رودري عن فوز ميسي بالكرة الذهبية: يحسمها المال والإعلانات

متابعة / المركز الخبري الوطني

يعتقد الإسباني رودري، نجم وسط مانشستر سيتي، أن جائزة “الكرة الذهبية” التي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، يحسمها التسويق وعوامل أخرى.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، قد حقق جائزة الكرة الذهبية للمرة الثامنة، في عام 2023، متفوقا على الثنائي إيرلينج هالاند وكيليان مبابي.

وأثار فوز ميسي بالجائزة الكثير من الجدل، خاصة بعد الموسم الرائع الذي قدمه هالاند مع السيتي، وتحقيقه الثلاثية التاريخية مع جائزتي هداف البريميرليج ودوري أبطال أوروبا.

وفي هذا الصدد، قال رودري الذي حل خامسا في سباق الكرة الذهبية لعام 2023، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “لست مندهشا، هذا أمر طبيعي.. أتفهم جيدا كيف تسير الأمور على صعيد الجوائز الفردية”.

وأضاف: “الأمر يعتمد على التسويق والمال والإعلانات.. كان هناك لاعبو خط وسط من قبل، كانوا إسبانيين أيضا، ولم يحصلوا على ما يستحقونه.. هل تفهم ما أقصد؟ (يقصد تشافي وإنييستا)”.
وتابع: “ما يهمني في نهاية المطاف، هو ما حققته بشكل جماعي”.

The post رودري عن فوز ميسي بالكرة الذهبية: يحسمها المال والإعلانات appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الزراعة توضح أسباب ارتفاع اسعار اللحوم الحمراء في الاسواق المحلية توطين رواتب موظفي كردستان يفرض على العراق "عدم الالتزام" بتخفيض انتاج النفط بسبب الاجتياز.. إطلاق للرصاص الحي من حماية برلماني قرب المربع الرئاسي وسط بغداد القبض على مغتصبي طفل بعمر 6 سنوات في بابل خلال 24 ساعة.. تحرير فتاة مخطوفة والقبض على 51 شخصا في كرخ بغداد بعد حظر العراق استيراد الحلويات.. إيران في قائمة الدول المتضررة قائمة صباحية بأسعار صرف الدولار في أسواق وصيرفات بغداد الدولار مستقر وسط ترقب لمسوح مديري المشتريات خام البصرة يتراجع بشكل طفيف الذهب يحافظ على بريقه وسط ضعف الدولار بغداد تتقصى مصير "مغيبي كركوك" بسجون الإقليم.. هذه أعدادهم مخاوف نقص الإمدادات تدعم مكاسب أسعار النفط بعملية نوعية.. ضبط 9 كيلو غرام من "الهيروين" في الرطبة اجرام بغداد تؤشر مواقع الخلل ومخاطر استخدام لعبة البوبجي بعد لقائها السوداني.. رومانوسكي: اتطلع إلى مواصلة النقاشات حول عملية انتقال التحالف الدولي كربلاء تعطل الدوام يومي الأحد والاثنين المقبلين وزير الداخلية يوجه بتشكيل مركز إعلامي خاص بمديرية المخدرات والمؤثرات العقلية "قتلته بوحشية".. القبض على قاتلة زوجها في بابل بعد هروبها لسنوات السوداني يوجه القوات المسلحة بضرورة زيادة تدابيرها الأمنية والاستخبارية الأعرجي للسفير الإسباني: نسعى لإغلاق ملف التحالف الدولي السوداني: وضع كركوك يمثل هاجسا لجميع القوى الوطنية "الملف مغلق".. جهة واحدة تملك تفاصيل العجز الحقيقي لموازنة 2024 و"لا أحد يعرف" إسرائيل: اتفاق محتمل بشأن الرهائن واسط.. القبض على 4 متهمين بهجوم "الثأر" وتوقيف ضابط مفصول العراق يحصل على الاعتمادية الدولية من الاتحاد العالمي للتعليم الطبي