مجلس البصرة “متحمس” لاستكمال المشاريع مع المحافظ.. ماذا عن استحصال التخصيصات

بغداد اليوم – البصرة

أعلن مجلس محافظة البصرة، اليوم الخميس (8 شباط 2024)، عزمه المضي بدعم المحافظة لغرض انجاز المشاريع الاستراتيجية المستمرة حاليا والمضي بإحالة مشاريع جديدة بالفترة المقبلة ضمن موازنة 2024.

وقال عضو المجلس عقيل طالب الفريجي لـ”بغداد اليوم”، ان “مجلس المحافظة سيدعم المحافظ في تسهيل إحالة مشاريع والعمل على سرعة الحصول على التخصيصات من الحكومة الاتحادية”.

واكد الفريجي، ان “العمل على تأخير عمل المحافظة امر غير وارد بقاموس المجلس لان مجلس المحافظة انتخب للخدمات ولابد من المضي بالمشاريع لان البصرة بحاجة إلى مشاريع اكبر لاسيما خدمات البنى التحتية وغيرها”.

واعاد مجلس محافظة البصرة انتخاب اسعد العيداني محافظا بولاية ثانية لمدة 4 سنوات قادمة، فيما من المؤمل ان يعمل المحافظ تحت مراقبة مجلس المحافظة بعد 4 سنوات من غياب المجلس عقب حل المجالس على خلفية تظاهرات تشرين 2019.

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
توطين رواتب موظفي كردستان يفرض على العراق "عدم الالتزام" بتخفيض انتاج النفط بسبب الاجتياز.. إطلاق للرصاص الحي من حماية برلماني قرب المربع الرئاسي وسط بغداد القبض على مغتصبي طفل بعمر 6 سنوات في بابل خلال 24 ساعة.. تحرير فتاة مخطوفة والقبض على 51 شخصا في كرخ بغداد بعد حظر العراق استيراد الحلويات.. إيران في قائمة الدول المتضررة قائمة صباحية بأسعار صرف الدولار في أسواق وصيرفات بغداد الدولار مستقر وسط ترقب لمسوح مديري المشتريات خام البصرة يتراجع بشكل طفيف الذهب يحافظ على بريقه وسط ضعف الدولار بغداد تتقصى مصير "مغيبي كركوك" بسجون الإقليم.. هذه أعدادهم مخاوف نقص الإمدادات تدعم مكاسب أسعار النفط بعملية نوعية.. ضبط 9 كيلو غرام من "الهيروين" في الرطبة كربلاء تعطل الدوام يومي الأحد والاثنين المقبلين وزير الداخلية يوجه بتشكيل مركز إعلامي خاص بمديرية المخدرات والمؤثرات العقلية "قتلته بوحشية".. القبض على قاتلة زوجها في بابل بعد هروبها لسنوات السوداني يوجه القوات المسلحة بضرورة زيادة تدابيرها الأمنية والاستخبارية الأعرجي للسفير الإسباني: نسعى لإغلاق ملف التحالف الدولي السوداني: وضع كركوك يمثل هاجسا لجميع القوى الوطنية "الملف مغلق".. جهة واحدة تملك تفاصيل العجز الحقيقي لموازنة 2024 و"لا أحد يعرف" إسرائيل: اتفاق محتمل بشأن الرهائن واسط.. القبض على 4 متهمين بهجوم "الثأر" وتوقيف ضابط مفصول العراق يحصل على الاعتمادية الدولية من الاتحاد العالمي للتعليم الطبي "الملف مغلق".. جهة واحدة تملك تفاصيل العجز الحقيقي لموازنة 2024 و"لا أحد يعرف" - عاجل كسر في أنبوب للنفط الخام شمالي البصرة (فيديو) عمليات بغداد تطيح بـ(91) متهما في بغداد