كاساس: نسعى للفوز بنقاط المباراة أمام فيتنام

بغداد/ المركز الخبري الوطني

أكد مدرب منتخبنا الوطني خيسوس كاساس، أن مواجهة منتخب فيتنام لاتخلو من صعوبة، مشددا على أهمية الفوز والعودة بالعلامة الكاملة.


وقال كاساس خلال المؤتمر الصحفيّ الخاص بمباراة منتخبنا الوطني ونظيره الفيتنامي، ضمن التصفياتِ القارية المزدوجة المُؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، والذي عقد صباح اليوم الاثنين، إن”  المباراة مهمة لكلا المنتخبين، خصوصاً أنهما قد حققا الفوزَ في أول مباراةٍ لهم في التصفيات، إضافةً إلى أهميةِ المباراة التي تكمنُ في خوضها خلال أيامٍ قليلةٍ، وستكون صعبةً على الطرفين “.

وفي سؤالِ عن إذا ما سيكون التعادلُ ايجابياً إذا تحققَ في مواجهة فيتنام، علماً أن تاريخَ المواجهات يصب في مصلحةِ العراق ، أجاب كاساس :” نعلم أن خصمنا قوي ومنظمٌ، وكل منا يريد الفوزَ في هذه المباراة، والتاريخُ ليس مهماً لأن التاريخ يقول إن البرازيل دائما تفوزُ في أي مواجهة .. نطمحُ للظفر بنقاطِ المباراة ولكنها ليست سهلةً .. نعمل بحرصٍ وجهد مضاعفٍ من أجل الفوز في كل مباراة “.

وأضاف كاساس : “أنا معجبٌ بأداءِ فيتنام، فهم يمتازون ببناءِ اللعب من الخلف، وهذه قوةٌ تميز الفريق الفيتنامي، إضافةً إلى جودةِ اللاعبين، والأنصار هنا يمنحون المنتخبَ الفيتنامي قوةً إضافيةً، خصوصاً عندما تكون المباراةُ على أرضهم”.

The post كاساس: نسعى للفوز بنقاط المباراة أمام فيتنام appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
قبل ممارسة طقوسهم المنحرفة.. القبض على 39 متهما من القربانيين في اربع محافظات ارتفاع معدلات الاستيراد في كردستان رغم الأزمة الاقتصادية.. أين تذهب البضائع نزاع على قطع أراضي ينتهي بمقتل مواطن واصابة اخر في النجف ارتفاع معدلات الاستيراد في كردستان رغم الأزمة الاقتصادية.. أين تذهب البضائع- عاجل تاجر ومتعاط للمخدرات بقبضة القوات الأمنية ببغداد الاستخبارات تطيح بـ 7 تجار مخدرات في بغداد وبابل القبض على متهم بجريمة قتل وآخر بالمخدرات في بغداد منظمة بدر تحدد 4 أسباب للخروقات الأمنية في كركوك: البعد السياسي حاضر الأسهم الأوروبية تتكبد خسارة أسبوعية مع تراجع أسهم التكنولوجيا الدفاع المدني تكافح حريقا داخل عيادة شعبية شرقي بغداد منظمة بدر تحدد 4 أسباب للخروقات الأمنية في كركوك: البعد السياسي حاضر- عاجل القبض على 5 متهمين بـ "مشاجرة مسلحة" في واسط بينهم "ميماتي".. القبض على ثلاثة متهمين بالقتل والإرهاب في بغداد السوداني يكلف اللواء الطيار الركن محمد عوني بمهام قائد طيران الجيش ماخفضته أوبك انتجت أمريكا ضعفه.. هل فقدت المنظمة جزءا من حصتها عالميا "بلا جدوى" تطور قد يفسر مايحدث بالعراق.. نمو الطلب على الكهرباء عالميا ضعف العام الماضي بعد النتائج المريحة.. تمديد بقاء الرد السريع في ناحية ابي صيدا لنهاية 2024 لماذا لم يتأثر العراق ومعظم الدول العربية بالخلل التقني الذي اصاب العالم جثة في مستشفى غربي بغداد.. مؤشرات على جسد طفلة تقود لحقائق صادمة النزاهة تصدر مذكرة استقدام بحق مديري تنفيذ الفلوجة والكرخ بغداد تحمل 3 أضعاف طاقتها لاستيعاب السكان.. و30% من عجز العراق السكني يتركز فيها مداهمة وكر لتهريب المشتقات النفطية والقبض على 10 متهمين في بغداد والبصرة بعد استشهاد منتسب.. إعادة التقييم الأمني لـ3 منحدرات حدودية شرق العراق بغداد تحمل 3 أضعاف طاقتها لاستيعاب السكان.. و30% من عجز العراق السكني يتركز فيها-عاجل التصحر يهدد 93% من مساحة العراق.. تحشيد للتعامل مع البيئة "كأولوية أمن قومي" - عاجل