رياح شمالية ستلطف اجواء العراق.. ولاموجات ساخنة حتى انتهاء الشهر

بغداد اليوم – بغداد

من المتوقع ان تشهد جميع مناطق البلاد هبوب رياح شمالية ستؤدي لتلطيف الاجواء ودرجات الحرارة طوال اليومين المقبلين، مشيرا الى ان الحرارة ستكون متذبذبة حتى نهاية الشهر ولن نشهد موجات حارة فعلية.

وقال الراصد الجوي علي الجابر الزيادي لـ”بغداد اليوم”، اليوم الخميس (16 ايار 2024)، انه “من المتوقع أن تتأثر البلاد بهبوب رياح شمالية الليلة تحديداً مناطق الفرات الأوسط وشمال المثنى ستلطف الأجواء”. 

وتابع أن “الرياح ستتحرك نهار الغد في كافة محافظات البلاد وتكون باتجاهات شمالية غربية تنشط نهاراً ببعض الأماكن وتؤدي الى انخفاض معدلات الحرارة بفارق درجتين مئوية”.

واكد أن “الاجواء تستمر هكذا خلال يومي الجمعة والسبت ونعيش أجواء شبه اعتيادية ودرجات الحرارة تقترب من (37 مئوية) في العاصمه بغداد”.

وتوقع الزيادي ان “تعود درجات الحرارة للارتفاع ابتداء من الاثنين المقبل بسبب تقلب الرياح وسكونها ثم تستمر الأجواء حتى آخر الشهر متذبذبة بين انخفاض وارتفاع”، مشيرا الى انه “حتى الان تعتبر الأجواء ملائمة ولن نشعر بموجات حر فعلية خلال الشهر الجاري”.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
المالية النيابية تباشر مناقشة جداول موازنة 2024 الدولار يستقر مع دعوات الفيدرالي الامريكي "بالصبر" ارتفاع طفيف يطرأ على أسعار صرف الدولار في بغداد بعد حادثة "حفرية صلاح الدين".. إستنفار أمني وتعليق برلماني بحوزته 4 كغم كريستال.. الاطاحة بـ"تاجر مخدرات دولي" في البصرة جنايات البصرة: الاعدام بحق تجار مخدرات من بينهم امرأة افتتاح مشروع شبكة النفاذ الضوئي اليوم في البصرة بالوثيقة.. إحالة جداول موازنة 2024 الى المالية النيابية اصابة 4 جنود بإنفجار ناسفة على عجلة عسكرية شرق طوزخورماتو دوري نجوم العراق..4 موجهات اليوم في ختام الجولة 30 برنت يهبط للجلسة الثالثة إلى 82 دولارا للبرميل طقس العراق.. زخات مطر وغبار ودرجات الحرارة تلامس الـ45 مئوية في بعض المناطق البنك المركزي يحدد فروع بيع الدولار لحجاج بيت الله الحرام للجلسة الثالثة تواليا.. تراجع أسعار النفط وسط استمرار التضخم القبض على 10 متهمين بقضايا جنائية ومخدرات في جانبي الكرخ والرصافة البنك المركزي يعلن منافذ بيع الدولار المعتمدة للحجاج ألف طن يوميا.. ناحية العظيم تدخل الذروة بإنتاج وتسويق"الرقي"- عاجل العوادي يشدد على دور العشائر في مساندة الداخلية بمحاربة المخدرات والسلاح المنفلت (فيديو) بغداد اليوم تنشر يوم غد الاربعاء نتائج السادس الابتدائي تربية الرصافة الأولى تعلن نتائج امتحانات السادس الابتدائي غدا اندلاع حريق داخل هيئة التقاعد الوطنية في بغداد اعتقال أربعة من تجار المخدرات في النجف النقل تعلن دخول تقليص الاجواء المخصصة للطيران العسكري حيز التنفيذ سعي برلماني لخفض أسعار اللحوم في العراق الدفاع النيابية تحدد 3 أسباب لحرائق الحنطة في العراق