محافظ الديوانية يدعو الشركة المنفذة لمشروع المجاري الى بذل المزيد من الجهد لتعويض عامل الوقت

الديوانية / تركي حمود

شدد محافظ الديوانية المهندس ميثم عبد الاله الشهد على مضاعفة الجهود وإستغلال عامل الوقت وإغتنام التسهيلات التي تقدمها الحكومة المحلية لعمل الشركة ومعالجة أعمالها في مناطق وأحياء مركز المحافظة وتفادي تكرار أخطاء الماضي وتسببت بتراجع مستوى الخدمات لأكثر من خمسين حي من أحياء المحافظة.

وقال لقائه مدير شركة نور الأفق ضياء جاسم بحضور المعاون الفني لمحافظ الديوانية المهندس ردفان عبد المجيد الغانمي وقائمقام الديوانية كاظم الجبوري ، إن “الأعمال التي قامت بها شركة نور الأفق في احياء ومناطق المحافظة سببت بالكثير من المشاكل وخصوصا خلال فترة تساقط الأمطار الغزيرة دون وجود معالجات آنية”.

داعياً “الشركة الى بذل المزيد من الجهد لتعويض عامل الوقت وزيادة الكوادر العاملة في المشروع وحل المشاكل التي تسبب التاخير في الاعمال والتاكيد على الدقة بالعمل “.

مطالبا “بضرورة انجاز العمل في كل منطقة بجميع الاعمال قبل الانتقال الى منطقة اخرى لتفادي تكرار الاخطاء السابقة التي تسببت بتأخير العمل ونسب الانجاز”.

مؤكدا ” ان إدارة المحافظة ستشكل فرقاً هندسية مختصة لمراقبة مراحل العمل لضمان تنفيذه وفق الشروط المتفق عليها وتقديم كافة التسهيلات والإمكانيات اللازمة لدعم الشركة وتسهيل انجاز المشروع في اسرع وقت”.

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الرئيس رشيد: الدول المشاركة بمؤتمر المياه أبدت اهتماما ملموسا بمساعدة العراق قائمة أفضل هدافي المنتخبات العالمية.. بينهم لاعبان عربيان فمن هما إحباط محاولة تهريب لمادة الكريستال في منفذ زرباطية الحدودي رئيس الوزراء يعزي بوفاة صادق محمد باقر الحكيم إصابة 5 عمال بانفجار "خرطوم سيارة ضغط للمجاري" في البصرة رئيس الوزراء يؤكد أهمية قانون الضمان الصحي وحرص الحكومة على تنفيذه خلية الإعلام الأمني: مقتل عناصر من "داعش" بقصف نفذته طائرة "F-16" عراقية في كركوك انخفاض الدولار في بغداد مع اغلاق البورصة الاسدي يعلن يصرف مكافأة مالية للعمال المتقاعدين القضاء يوضح آلية الرقابة على المؤسسات المالية وأنشطة زبائنها النزاهة: القبض على مدان هارب بعد عودته من الخارج الطاقة النيابية: مرحلة لي الاذرع انتهت بعد منع كردستان من تصدر النفط السوداني يزور دار المسنين بمنطقة الصليخ في بغداد منتجـات ألبان أبـو غريب تعود بثقل إلى السوق العراقية مستشار السوداني يكشف اسباب استمرار ارتفاع الدولار ويؤكد "انفراجا قريبا" للأزمة النفط تعلن بدء عمليات استثمار الغاز من حقل عكاز وتدعو لاستثمار "إنجازها" عالميا الكشف عن فساد وهدر بالمال العام بقيمة 123 مليار دينار في البصرة مدرب المنتخب المغربي يعلق على واقعة الإساءة العنصرية بسبب وجبة سحور بإسبانيا نائب يعزو مجازر ديالى الى متعلقات وملفات امنية مهملة ترقب نيابي لإدراج الموازنة على جدول اعمال الجلسات الأسبوع المقبل العراق والكويت يرفضان أي أعمال فنية تسيء للعلاقة الثنائية الإطاحة بإرهابي خطير في صلاح الدين النقل النيابية تستضيف مسؤولين بمحافظة النجف بشأن خروقات في المطار اكتشاف بقعة هائلة على سطح الشمس.. هذا ما تفعله للأرض أوقفها الكاظمي وخففها السوداني.. روسيا تطلب "إذنا" عراقيا لعبور قواتها الى سوريا