شنيشل: منتخب إندونيسيا متطور ونحتاج لوقف خطورتهم

بغداد/ المركز الخبري الوطني

عقد مدرب منتخبنا الأولمبي، راضي شنيشل، اليوم الأربعاء، مؤتمراً صحفياً قبل مواجهة إندونيسيا غداً في ربع نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً.

‎وتحدث شنيشل عن استعدادات المنتخب للمباراة قائلاً: “تابعنا المنتخب الاندونيسي بشكل كبير، ونعلم أنهم منتخب متطور. تتميز كرة القدم في شرق آسيا بالسرعة، وهذا أسلوب خطير من الناحية الدفاعية والهجومية. لذلك، يجب علينا أن نوقف خطورة المنتخب الاندونيسي، وخاصة ثلاثي المقدمة.”

‎وأضاف شنيشل: “تحدثت في المؤتمر الصحفي السابق عن ضرورة لعبنا في ملعب مختلف عن الملعب الذي لعب عليه منتخبا العراق وإندونيسيا، وذلك لأن المنتخب الاندونيسي سبق وأن لعب على ملعب الدحيل مباراتين. لكن هذا الأمر لا يمكن أن يكون عائقاً بالنسبة لنا، فقد سبق وأن تأهلنا من هذا الملعب إلى الدورة الأولمبية الأخيرة، وسنتأهل غداً مرة أخرى إن شاء الله.”

‎وأشار شنيشل إلى اهتمام اتحادات شرق آسيا بتطوير منتخباتها قائلاً: “أملك شعورًا بداخلي بأن اتحادي اليابان وكوريا الجنوبية يريدان تطوير منتخبات شرق آسيا، وهذا ما لم ينتبه له أحد في اتحادات غرب آسيا.”

‎وختم شنيشل حديثه بالتأكيد على ثقته بلاعبي المنتخب قائلاً: “ليست صدفة وصول المنتخب الاندونيسي إلى هذه المرحلة، وسيكون خصمًا قويًا لنا. لكنني أثق بجميع لاعبينا بتقديم مباراة كبيرة وتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف نهائي كأس آسيا.”

The post ‎شنيشل: منتخب إندونيسيا متطور ونحتاج لوقف خطورتهم appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الرشيد يوجه فروعه باعتماد الإجراءات الجديدة لإطفاء سلف وقروض الشهداء والجرحى على هامش منتدى Visa للمدفوعات 2024 القبض على 4 إرهابيين وتدمير عدة مضافات في ثلاث محافظات المعدن الأصفر يتراجع مع ارتفاع الدولار نستلمها قريبا.. موانئ العراق: أنجزنا 94% من أرصفة مشروع الفاو الكبير (فيديو) الدولار يسجل انخفاضا طفيفا في بورصة بغداد الاستخبارات تطيح بمنتحلة صفة طبيبة أطفال في احد مستشفيات بغداد ارتفاع سعر صرف الدولار في التعاملات الصباحية الدولار يسجل ارتفاعا طفيفا في بورصة بغداد القبض على 21 متهما واغلاق قاعة مناسبات غير رسمية في بغداد دوري نجوم العراق.. 3 مواجهات اليوم بانطلاق الجولة 32 العراق يبعد 250 مخالفا لشروط الإقامة عبر مطار بغداد الإطاحة بمطلوبين اثنين بتجارة وتعاطي المخدرات في واسط وبابل النفط يرتفع بفعل زيادة توقعات استهلاك الوقود حملة أمنية كبرى تطيح بـ170 مطلوبا في بغداد ارتفاع اسعار النفط بفضل التوقعات بزيادة استهلاك الوقود في الصيف حملة امنية كبرى تطيح بـ 170 مطلوبا ومخالفا لشروط الإقامة في الغدير وبغداد الجديدة مصرف التنمية الدولي وزير الداخلية يبحث في طهران تكثيف العمل لتأمين الحدود الدولية المشتركة الداخلية تعلن تراجع نسبة الابتزاز الإلكتروني: الفتيات هن الأكثر تعرضا للجرائم وزير الداخلية يصل طهران على رأس وفد أمني رفيع محتجون يرفعون الأعلام العراقية والفلسطينية يحاولون اقتحام شركة بيبسي في الزعفرانية السفيرة الأميركية: العراق سيشهد نموا اقتصاديا ونظاما ماليا حديثا تربية ديالى تعلن نتائج الامتحانات الوزارية للدراسة الابتدائية الصدر يطالب بطرد السفيرة الأمريكية وغلق السفارة في بغداد