ديالى تكشف حقيقة “اضراب التربية” بسبب تأخر رواتب الموظفين

بغداد اليوم –  ديالى 

 كشف مصدر مطلع، اليوم الاثنين (4 كانون الأول 2023)، حقيقة دخول موظفي مديرية التربية باضراب شامل بسبب تاخر تسديد الرواتب.

وقال المصدر في حديث لـ “بغداد اليوم”، ان” العشرات من موظفي تربية محافظة ديالى نظموا وقفة احتجاجية لتاخر تسديد الرواتب الشهرية اسوة باقرانهم في مديريات المحافظات الاخرى، نافيًا وجود اضراب شامل كما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعية وبعض وسائل الاعلام”.

واضاف، ان” الوقفة الاحتجاجية هي رسالة تعبير لالاف الأسر التي تعاني بسبب تاخر تسديد الرواتب الشهرية، مشيرا الى ان الوقفة استمرت بعض الوقت قبل ان يعود الموظفون الى اقسامهم لاكمال الدوام الرسمي بشكل طبيعي دون اي اشكاليات”.

يذكر ان موظفي تربية ديالى وجميع  ملاكاتها التعليمية لم تستلم حتى الان رواتبها الشهرية التي كانت معتادة في 25 من كل شهر دون معرفة اسباب التاخير.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
توطين رواتب موظفي كردستان يفرض على العراق "عدم الالتزام" بتخفيض انتاج النفط بسبب الاجتياز.. إطلاق للرصاص الحي من حماية برلماني قرب المربع الرئاسي وسط بغداد القبض على مغتصبي طفل بعمر 6 سنوات في بابل خلال 24 ساعة.. تحرير فتاة مخطوفة والقبض على 51 شخصا في كرخ بغداد بعد حظر العراق استيراد الحلويات.. إيران في قائمة الدول المتضررة قائمة صباحية بأسعار صرف الدولار في أسواق وصيرفات بغداد الدولار مستقر وسط ترقب لمسوح مديري المشتريات خام البصرة يتراجع بشكل طفيف الذهب يحافظ على بريقه وسط ضعف الدولار بغداد تتقصى مصير "مغيبي كركوك" بسجون الإقليم.. هذه أعدادهم مخاوف نقص الإمدادات تدعم مكاسب أسعار النفط بعملية نوعية.. ضبط 9 كيلو غرام من "الهيروين" في الرطبة كربلاء تعطل الدوام يومي الأحد والاثنين المقبلين وزير الداخلية يوجه بتشكيل مركز إعلامي خاص بمديرية المخدرات والمؤثرات العقلية "قتلته بوحشية".. القبض على قاتلة زوجها في بابل بعد هروبها لسنوات السوداني يوجه القوات المسلحة بضرورة زيادة تدابيرها الأمنية والاستخبارية الأعرجي للسفير الإسباني: نسعى لإغلاق ملف التحالف الدولي السوداني: وضع كركوك يمثل هاجسا لجميع القوى الوطنية "الملف مغلق".. جهة واحدة تملك تفاصيل العجز الحقيقي لموازنة 2024 و"لا أحد يعرف" إسرائيل: اتفاق محتمل بشأن الرهائن واسط.. القبض على 4 متهمين بهجوم "الثأر" وتوقيف ضابط مفصول العراق يحصل على الاعتمادية الدولية من الاتحاد العالمي للتعليم الطبي "الملف مغلق".. جهة واحدة تملك تفاصيل العجز الحقيقي لموازنة 2024 و"لا أحد يعرف" - عاجل كسر في أنبوب للنفط الخام شمالي البصرة (فيديو) عمليات بغداد تطيح بـ(91) متهما في بغداد