ريال مدريد في صدمة قبل قمة أبطال أوروبا.. إصابة قوية وغياب لنجمه

متابعة/ المركز الخبري الوطني

أعلن فريق ريال مدريد الإسباني، اليوم الأحد، تفاصيل إصابة نجمه وهدافه الأول في موسم 2023-2024، المهاجم الإنكليزي، جود بيلنغهام، وهو الذي تعرّض لإصابة قوية خلال مواجهة جيرونا الوصيف في الجولة الـ 24 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.
وكان النجم الإنكليزي، جود بلينغهام، قد تعرّض لإصابة قوية على مستوى الكاحل، وغادر أرض الملعب في الدقيقة الـ 57 من المواجهة ضد جيرونا، ليدخل بدلاً منه الإسباني-المغربي، إبراهيم دياز، لتأتي هذه الإصابة في وقت صعب على النادي “الملكي”، وقبل أيام من مواجهة لايبزيغ في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.
وأعلن النادي “الملكي” في بيان رسمي، الأحد، إصابة هدافه هذا الموسم في “الليغا” برصيد 16 هدفاً، وجاء في البيان: “بعد الفحوصات التي أجراها الجهاز الطبي لريال مدريد، شُخِّصَت إصابة لاعبنا جود بلينغهام بالتواء شديد في كاحله الأيسر، وأي تطورات جديدة مُعلقة حالياً”.

ولم يكشف ريال مدريد عن الفترة التي سيغيب فيها بلينغهام عن تشكيلة المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، وهي إصابة تأتي في ظروف صعبة على النادي “الملكي”، فرغم تصدره بطولة الدوري واقترابه من تحقيق اللقب هذا الموسم، إلا أن المرحلة الحاسمة بدأت الآن في الموسم، ويحتاج أنشيلوتي لكل عناصره من أجل الاستمرار، في ظل جدول المباريات المزدحم في الأسابيع القادمة.
وعادةً تسبب إصابات التواء الكاحل غياب اللاعب لأكثر من 4 أسابيع من أجل التعافي الكامل والعودة إلى الملاعب من جديد، وتُعتبر هذه المدة سلبية جداً لنادي ريال مدريد ومدربه أنشيلوتي، لأنها فترة حساسة جداً من الموسم، خصوصاً أن الفريق يُنافس على لقبين (بطولة الدوري ودوري أبطال أوروبا).

The post ريال مدريد في صدمة قبل قمة أبطال أوروبا.. إصابة قوية وغياب لنجمه appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
تجاوزت 200 ألف برميل.. ارتفاع صادرات العراق النفطية إلى أمريكا مقتل شخص أمام أنظار المارة في سوق شعبي شرقي بغداد.. فيديو القبض على 3 متهمين بالمخدرات في كربلاء حملة أمنية تنتهي باعتقال 11 مطلوبا في الديوانية الكشف عن ثلاثة أهداف لمسك الحدود العراقية والسلطات تؤكد: لا استثناء لأي منطقة مصدر يكشف تفاصيل جديدة عن المشاجرة المسلحة في بغداد الجديدة العراق في "منتصف" الترتيب العالمي بأسعار اللحم الأحمر.. والسادس عربيا نقطة "لم تدخلها قوة من قبل".. ما طبيعة الانتشار العسكري العراقي على حدود العمادية ضبط "كريستال" مخدر بحوزة مسافرة اجنبية في منفذ زرباطية خبير اقتصادي بشأن افتتاح مصافي الشمال: سيعزز صناعة تكرير النفط انخفاض ملحوظ يطرأ على الدولار في 8 محافظات.. قائمة بالأسعار ثقيل ومتوسط البصرة يحققان مكاسب أسبوعية رغم خسائر برنت بعد بيجي.. الأنظار نحو إيقاظ "أول مصفى أنشئ في العراق" وإخراجه من ركامه الإطاحة بشبكة تتاجر بالمخدرات وضبط "كرستال" وأسلحة في كربلاء إصابة 16 شخصا بحادث سير مروع في البصرة القبض على اثنين من أخطر قيادات داعش بعملية نوعية خارج الحدود العراقية الدفاع تدعو المتقدمين للدراسة في أكاديمية الخليج إلى المراجعة الخلافات تعطل قانونا يتعلق بثروات العراق في البرلمان ولا موعد لإقراره الذهب يسطع بعد أول خسارة أسبوعية للدولار "الحلم أصبح حقيقة".. إدارة مصافي الشمال تفصل بالأرقام أهمية إنجاز مصفى بيجي الأعلى منذ عام 2019.. ارتفاع صادرات العراق النفطية إلى الهند مناشدة للسوداني.. إعلامي معتقل منذ 3 أيام "في سجن قضايا الفساد" لمجرد عرض شكوى مواطن البصرة "غير مكتفية" باقالة قائد الشرطة: ماجرى بعهده لن يمر ونبحث عن مصير اموال القيادة شرطة بغداد الكرخ تعتقل شخصا دهس شرطي مرور في منطقة المنصور العمليات المشتركة: قتلنا 13 من ابرز قيادات داعش خلال 2024