خدمات بغداد تتوعد المتلاعبين بأسعار الأمبيرات وتحث المواطنين على الإبلاغ

بغداد اليوم- بغداد

أكدت هيئة خدمات بغداد، اليوم الاثنين، (8 تموز 2024)، على محاسبة أصحاب المولدات الأهلية المتلاعبين باسعار الأمبيرات في مناطق العاصمة.

وقالت رئيس الهيئة عضو مجلس محافظة بغداد علا التميمي لـ “بغداد اليوم”، ان “هناك اجراءات مشددة سوف نتخذها بحق كل المتلاعبين باسعار الامبيرات في كافة مناطق العاصمة، وعلى كلّ المولدات الالتزام بالتسعيرة الرسمية المثبتة من قبل مجلس المحافظة”.

وأضافت التميمي، ان “المواطنين في بغداد عليهم الابلاغ عن اي متلاعب باسعار الامبيرات ونحن نقوم بجولات ميدانية لتفتيش المناطق محاسبة اي متلاعب بالتسعيرة الرسمية، لكن هناك ضرورة بمشاركة المواطنين بالإبلاغ عن المخالفين حتى تتخذ بحقهم الاجراءات القانونية اللازمة”.

وكان مجلس الوزراء، أقر في جلسته المنعقدة في 24 من حزيران الماضي “تجهيز أصحاب المولدات الأهلية بـ (40) لتراً من منتوج (الكاز) لكل K.V وبمبلغ (200 ديناراً) للتر الواحد، على ألَّا تقل ساعات التجهيز من المولدات عن (12) ساعة يومياً، وبالتناوب مع التجهيز من الشبكة الوطنية، ومن الساعة (10.30) صباحاً ولغاية الساعة (6.30) من صباح اليوم التالي.

ووجه بان “تتولى الحكومات المحلية وضع تسعيرة مناسبة للأمبير المجهز من المولدات الأهلية ومراقبة مدى الالتزام بمدة التجهيز والتسعيرة، مشيرا الى ان “هذا القرار ينفذا بدءاً من 1/تموز/ 2024 ولغاية 31/ آب/ 2024”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
القبض على منتسب في الدفاع بحوزته مخدرات ومبالغ "ضخمة" مداهمة شقة في منطقة البتاوين تستخدم لبيع وخزن المشروبات الكحولية موقف إحصائي بعمليات الضبط المنفذة من قبل النزاهة خلال حزيران النزاهة تعلن موقفا احصائيا بعملياتها خلال شهر حزيران 2024 الدفاع المدني تخمد حريقا في ميناء ام قصر بالبصرة (صور) "ضوء أخضر" من بغداد عن 3 ملفات حملها وفد الدفاع في زيارته الـ 12 إلى ديالى رغم الاعتراضات.. مجلس البصرة يستعد للتصويت على موازنة 2024 الأمن الوطني يضبط 7 كغم من الكريستال ويطيح بـ 20 متهما في اربع محافظات القبض على 8 متسللين حاولوا تجاوز الحدود بطريقة غير شرعية في دهوك الإطاحة بتاجري مخدرات ومتهم بالقتل "العمد" في بغداد توجه في مجلس محافظة نينوى لإقالة المحافظ عبد القادر الدخيل من منصبه القبض على 3 متهمين بحرق عجلة مواطن في بغداد اغلاق صالتين للقمار والقبض على ثلاثة متهمين في بغداد بريق الذهب يزداد تألقا بفضل توقعات خفض أسعار الفائدة الامريكية تحذيرات من عودة استهداف المصالح والأهداف الأمريكية في العراق في 10 أيام.. 24 مليون زائر أجروا 95 مليون مكالمة واستهلكوا 3 ملايين غيغا بايت بكربلاء القبض على متهمين اثنين اطلقا النار بإتجاه مواطن داخل داره شرقي بغداد عملية استباقية لتأمين طريق الزائرين تنتهي بالإطاحة بعنصر إرهابي جنوب بغداد التربية تعلن نتائج الإمتحانات الوزارية لطلبة التعليم المهني انخفاض المخزونات الامريكية يقود اسعار النفط الى المنطقة الخضراء "ستوته" تتسبب بمقتل امرأة واصابة 15 شخصا بالبصرة محافظة واسط تعطل الدوام الرسمي ليوم غد الخميس "رغم الأجواء اللاهبة".. تموز الحالي في العراق أفضل من المواسم الماضية مشاركة نحو 6 ملايين زائر في إحياء مراسم زيارة عاشوراء بكربلاء "في بيان غاضب".. الزراعة ترد على حقيقة الأسمدة المسرطنة