طبيب عراقي يدخل (غينيس) بانجاز استثنائي

بغداد اليوم- متابعة

حقق الطبيب العراقي أنس الفهداوي، إنجازاً استثنائياً بدخوله موسوعة (غينيس) للأرقام القياسية عن طريق تحقيقه أكبر عدد من المشاهدات لبث مباشر على (يوتيوب) لدرس حول موضوع نظافة الأسنان وصحة الفم.

وتسلم الفهداوي شهادة من مركز (غينيس) للأرقام القياسية بدبي في حفل خاص، معبراً عن امتنانه للإمارات على تسهيل حصوله عليها، وشكر جميع من شاركوه هذا الإنجاز.

وشهد البث المباشر الذي قدمه أنس الفهداوي حول نظافة الأسنان وصحة الفم إقبالاً كبيراً، إذ شاهده 2687 طبيباً.

وذكر الفهداوي، أن تحقيق هذا الرقم القياسي ليس فقط فخراً له وللعراق، بل هو أيضاً رسالة قوية للعالم بأسره حول أهمية الاستثمار في التعليم الصحي ونشر الوعي بطرق مبتكرة وجذابة. 

ورأى أن هذا الإنجاز يضع العراق على خريطة العالم في مجال طب الأسنان الحديث، ويعزز من مكانته مركزاً للتطور الطبي والابتكار في المنطقة. 

وأضاف أن هذا الإنجاز يسهم في رفع مستوى الوعي العام بأهمية نظافة الأسنان ودورها الحيوي في الحفاظ على الصحة العامة.

ويعتبر الفهداوي عراب الذكاء الاصطناعي الطبي في العراق ومؤسس مركز AI DENTAL CENTER، وهو أول مركز أسنان ذكي تخصصي في العراق. 

ويستخدم المركز تقنيات الذكاء الاصطناعي، لتحسين جودة الرعاية الصحية المقدمة للمرضى.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
القبض على 5 متهمين بـ "مشاجرة مسلحة" في واسط بينهم "ميماتي".. القبض على ثلاثة متهمين بالقتل والإرهاب في بغداد السوداني يكلف اللواء الطيار الركن محمد عوني بمهام قائد طيران الجيش ماخفضته أوبك انتجت أمريكا ضعفه.. هل فقدت المنظمة جزءا من حصتها عالميا "بلا جدوى" تطور قد يفسر مايحدث بالعراق.. نمو الطلب على الكهرباء عالميا ضعف العام الماضي بعد النتائج المريحة.. تمديد بقاء الرد السريع في ناحية ابي صيدا لنهاية 2024 جثة في مستشفى غربي بغداد.. مؤشرات على جسد طفلة تقود لحقائق صادمة مداهمة وكر لتهريب المشتقات النفطية والقبض على 10 متهمين في بغداد والبصرة بعد استشهاد منتسب.. إعادة التقييم الأمني لـ3 منحدرات حدودية شرق العراق اليكتي "حائر" بصمت بغداد واربيل: النشاط التركي هذه المرة "مختلف" - عاجل الاستخبارات تطيح بعنصر إرهابي و 8 تجار مخدرات في بغداد واع / رئيس مجلس الوزراء يوجه بتعطيل الدوام الرسمي يوم الأربعاء المقبل إشارة للمتطرفين.. خطيب الكوفة يعيد كلمة الصدر الثاني: لو كان الحسين موجودا لقتلوه الدولار يتجه لوقف نزيفه منذ أسبوعين مسلحون ينزلون على طريق مطار بغداد الدولار يتجه لوقف نزيفيه منذ أسبوعين هل تأثرت مطارات العراق بالخلل التقني العالمي.. توضيح رسمي استنفار في حمرين بعد ضربة جوية استهدفت قيادي بداعش بعمليتين منفصلتين.. الأمن الوطني يطيح بثلاثة تجار ويضبط كميات كبيرة من الأسلحة في بغداد رغم غياب الاحصائيات.. البرلمان يؤشر تقدما بمكافحة الفساد في مؤسسات الدولة رغم تراجعها.. اسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب اسبوعية طقس العراق.. أجواء صحوة بدرجات حرارة تلامس الـ50 مئوية رغم غياب الاحصائيات.. البرلمان يؤشر تقدما بمكافحة الفساد في مؤسسات الدولة - عاجل اسعار النفط تسجل انخفاضا جديدا وتتجه لتكبد خسائر اسبوعية صقور الجو يستهدفون مفرزة إرهابية بجبال حمرين