رسميا.. الاتحاد الإيراني لكرة القدم يطالب فيفا بإيقاف انشطة الكيان الصهيوني الرياضية

متابعة / المركز الخبري الوطني

أرسل الاتحاد الإيراني لكرة القدم، اليوم السبت، رسالة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يطالب فيها بالإيقاف الكامل ومنع الكيان الصهيوني من الفعاليات الرياضية.

وقال الموقع الإلكتروني لاتحاد الكرة بحسب وكالة “تسنيم”، “يتقدم اتحاد كرة القدم في جمهورية إيران الإسلامية بطلب قوي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم واتحادات كرة القدم والاتحادات الأعضاء فيه في ضوء الأعمال المعادية للإنسان التي يقوم بها النظام الصهيوني في فلسطين وارتكاب جرائم حرب في غزة والمذبحة على المدنيين الأبرياء وخاصة الأطفال والرجال والنساء من لاعبين ومدربين وحكام وأيضا بسبب تدمير المباني وخدمات المدينة والمنازل والمساحات السكنية والمراكز الطبية والعلاجية والمستشفيات وأماكن التدريب والمدارس والجامعات والعديد من المنشآت الرياضية بما في ذلك البنى التحتية لكرة القدم”.

وأضاف الاتحاد، “ضمن المسؤوليات الاجتماعية والإنسانية، يجب على مجموعات التخطيط لكرة القدم في العالم اتخاذ إجراءات فورية وجادة في إطار عمل فعال وكجبهة موحدة بهدف تعليق كرة القدم الصهيونية بشكل كامل وعن كافة الأنشطة لمنع استمرار هذه الجرائم، ومنع الرعب وتوفير الغذاء ومياه الشرب والمواد الطبية والطبية للأبرياء والمدنيين”.

وتابع “ومما لا شك فيه أن الإجراء الفوري للفيفا واتحادات كرة القدم والاتحادات الأعضاء سيكون رمزا للعمل الخيري وتنفيذ ميثاق مجتمع كرة القدم العالمي في مجال المسؤوليات الاجتماعية والإنسانية وحركة رائعة ودائمة في تاريخ كرة القدم”.

The post رسميًا.. الاتحاد الإيراني لكرة القدم يطالب فيفا بإيقاف انشطة الكيان الصهيوني الرياضية appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الكشف عن ثلاثة أهداف لمسك الحدود العراقية والسلطات تؤكد: لا استثناء لأي منطقة مصدر يكشف تفاصيل جديدة عن المشاجرة المسلحة في بغداد الجديدة العراق في "منتصف" الترتيب العالمي بأسعار اللحم الأحمر.. والسادس عربيا نقطة "لم تدخلها قوة من قبل".. ما طبيعة الانتشار العسكري العراقي على حدود العمادية ضبط "كريستال" مخدر بحوزة مسافرة اجنبية في منفذ زرباطية خبير اقتصادي بشأن افتتاح مصافي الشمال: سيعزز صناعة تكرير النفط انخفاض ملحوظ يطرأ على الدولار في 8 محافظات.. قائمة بالأسعار ثقيل ومتوسط البصرة يحققان مكاسب أسبوعية رغم خسائر برنت بعد بيجي.. الأنظار نحو إيقاظ "أول مصفى أنشئ في العراق" وإخراجه من ركامه الإطاحة بشبكة تتاجر بالمخدرات وضبط "كرستال" وأسلحة في كربلاء إصابة 16 شخصا بحادث سير مروع في البصرة القبض على اثنين من أخطر قيادات داعش بعملية نوعية خارج الحدود العراقية الدفاع تدعو المتقدمين للدراسة في أكاديمية الخليج إلى المراجعة الخلافات تعطل قانونا يتعلق بثروات العراق في البرلمان ولا موعد لإقراره الذهب يسطع بعد أول خسارة أسبوعية للدولار "الحلم أصبح حقيقة".. إدارة مصافي الشمال تفصل بالأرقام أهمية إنجاز مصفى بيجي الأعلى منذ عام 2019.. ارتفاع صادرات العراق النفطية إلى الهند مناشدة للسوداني.. إعلامي معتقل منذ 3 أيام "في سجن قضايا الفساد" لمجرد عرض شكوى مواطن البصرة "غير مكتفية" باقالة قائد الشرطة: ماجرى بعهده لن يمر ونبحث عن مصير اموال القيادة شرطة بغداد الكرخ تعتقل شخصا دهس شرطي مرور في منطقة المنصور العمليات المشتركة: قتلنا 13 من ابرز قيادات داعش خلال 2024 النجف تعطل الدوام الرسمي يوم غد الأحد بسبب استمرار هطول الأمطار التربية: الكتاب المتداول بشأن امتحانات السادس الإعدادي مزور مسؤول بديالى يقول إن 300 مليون م3 من السيول "تلاشت" في الوديان دون استفادة بحضور الدكتور صالح المياح الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني فرع واسط يعقد اجتماعا مهما