كاساس: مواجهة إندونيسيا لن تكون سهلة وعلينا التأقلم مع الظروف الجوية

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أكد مدرب منتخبنا الوطني، خيسوس كاساس، اليوم الأربعاء، أن مواجهة منتخب إندونيسيا يوم غد ضمن الجولة الخامسة للمجموعة السادسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس أمم آسيا 2027، لن تكون سهلة. وأوضح أن الفريق استعد بشكل جيد للمباراة رغم ارتفاع درجات الرطوبة.

وقال كاساس في المؤتمر الصحفي الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء في فندق السلطان بالعاصمة جاكارتا، إن “استعدادات أسود الرافدين كانت جيدة رغم ارتفاع درجات الرطوبة، لكن حضورنا المبكر وخوضنا أربع وحدات تدريبية سيساعدنا في التأقلم على الأجواء والطقس”.

وأضاف: “الفوز الكبير في مباراة الذهاب وتكرار الفوز في بطولة آسيا لا يضمن لنا الفوز مجددًا، لذلك سنلعب بحذر أمام منافس يستفيد من عامل الأرض والجمهور. تحقيقهم نتائج إيجابية يظهر أن لديهم فرصة كبيرة للتأهل لكأس آسيا والمرحلة المقبلة من تصفيات كأس العالم”.

وتابع كاساس أن “ظروف المباراة ستكون مختلفة عن السابق، فالمنافس يضم الآن العديد من اللاعبين ذوي الجنسيات المزدوجة المتواجدين في أوروبا، وبعضهم شارك في تصفيات أولمبياد باريس، لذا ستكون المباراة صعبة على الطرفين”.

وأكد أن “التأهل سيعتمد على نتائج المنتخبين في هذه المجموعة”.

وحول استدعائه لعدد من الوجوه الشابة، أوضح كاساس أن “أبواب المنتخب الوطني ليست حكراً على أسماء محددة، بل التواجد متاح لمن هو الأفضل وينسجم مع أفكارنا الخططية”، مشيرًا إلى أنه “قد يمنح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب في مواجهتي إندونيسيا وفيتنام المقبلتين”.

واختتم كاساس حديثه قائلاً: “لا أحبذ الأعذار المرتبطة بالطقس، علينا التكيف مع الظروف مهما كانت. الأهم هو امتلاك الكرة وعدم التراخي، وعلينا التركيز لخطف نقاط المباراة”.

The post ‎كاساس: مواجهة إندونيسيا لن تكون سهلة وعلينا التأقلم مع الظروف الجوية appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
حملة أمنية بـ"الفضل والكفاح" تنتهي بالقبض على 33 مخالفا ومطلوبا وإيداعهم التوقيف حقيقة تأثر انتاج النفط والغاز في العراق بذروة موجة الحر.. خبير يوضح حقيقة تأثر انتاج النفط والغاز في العراق بذروة موجة الحر.. خبير يوضح- عاجل حملة أمنية بـ"الفضل والكفاح" تنتهي بالقبض على 33 مخالفا ومطلوبا وإيداعم التوقيف البنك المركزي ينشر آلية فرض الغرامات على المصارف الأهلية والصيرفات.. وثيقة الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقي بعد تراجع ليومين متتاليين حكومة كردستان تعلن وفاة 30 حاجا ونحو 15 ألفا "أدوا الفريضة بشكل غير رسمي" ديالى.. مساعي "سنية - شيعية" لتشكيل الأغلبية و5 كتل تتفق على هوية المحافظ ورئيس المجلس حريق جديد داخل مخازن تجارية في منطقة السنك وسط بغداد القاضي زيدان ووزير الداخلية يبحثان محاسبة المخالفين لقانون الدفاع المدني الأنواء الجوية: درجات حرارة أربعينية وغيوم وزخات مطرية في المناطق الشمالية المعدن الأصفر يتألق مع تراجع العائد من سندات الخزانة الأمريكية تراجع أسعار النفط خلال الجلسة الثانية على التوالي القبض على قاتل مدير شؤون العشائر في مكتب نائب بالبصرة استبدال مديري الدفاع المدني في البصرة والمثنى مصرع طفلة تبلغ من العمر 4 أعوام بعد أن لدغتها عقرب سام مصرع طفلة تبلغ من العمر 4 أعوام بعد أن لدغها عقرب سام البصرة.. العثور على جثة لشاب بمنطقة ياسين خريبط مصاب بإطلاق ناري في الرأس بالصور.. اعادة طائرة للخطوط الجوية العراقية الى الخدمة متعطلة منذ اكثر من عام التربية تحدد موعد إعلان نتائج الثالث المتوسط وتدرس تقديم الامتحانات بسبب الصيف رغم الاحتفال به في السليمانية.. لامؤشرات لـ"عطلة الغدير" في كردستان غسيل أموال الفساد يرفع عقارات بغداد.. تساؤلات عن مصدر القوة الشرائية غدا.. انتهاء موجة الحر "المرهقة" وانخفاض درجات الحرارة في العراق الداخلية تحصي عدد الحرائق خلال 6 أشهر.. والدفاع المدني تقول: حالنا أفضل من السعودية غدا.. انتهاء موجة الحر "المرهقة" وانخفاض درجات الحرارة في العراق- عاجل