طلب نيابي بإعادة تنظيم تربية ديالى

حدد النائب طه المجمعي،  6 ملاحظات حول سلبية في عمل تربية ديالى.

وقال المجمعي  في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” ان “الوضع في تربية ديالى يحتاج الى اعادة نظر شاملة خاصة مع كثرة الشكاوي وتفاقم ملف الفساد وسوء الادارة مؤكدا تسجيل 6 ملاحظات سلبية على الاداء خلال الفترة الماضية”.

واضاف،ان “تغلغل السياسة الى اروقة التربية خطأ فادح يستدعي اجراءات من قبل وزارة التربية من اجل الوقوف على طبيعة المشاكل في مؤسسة مهمة تعنى بالتربية والتعليم مشيرا الى ضرورة ان تكون بعيدة عن اي تجاذبات سياسية “.

ودعا  المجمعي وزير التربية الى التدخل لحسم  ملف تربية ديالى واناطة مهمة ادارتها الى شخصية كفوة بعيدا عن اي انتماءات سياسية تكون على قدرة لانهاء الوضع الحالي من السلبيات”.

وتعاني تربية ديالى من تراكمات زادت من المشاكل في اقسامها المختلفة وتجاذبات وتدخلات سياسية كبيرة في قراراتها”.

المصدر محلي – وكالة تقدم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الزراعة توضح أسباب ارتفاع اسعار اللحوم الحمراء في الاسواق المحلية توطين رواتب موظفي كردستان يفرض على العراق "عدم الالتزام" بتخفيض انتاج النفط بسبب الاجتياز.. إطلاق للرصاص الحي من حماية برلماني قرب المربع الرئاسي وسط بغداد القبض على مغتصبي طفل بعمر 6 سنوات في بابل خلال 24 ساعة.. تحرير فتاة مخطوفة والقبض على 51 شخصا في كرخ بغداد بعد حظر العراق استيراد الحلويات.. إيران في قائمة الدول المتضررة قائمة صباحية بأسعار صرف الدولار في أسواق وصيرفات بغداد الدولار مستقر وسط ترقب لمسوح مديري المشتريات خام البصرة يتراجع بشكل طفيف الذهب يحافظ على بريقه وسط ضعف الدولار بغداد تتقصى مصير "مغيبي كركوك" بسجون الإقليم.. هذه أعدادهم مخاوف نقص الإمدادات تدعم مكاسب أسعار النفط بعملية نوعية.. ضبط 9 كيلو غرام من "الهيروين" في الرطبة اجرام بغداد تؤشر مواقع الخلل ومخاطر استخدام لعبة البوبجي بعد لقائها السوداني.. رومانوسكي: اتطلع إلى مواصلة النقاشات حول عملية انتقال التحالف الدولي كربلاء تعطل الدوام يومي الأحد والاثنين المقبلين وزير الداخلية يوجه بتشكيل مركز إعلامي خاص بمديرية المخدرات والمؤثرات العقلية "قتلته بوحشية".. القبض على قاتلة زوجها في بابل بعد هروبها لسنوات السوداني يوجه القوات المسلحة بضرورة زيادة تدابيرها الأمنية والاستخبارية الأعرجي للسفير الإسباني: نسعى لإغلاق ملف التحالف الدولي السوداني: وضع كركوك يمثل هاجسا لجميع القوى الوطنية "الملف مغلق".. جهة واحدة تملك تفاصيل العجز الحقيقي لموازنة 2024 و"لا أحد يعرف" إسرائيل: اتفاق محتمل بشأن الرهائن واسط.. القبض على 4 متهمين بهجوم "الثأر" وتوقيف ضابط مفصول العراق يحصل على الاعتمادية الدولية من الاتحاد العالمي للتعليم الطبي