على غرار بغداد.. أمر ديواني بإطلاق حملة “العراق أجمل”

بغداد اليوم- بغداد

أعلن مكتب رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء (19 أيلول 2023) عن إطلاق حملة خدمية تحت اسم (العراق أجمل).

وبحسب أمر ديواني حصلت “بغداد اليوم” على نسخة منه فانه تقرر “تشكيل فريق في كل محافظة (عدا بغداد ومحافظات اقليم كردستان) يكون الفريق برئاسة أحمد عبد الزهرة الفتلاوي/ المنسق العام لشؤون المحافظات وعضوية كل من: (المحافظ، ومدراء الدوائر ذات العلاقة، وممثل عن مكتب رئيس مجلس الوزراء- قسم المتابعة).

ويتولى هذا الفريق وفقاً للأمر الديواني ” وعلى غرار حملة (بغداد أجمل)، مهمة الاعداد والاشراف على خطة الصيانات الطارئة وتطوير (الطرق الرئيسة، الجسور، الحدائق العامة والمتنزهات، ضفاف الأنهار).

وللفريق “الاستعانة بمن يراه مناسباً لغرض انجاز مهام عمله على ان تكون مدة الحملة 6  أشهر، بحسب الأمر الديواني.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
عدم انشاء أماكن وقوف ثم تغريم المخالف.. قصة تنتهي بسحب 70 مليار دينار سنويا من المواطنين عدم انشاء أماكن وقوف ثم تغريم المخالف.. قصة تنتهي بسحب 70 مليار دينار سنويا من المواطنين- عاجل قبل ممارسة طقوسهم المنحرفة.. القبض على 39 متهما من القربانيين في اربع محافظات ارتفاع معدلات الاستيراد في كردستان رغم الأزمة الاقتصادية.. أين تذهب البضائع نزاع على قطع أراضي ينتهي بمقتل مواطن واصابة اخر في النجف ارتفاع معدلات الاستيراد في كردستان رغم الأزمة الاقتصادية.. أين تذهب البضائع- عاجل تاجر ومتعاط للمخدرات بقبضة القوات الأمنية ببغداد الاستخبارات تطيح بـ 7 تجار مخدرات في بغداد وبابل القبض على متهم بجريمة قتل وآخر بالمخدرات في بغداد منظمة بدر تحدد 4 أسباب للخروقات الأمنية في كركوك: البعد السياسي حاضر الأسهم الأوروبية تتكبد خسارة أسبوعية مع تراجع أسهم التكنولوجيا الدفاع المدني تكافح حريقا داخل عيادة شعبية شرقي بغداد منظمة بدر تحدد 4 أسباب للخروقات الأمنية في كركوك: البعد السياسي حاضر- عاجل القبض على 5 متهمين بـ "مشاجرة مسلحة" في واسط بينهم "ميماتي".. القبض على ثلاثة متهمين بالقتل والإرهاب في بغداد السوداني يكلف اللواء الطيار الركن محمد عوني بمهام قائد طيران الجيش ماخفضته أوبك انتجت أمريكا ضعفه.. هل فقدت المنظمة جزءا من حصتها عالميا "بلا جدوى" تطور قد يفسر مايحدث بالعراق.. نمو الطلب على الكهرباء عالميا ضعف العام الماضي في العراق.. تشجير شارع يكلف خزينة الدولة "124 مليار دينار" أفضل تموز منذ 5 سنوات.. العراق قد لايشهد درجات خمسينية ومؤشرات متفائلة للشتاء بعد النتائج المريحة.. تمديد بقاء الرد السريع في ناحية ابي صيدا لنهاية 2024 لماذا لم يتأثر العراق ومعظم الدول العربية بالخلل التقني الذي اصاب العالم جثة في مستشفى غربي بغداد.. مؤشرات على جسد طفلة تقود لحقائق صادمة النزاهة تصدر مذكرة استقدام بحق مديري تنفيذ الفلوجة والكرخ بغداد تحمل 3 أضعاف طاقتها لاستيعاب السكان.. و30% من عجز العراق السكني يتركز فيها