لاعب قطر: كأس آسيا لن تخرج من الدوحة

متابعة/ المركز الخبري الوطني

اعرب محمد وعد لاعب المنتخب القطري عن أمله في مواصلة الدعم الجماهيري لمنتخب بلاده خلال المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا التي تستضيفها قطر حاليا من أجل مواصلة المسيرة وإسعادهم ورفع الكأس معهم.

واشار محمد الى ان الحضور الجماهيري المميز كان له دور فعال في تحقيق الفوز على إيران في الدور نصف النهائي.

وشدد لاعب المنتخب القطري على اهمية ان تجمع المباراة النهائية بين منتخبين عربيين مؤكدا ان الجميع سيبذل جهده خلال الخطوة الأخيرة حتى لا يخرج الكأس من الدوحة .

وكشف محمد وعد في ختام تصريحاته ان المناوشات التي تلت مواجهة إيران “طبيعية” بسبب قوة المواجهة لكنه حمل مسؤولية حدوثها إلى مهدي طارمي مهاجم ايران الذي توتر بعد الخسارة .

The post لاعب قطر: كأس آسيا لن تخرج من الدوحة appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
أسعار صرف الدولار في تعاملات اليوم الأحد.. قائمة بـ 8 محافظات فيديو.. مقتل شخص أمام أنظار المارة في سوق شعبي شرقي بغداد تجاوزت 200 ألف برميل.. ارتفاع صادرات العراق النفطية إلى أمريكا مقتل شخص أمام أنظار المارة في سوق شعبي شرقي بغداد.. فيديو القبض على 3 متهمين بالمخدرات في كربلاء حملة أمنية تنتهي باعتقال 11 مطلوبا في الديوانية الكشف عن ثلاثة أهداف لمسك الحدود العراقية والسلطات تؤكد: لا استثناء لأي منطقة مصدر يكشف تفاصيل جديدة عن المشاجرة المسلحة في بغداد الجديدة العراق في "منتصف" الترتيب العالمي بأسعار اللحم الأحمر.. والسادس عربيا نقطة "لم تدخلها قوة من قبل".. ما طبيعة الانتشار العسكري العراقي على حدود العمادية ضبط "كريستال" مخدر بحوزة مسافرة اجنبية في منفذ زرباطية خبير اقتصادي بشأن افتتاح مصافي الشمال: سيعزز صناعة تكرير النفط انخفاض ملحوظ يطرأ على الدولار في 8 محافظات.. قائمة بالأسعار ثقيل ومتوسط البصرة يحققان مكاسب أسبوعية رغم خسائر برنت بعد بيجي.. الأنظار نحو إيقاظ "أول مصفى أنشئ في العراق" وإخراجه من ركامه الإطاحة بشبكة تتاجر بالمخدرات وضبط "كرستال" وأسلحة في كربلاء إصابة 16 شخصا بحادث سير مروع في البصرة القبض على اثنين من أخطر قيادات داعش بعملية نوعية خارج الحدود العراقية الدفاع تدعو المتقدمين للدراسة في أكاديمية الخليج إلى المراجعة 32 مليون مستخدم لمواقع التواصل الاجتماعي في العراق خلال 2024 النزاهة تكشف عن صدور أمر استقدام بحق نائبي محافظ نينوى السابق الخلافات تعطل قانونا يتعلق بثروات العراق في البرلمان ولا موعد لإقراره الذهب يسطع بعد أول خسارة أسبوعية للدولار "الحلم أصبح حقيقة".. إدارة مصافي الشمال تفصل بالأرقام أهمية إنجاز مصفى بيجي الأعلى منذ عام 2019.. ارتفاع صادرات العراق النفطية إلى الهند