مدير شركة المنتجات النفطية يفرض “الزي الموحد” على الموظفين.. وثيقة

بغداد اليوم – بغداد 

فرض مدير شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب عبود، “الزي الموحد” على الموظفين بالشركة بذريعة “المظهر اللائق”. 

وذكرت وثيقة موقعة من المدير العام بتاريخ (21 شباط 2024)، وحصلت “بغداد اليوم” على نسخة منها أنه “من اجل أظهار الشركة بأحسن ما يكون وفق مظهر يليق بها وانطلاقاً من واجب المسؤولية الفردية لكل موظف وتماشياً مع لوائح السلوك الوظيفي وأخلاقياتها يرجى التزام كافة منتسبي الشركة بأرتداء الزي الرسمي الموحد بما يؤمن مظهراً مهنياً لائقاً يتناسب مع مهام الموظف في موقع العمل ويعكس الصورة الايجابية للشركة”.

وطالب “جميع العاملين بأرتداء الزى الموحد لانه يعطى انطباعاً جيداً يظهر فيه الانضباط والالتزام بما يوازى الخدمة التي تقدمها الشركة على ان يتم اختيار لون الزي يتطابق مع ألوان الزي الرسمي ( الاسود – نيلي – بني – رصاصي – الابيض ) ويتحمل رئيس التشكيل مسؤولية متابعة ذلك “. 

 

المصدر محليات – وكالة بغداد اليوم الاخبارية

اترك تعليقا
آخر الأخبار
الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع بعد عمليات بيع الأسبوع الماضي خبير عراقي: اردوغان سيناقش مناطق الاستنزاف الـ 5 في شمال العراق النزاهة ترصد شبهات فساد بمشروع بكلفة ملياري دينار في كركوك انخفاض مستمر للدولار في العراق المركز الخبري ينشر مذكرات التفاهم والاتفاقات التي جرى توقيعها بين العراق وتركيا أبعاد زيارة اردوغان إلى العراق.. ما أهم قرار سيتخذ بشأن كردستان والنفط هجوم بطائرة مسيرة يستهدف قاعدة عين الأسد السوداني واردوغان يترأسان المباحثات الموسعة بين وفدي البلدين أبعاد زيارة اردوغان إلى العراق.. ما أهم قرار سيتخذ بشأن كردستان والنفط - عاجل خلال زيارة اردوغان.. طموح تركي بزيادة الاستثمار في العراق لثلاثة أضعاف درجال يلتقي لاعبي المنتخب الأولمبي السوداني واردوغان يرعيان توقيع مذكرة تفاهم رباعية للتعاون في مشروع طريق التنمية خلال زيارة اردوغان.. طموح تركي بزيادة الاستثمار في العراق لثلاثة أضعاف - عاجل تكليف العقيد علي حسن الزبيدي مديرا لنجدة البصرة بدلا من العميد فواز المنصوري وزيرا المواصلات القطري والطاقة والبنى التحتية الإماراتي يصلان إلى بغداد الملفات التي ستطرح على طاولة النقاش مع أردوغان الداخلية تنفي منح "أم اللول" جوازا دبلوماسيا: لم يصل الخارجية أي كتاب التعليم تعلن أسماء المتقدمين للزمالة الدراسية الهندية وموعد مقابلتهم البرلمان يدعو الى إستغلال الورقة الاقتصادية مع تركيا.. ما أهمية الاستثمار في العراق - عاجل النقد الدولي: العراق في المرتبة الـ 6 عربيا بنسب التضخم وزير الصدر ينشر صورة لراية التيار الوطني الشيعي: قريبا ان شاء الله العراق يسجل أكثر من مليون و47 ألف حالة ولادة خلال العام الماضي زيارة اردوغان الى بغداد.. إعادة ضخ النفط عبر "جيهان" على طاولة المباحثات العراقية التركية منتخبنا الأولمبي يلاعب نظيره السعودي ضمن منافسات كأس آسيا السوداني يستقبل رئيس الجمهورية التركية رجب طيب أردوغان