للمرة الثانية تواليا.. قطر تتوج بكأس آسيا بعد هزيمة نشامى الأردن

متابعة / المركز الخبري الوطني
توّج منتخب بالمركز الأول لبطولة آسيا بعد تحقيقه الفوز على نظيره في المباراة الختامية لمنافسات كأس آسيا لكرة القدم 2023 التي استضافتها دولة قطر.
وانطلقت المباراة عند الساعة السادسة مساءً على ملعب لوسيل المونديالي في العاصمة القطرية الدوحة.
وانتهى الشوط الاول بتقدم منتخب قطر بهدف دون رد جاء هدف قطر من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب أكرم عفيف في الدقيقة 22 .
وفي الشوط الثاني سجل الاردن هدف التعديل في الدقيقة 67 عن طريق يزن النعيمات ، ومن ركلة جزاء ثانية احتسبها الحكم الصيني للمنتخب القطري سجل أكرم عفيف في الدقيقة 73 هدف قطر الثاني والسابع له في البطولة ليضمن لقب هداف آسيا بعدما اجتاز عدد اهداف اللاعب العراقي ايمن حسين الذي يمتلك 6 أهداف، ومن ركلة جزاء ثالثة سجل لاعب قطر اكرم عفيف هاترك والهدف الثالث لقطر في الدقيقة 90+5 ليرفع رصيده الشخصي إلى 8 اهداف ويحلق بعيداً بلقب الهداف.
وقدم النائب الثاني لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم “يونس محمود” ختام كأس بطولة آسيا قبل المباراة النهائية بين منتخبي قطر والأردن، بعد أن تم اختياره من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

The post للمرة الثانية توالياً.. قطر تتوج بكأس آسيا بعد هزيمة نشامى الأردن appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر رياضة Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
توطين رواتب موظفي كردستان يفرض على العراق "عدم الالتزام" بتخفيض انتاج النفط بسبب الاجتياز.. إطلاق للرصاص الحي من حماية برلماني قرب المربع الرئاسي وسط بغداد القبض على مغتصبي طفل بعمر 6 سنوات في بابل خلال 24 ساعة.. تحرير فتاة مخطوفة والقبض على 51 شخصا في كرخ بغداد بعد حظر العراق استيراد الحلويات.. إيران في قائمة الدول المتضررة قائمة صباحية بأسعار صرف الدولار في أسواق وصيرفات بغداد الدولار مستقر وسط ترقب لمسوح مديري المشتريات خام البصرة يتراجع بشكل طفيف الذهب يحافظ على بريقه وسط ضعف الدولار بغداد تتقصى مصير "مغيبي كركوك" بسجون الإقليم.. هذه أعدادهم مخاوف نقص الإمدادات تدعم مكاسب أسعار النفط بعملية نوعية.. ضبط 9 كيلو غرام من "الهيروين" في الرطبة كربلاء تعطل الدوام يومي الأحد والاثنين المقبلين وزير الداخلية يوجه بتشكيل مركز إعلامي خاص بمديرية المخدرات والمؤثرات العقلية "قتلته بوحشية".. القبض على قاتلة زوجها في بابل بعد هروبها لسنوات السوداني يوجه القوات المسلحة بضرورة زيادة تدابيرها الأمنية والاستخبارية الأعرجي للسفير الإسباني: نسعى لإغلاق ملف التحالف الدولي السوداني: وضع كركوك يمثل هاجسا لجميع القوى الوطنية "الملف مغلق".. جهة واحدة تملك تفاصيل العجز الحقيقي لموازنة 2024 و"لا أحد يعرف" إسرائيل: اتفاق محتمل بشأن الرهائن واسط.. القبض على 4 متهمين بهجوم "الثأر" وتوقيف ضابط مفصول العراق يحصل على الاعتمادية الدولية من الاتحاد العالمي للتعليم الطبي "الملف مغلق".. جهة واحدة تملك تفاصيل العجز الحقيقي لموازنة 2024 و"لا أحد يعرف" - عاجل كسر في أنبوب للنفط الخام شمالي البصرة (فيديو) عمليات بغداد تطيح بـ(91) متهما في بغداد