رونالدو يرد بسخرية على جماهير الهلال

متابعة/ المركز الخبري الوطني

قرر النجم البرتغالي لنادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو الرد بطريقة ساخرة على هتافات جماهير الهلال الاستفزازية لغريمه ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي الأميركي، وذلك خلال ديربي الرياض.

وكانت جماهير الهلال قد رددت اسم ميسي في المدرجات، في مشهد بات معتادا بالمباريات الكبرى للنصر في الفترة الأخيرة، فيما رد الدون ساخرا بإشارة يطلب فيها من الجماهير أن ترفع أصواتها أكثر.

يذكر ان النصر كان قد خسر بقيادة رونالدو، على يد الهلال بثنائية نظيفة في مباراة أقيمت على ملعب “المملكة أرينا” في نهائي كأس موسم الرياض .

The post رونالدو يرد بسخرية على جماهير الهلال appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
تجاوزت 200 ألف برميل.. ارتفاع صادرات العراق النفطية إلى أمريكا مقتل شخص أمام أنظار المارة في سوق شعبي شرقي بغداد.. فيديو القبض على 3 متهمين بالمخدرات في كربلاء حملة أمنية تنتهي باعتقال 11 مطلوبا في الديوانية الكشف عن ثلاثة أهداف لمسك الحدود العراقية والسلطات تؤكد: لا استثناء لأي منطقة مصدر يكشف تفاصيل جديدة عن المشاجرة المسلحة في بغداد الجديدة العراق في "منتصف" الترتيب العالمي بأسعار اللحم الأحمر.. والسادس عربيا نقطة "لم تدخلها قوة من قبل".. ما طبيعة الانتشار العسكري العراقي على حدود العمادية ضبط "كريستال" مخدر بحوزة مسافرة اجنبية في منفذ زرباطية خبير اقتصادي بشأن افتتاح مصافي الشمال: سيعزز صناعة تكرير النفط انخفاض ملحوظ يطرأ على الدولار في 8 محافظات.. قائمة بالأسعار ثقيل ومتوسط البصرة يحققان مكاسب أسبوعية رغم خسائر برنت بعد بيجي.. الأنظار نحو إيقاظ "أول مصفى أنشئ في العراق" وإخراجه من ركامه الإطاحة بشبكة تتاجر بالمخدرات وضبط "كرستال" وأسلحة في كربلاء إصابة 16 شخصا بحادث سير مروع في البصرة القبض على اثنين من أخطر قيادات داعش بعملية نوعية خارج الحدود العراقية الدفاع تدعو المتقدمين للدراسة في أكاديمية الخليج إلى المراجعة الخلافات تعطل قانونا يتعلق بثروات العراق في البرلمان ولا موعد لإقراره الذهب يسطع بعد أول خسارة أسبوعية للدولار "الحلم أصبح حقيقة".. إدارة مصافي الشمال تفصل بالأرقام أهمية إنجاز مصفى بيجي الأعلى منذ عام 2019.. ارتفاع صادرات العراق النفطية إلى الهند مناشدة للسوداني.. إعلامي معتقل منذ 3 أيام "في سجن قضايا الفساد" لمجرد عرض شكوى مواطن البصرة "غير مكتفية" باقالة قائد الشرطة: ماجرى بعهده لن يمر ونبحث عن مصير اموال القيادة شرطة بغداد الكرخ تعتقل شخصا دهس شرطي مرور في منطقة المنصور العمليات المشتركة: قتلنا 13 من ابرز قيادات داعش خلال 2024