رقم قياسي جديد لكريستيانو رونالدو

متابعة/ المركز الخبري الوطني

واصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تحطيم الأرقام القياسية منذ انضمامه الى صفوف النصر بعد تسجيله هاتريك في مرمى ابها .

وسجل رونالدو الهاتريك للمباراة الثانية على التوالي كما بات ثاني لاعب يسجل “هاتريك ” من خارج منطقة الجزاء في تاريخ دوري المحترفين السعودي، بعد أن فعلها ياسر القحطاني أمام هجر عام 2016 .
كما اصبح رونالدو أول لاعب يسجل هدفين من ركلتين مباشرتين في دوري المحترفين السعودي، منذ جلال الداودي لاعب الرائد أمام الوحدة عام 2019 وفقاً لإحصائيات “اوبتا” .

وسجل رونالدو الهاتريك الخامس له مع النصر في كل البطولات منذ انضمامه إلى الفريق في كانون الثاني/يناير 2023 ليصل لـ الهاتريك رقم 65 في مسيرته .

وخلال موسم 2023-2024 ينفرد رونالدو بصدارة الهدافين برصيد 29 هدفاً، بفارق 7 أهداف عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال و صنع 10 مساهمات تهديفية هذا الموسم أيضاً في بطولة دوري المحترفين ليتساوى مع الجزائري رياض محرز لاعب الأهلي.

ورفع رونالدو رصيده إلى 63 هدفاً من ركلات حرة خلال مسيرته الكروية بفارق هدفين فقط عن غريمه التاريخي ليونيل ميسي ، الذي سجل 65 هدفاً من ركلات حرة مباشرة.

The post رقم قياسي جديد لكريستيانو رونالدو appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
صراعات الشرق الأوسط تنعش اسعار المعدن الأصفر العقوبات الامريكية على فنزويلا ترفع اسعار النفط عالميا تراجع اسعار الدولار وسط توقعات الفائدة في أمريكا عالميا.. اسعار النفط تشهد ارتفاعا طفيفا نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود النائب الأول لمحافظ الديوانية الاستاذ المهندس علي جبر عبيد يستقبل رئيس الاتحاد العام للأعلام الالكتروني فرع الديوانية نائب يتحدث عن خطة ثلاثية لإيقاف فاتورة استيراد الوقود - عاجل المرور تجتمع لفرض غرامة على من يعبر الشارع من الأماكن غير المخصصة مقتل امرأة بمشاجرة مسلحة في النجف الإطاحة بسارق "السبالت" في السليمانية حقيقة اعلان حالة الاستنفار القصوى في ديالى بسبب "الموكب المجهول" التربية توضح آلية وكيفية جبر كسور الدرجات في حالة الإعفاء العام والفردي السوداني: لا يمكن تحقيق التنمية من دون إصلاح القطاع المصرفي وزير التربية: امتحانات السادس الإعدادي ستبدأ في 8 حزيران المقبل السوداني يؤكد ضرورة المضي في الحوار مع الخزانة الأمريكية والفدرالي والنقد الدولي لجنة الامن النيابية تفصح عن القوانين المنجزة والمعلقة داخل قبة البرلمان انخفاض أسعار صرف الدولار في بغداد والمحافظات اللواء رسول يكشف قيمة الصفقة العسكرية مع أمريكا لجنة الغاز النيابية تشخص مسببات تلوث اجواء المحافظات المنتجة للنفط الكاظمي: على الحكومة ان تقدم جدول تعديلات الموازنة الثلاثية بالوقت المحدد محطات الوقود تعود الى الدفع نقدا بعد توقف الالكتروني من البنك المركزي هل انتهت ازمة الازدحامات في بغداد بتغيير أوقات الدوام وزارة الصحة تقاضي الحجيمي بتهمة "الكذب" وتهديد أمن العراقيين البنك المركزي يبيع 261 دولار في مزاد اليوم النزاهة: الحبس 3 سنوات لمسؤول في مديرية شهداء الكرخ لاقترافه جريمة الكسب غير المشروع