية تتكبد خسارة أسبوعية مع تراجع أسهم التكنولوجيا الدفاع المدني تكافح حريقا داخل عيادة شعبية شرقي بغداد منظمة بدر تحدد 4 أسباب للخروقات الأمنية في كركوك: البعد السياسي حاضر- عاجل القبض على 5 متهمين بـ "مشاجرة مسلحة" في واسط بينهم "ميماتي".. القبض على ثلاثة متهمين بالقتل والإرهاب في بغداد السوداني يكلف اللواء الطيار الركن محمد عوني بمهام قائد طيران الجيش ماخفضته أوبك انتجت أمريكا ضعفه.. هل فقدت المنظمة جزءا من حصتها عالميا "بلا جدوى" تطور قد يفسر مايحدث بالعراق.. نمو الطلب على الكهرباء عالميا ضعف العام الماضي بعد النتائج المريحة.. تمديد بقاء الرد السريع في ناحية ابي صيدا لنهاية 2024 جثة في مستشفى غربي بغداد.. مؤشرات على جسد طفلة تقود لحقائق صادمة مداهمة وكر لتهريب المشتقات النفطية والقبض على 10 متهمين في بغداد والبصرة بعد استشهاد منتسب.. إعادة التقييم الأمني لـ3 منحدرات حدودية شرق العراق اليكتي "حائر" بصمت بغداد واربيل: النشاط التركي هذه المرة "مختلف" - عاجل الاستخبارات تطيح بعنصر إرهابي و 8 تجار مخدرات في بغداد واع / رئيس مجلس الوزراء يوجه بتعطيل الدوام الرسمي يوم الأربعاء المقبل إشارة للمتطرفين.. خطيب الكوفة يعيد كلمة الصدر الثاني: لو كان الحسين موجودا لقتلوه الدولار يتجه لوقف نزيفه منذ أسبوعين مسلحون ينزلون على طريق مطار بغداد الدولار يتجه لوقف نزيفيه منذ أسبوعين هل تأثرت مطارات العراق بالخلل التقني العالمي.. توضيح رسمي استنفار في حمرين بعد ضربة جوية استهدفت قيادي بداعش بعمليتين منفصلتين.. الأمن الوطني يطيح بثلاثة تجار ويضبط كميات كبيرة من الأسلحة في بغداد رغم غياب الاحصائيات.. البرلمان يؤشر تقدما بمكافحة الفساد في مؤسسات الدولة رغم تراجعها.. اسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب اسبوعية طقس العراق.. أجواء صحوة بدرجات حرارة تلامس الـ50 مئوية