فليك مدربا لبرشلونة رسميا

متابعة/ المركز الخبري الوطني

‎أعلن نادي برشلونة رسميا، اليوم الأربعاء، تعاقده مع الألماني هانز فليك، المدير الفني السابق لمنتخب ألمانيا وبايرن ميونخ، لخلافة تشافي هيرنانديز.

‎ورحل تشافي بشكل رسمي، عن تدريب برشلونة، بعد التوصل لاتفاق نهائي بشأن فسخ تعاقده.

وأصدر برشلونة، بيانا على موقعه، قال فيه: “توصل نادي برشلونة وهانز فليك لاتفاق يقضي بأن يكون الألماني مدربا للفريق  حتى 30 يونيو/حزيران 2026”.

‎وأضاف البيان: “وقع فليك عقدا في مكاتب النادي مع رئيس برشلونة، خوان لابورتا، والنائب الأول للرئيس المسؤول عن المجال الرياضي رافا يوستي، والمدير الرياضي للنادي أندرسون لويس دي سوزا (ديكو)”.



ونشر حساب برشلونة، عبر منصة “إكس”، مقطع فيديو قصير لفليك، وجه من خلاله رسالة لجماهير البارسا، قائلا: “كوليرز.. هذا هو وقتنا.. فورزا بارسا”.



وكان فليك قد قاد بايرن ميونخ لتحقيق العديد من الإنجازات، أهمها لقب دوري أبطال أوروبا عام 2020، لكنه فشل خلال تجربته مع منتخب ألمانيا حيث ودع مونديال قطر 2022 من دور المجموعات.

The post فليك مدربا لبرشلونة رسمياً appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
حقيقة تأثر انتاج النفط والغاز في العراق بذروة موجة الحر.. خبير يوضح حقيقة تأثر انتاج النفط والغاز في العراق بذروة موجة الحر.. خبير يوضح- عاجل حملة أمنية بـ"الفضل والكفاح" تنتهي بالقبض على 33 مخالفا ومطلوبا وإيداعم التوقيف البنك المركزي ينشر آلية فرض الغرامات على المصارف الأهلية والصيرفات.. وثيقة الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقي بعد تراجع ليومين متتاليين ديالى.. مساعي "سنية - شيعية" لتشكيل الأغلبية و5 كتل تتفق على هوية المحافظ ورئيس المجلس حريق جديد داخل مخازن تجارية في منطقة السنك وسط بغداد القاضي زيدان ووزير الداخلية يبحثان محاسبة المخالفين لقانون الدفاع المدني الأنواء الجوية: درجات حرارة أربعينية وغيوم وزخات مطرية في المناطق الشمالية المعدن الأصفر يتألق مع تراجع العائد من سندات الخزانة الأمريكية تراجع أسعار النفط خلال الجلسة الثانية على التوالي القبض على قاتل مدير شؤون العشائر في مكتب نائب بالبصرة استبدال مديري الدفاع المدني في البصرة والمثنى مصرع طفلة تبلغ من العمر 4 أعوام بعد أن لدغتها عقرب سام مصرع طفلة تبلغ من العمر 4 أعوام بعد أن لدغها عقرب سام البصرة.. العثور على جثة لشاب بمنطقة ياسين خريبط مصاب بإطلاق ناري في الرأس بالصور.. اعادة طائرة للخطوط الجوية العراقية الى الخدمة متعطلة منذ اكثر من عام التربية تحدد موعد إعلان نتائج الثالث المتوسط وتدرس تقديم الامتحانات بسبب الصيف رغم الاحتفال به في السليمانية.. لامؤشرات لـ"عطلة الغدير" في كردستان غسيل أموال الفساد يرفع عقارات بغداد.. تساؤلات عن مصدر القوة الشرائية غدا.. انتهاء موجة الحر "المرهقة" وانخفاض درجات الحرارة في العراق الداخلية تحصي عدد الحرائق خلال 6 أشهر.. والدفاع المدني تقول: حالنا أفضل من السعودية غدا.. انتهاء موجة الحر "المرهقة" وانخفاض درجات الحرارة في العراق- عاجل تعطيل الدوام الرسمي الثلاثاء المقبل بمناسبة عيد الغدير السوداني يرأس اجتماعا للجنة العليا لمشروع مدينة الصدر الجديدة