مجلس الاستخبارات الوطني يناقش الملف الأمني بين بغداد وأربيل

بغداد/ المركز الخبري الوطني
ناقش مجلس الاستخبارات الوطني، اليوم الاحد، الملفات الامنية بين المركز والإقليم بما يحقق التنسيق الاستخباري المشترك.

وقال المكتب الإعلامي لمستشار الأمن القومي قاسم الاعرجي في بيان، تلقاه/ المركز الخبري الوطني/إن “مجلس الاستخبارات الوطني عقد، اليوم الأحد، جلسته السابعة لعام 2024، برئاسة مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي، وبحضور قادة المجتمع الاستخباري الوطني”.

وأوضح البيان، أن “المجلس ناقش الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، واتخذ القرارات والتوصيات اللازمة بشأنها”.

واشار إلى أن “أعضاء المجلس قدموا إيجازا عن خطة العمل المستقبلية، إلى جانب مناقشة الملفات الأمنية المشتركة بين المركز والإقليم، بما يحقق التكامل والتنسيق في الجانب الأمني والاستخباري”.

وأكد الأعرجي، “على أهمية تنفيذ توجيهات القائد العام للقوات المسلحة، المتعلقة بالالتزام بساحات العمل الاستخباري والمهنية في أداء المهام الأمنية، وفقا لبيان المكتب الإعلامي.

The post مجلس الاستخبارات الوطني يناقش الملف الأمني بين بغداد وأربيل appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
مقتل "إرهابيين" اثنين احدهما يرتدي حزاما ناسفا جنوبي الرطبة وكالة الاستخبارات تحبط عمليتي "إتجار بالبشر" في بابل ونينوى القبض على "داعشي" قتل "منتسبا أمنيا" في بغداد المالية النيابية تباشر مناقشة جداول موازنة 2024 الدولار يستقر مع دعوات الفيدرالي الامريكي "بالصبر" ارتفاع طفيف يطرأ على أسعار صرف الدولار في بغداد بعد حادثة "حفرية صلاح الدين".. إستنفار أمني وتعليق برلماني بحوزته 4 كغم كريستال.. الاطاحة بـ"تاجر مخدرات دولي" في البصرة ألف طن يوميا.. ناحية العظيم تدخل الذروة بإنتاج وتسويق"الرقي" توضيح من التربية بشأن نتائج السادس الابتدائي: ستعلن بشكل منفرد جنايات البصرة: الاعدام بحق تجار مخدرات من بينهم امرأة افتتاح مشروع شبكة النفاذ الضوئي اليوم في البصرة بالوثيقة.. إحالة جداول موازنة 2024 الى المالية النيابية اصابة 4 جنود بإنفجار ناسفة على عجلة عسكرية شرق طوزخورماتو دوري نجوم العراق..4 موجهات اليوم في ختام الجولة 30 برنت يهبط للجلسة الثالثة إلى 82 دولارا للبرميل طقس العراق.. زخات مطر وغبار ودرجات الحرارة تلامس الـ45 مئوية في بعض المناطق البنك المركزي يحدد فروع بيع الدولار لحجاج بيت الله الحرام للجلسة الثالثة تواليا.. تراجع أسعار النفط وسط استمرار التضخم القبض على 10 متهمين بقضايا جنائية ومخدرات في جانبي الكرخ والرصافة البنك المركزي يعلن منافذ بيع الدولار المعتمدة للحجاج ألف طن يوميا.. ناحية العظيم تدخل الذروة بإنتاج وتسويق"الرقي"- عاجل العوادي يشدد على دور العشائر في مساندة الداخلية بمحاربة المخدرات والسلاح المنفلت (فيديو) بغداد اليوم تنشر يوم غد الاربعاء نتائج السادس الابتدائي تربية الرصافة الأولى تعلن نتائج امتحانات السادس الابتدائي غدا