مجلس الوزراء يوافق على إكمال 30 ألف وحدة سكنية في مجمع بسماية السكني

بغداد/ المركز الخبري الوطني
وافق مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، على إكمال (30) ألف وحدة سكنية في مجمع بسماية السكني بالعاصمة بغداد.
وذكر بيان لمكتب رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني تلقاه/ المركز الخبري الوطني/ أنه “في إطار معالجات الحكومة لحل أزمة السكن، وافق مجلس الوزراء خلال جلسة اليوم الثلاثاء، على “إكمال (30) ألف وحدة سكنية في مجمع بسماية السكني، وصرف مستحقات شركة هانوا للوحدات السكنية المنجزة”.
وتابع البيان، أن ” المجلس قرر تخويل الهيأة الوطنية للاستثمار للمضيّ بتنفيذ الـ 70 ألف وحدة سكنية المتبقية، بآليات تضعها بعد التفاوض مع شركة هانوا الكورية بالتمويل المحلّي والخارجي أصوليًّا”.

The post مجلس الوزراء يوافق على إكمال 30 ألف وحدة سكنية في مجمع بسماية السكني appeared first on المركز الخبري الوطني.

المصدر العراق Archives – المركز الخبري الوطني

اترك تعليقا
آخر الأخبار
جنايات الكرخ: السجن 10 سنوات بحق مدان بـ"تمجيد الإرهاب" والترويج لأفكاره القضاء يلاحق "حسن الباش" بسبب "المحتوى الهابط" اعتقال متهمين يتاجران بـ"الزئبق" في الانبار استشهاد مدني بقصف تركي استهدف قضاء العمادية في دهوك الألغام في العراق.. أكثر من 34 ألف ضحية و"الموت مستمر" تنويه من الرشيد يخص السلف والقروض الدولار يتوقف عن الانخفاض بعد عمليات البيع المكثفة في نوفمبر الإطار يتحدث عن تهدئة يقودها السوداني بين "الفصائل والأمريكان": يستطيع الضغط على الطرفين ديالى.. انطلاق عملية أمنية من 3 محاور في "حوض الوقف" ووضع 5 أهداف مباشرة 7 أندية اوربية تتسابق للظفر بخليفة ميسي البنك المركزي يعزز عشرات الملايين من اليورو لدعم استيرادات السلع التركية رقاقة إلكترونية تحل مشاكل الحكام ديالى.. انطلاق عملية أمنية من 3 محاور في "حوض الوقف" ووضع 5 أهداف مباشرة - عاجل ضابط سابق: واشنطن ستخسر معركتها في العراق بـ" الاستنزاف" والمعادلة ستتغير لصالح "الطرف الثالث" الدولار يسجل ارتفاعا في التعاملات الصباحية انطلاق شحنة جديدة من المساعدات الإنسانية إلى غزة أمطار وعواصف رعدية وثلوج.. إيضاح مفصل بطقس العراق للأيام المقبلة أسعار النفط تستقر وسط حالة من "عدم اليقين" دوري نجوم العراق.. 4 مواجهات اليوم في الجولة السابعة استقرار أسعار النفط السوداني يصدر توجيهات هامة للقادة العسكريين والأمنيين بخصوص الانتخابات استقرار بأسعار النفط بعد خسائر لثلاثة أيام وبرنت فوق 78 دولارا للبرميل نتائج الدور الثالث لامتحانات السادس الإعدادي وزارة التربية تعلن نتائج امتحانات الدور الثالث للصف السادس الاعدادي شرطة الكرخ تستنفر مفارزها في التقاطعات المهمة